إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطش: لم نخطط لاستهداف صهاينة في مصر ونحصر المقاومة في الأراضي الفلسطينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطش: لم نخطط لاستهداف صهاينة في مصر ونحصر المقاومة في الأراضي الفلسطينية

    فلسطين اليوم-غزة

    نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، نفياً قاطعاً، أن يكون جناحها العسكري "سرايا القدس" خطط لاستهداف منشآت صهيونية سياحة عبر الأراضي المصرية، مؤكدة أن استراتيجيتها تكمن في حصر المقاومة في الأراضي الفلسطينية.



    وكانت مصادر إعلامية عربية نشرت اتهام السلطات الأمنية المصرية، للجهاد الإسلامي، بالتخطيط لاستهداف صهاينة عبر الأراضي المصرية، متحدثة عن اعتقال عدد من الفلسطينيين كان بحوزتهم متفجرات قدموا من قطاع غزة عبر الأنفاق، وكانوا يفكرون باستهداف منشآت سياحية صهيونية.



    وقال الشيخ خالد البطش، أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي إن الحركة ليست في استراتيجيتها بالمطلق، أن تقوم بأعمال خارج فلسطين المحتلة، حتى لو كانت ضد أهداف صهيونية.



    وأكد البطش في تصريح صحفي تعليقاً على هذه الأنباء، أن حركة الجهاد الإسلامي تحصر مقاومتها على الأرض الفلسطينية المحتلة. وقال "نحن ننفي هذه الأنباء نفياً قاطعاً بأن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بنيتها القيام بأي عمليات عبر الأراضي المصرية ضد أهداف صهيونية، ولا يمكن للحركة أن تفكر بهذه الطريقة".



    وأضاف القيادي في الجهاد "إن هذه معلومات بحاجة لتدقيق، فأنا شخصيا ليس لدي معلومات حول التفاصيل، ونحن في القيادة السياسية للحركة لا نطلع على هكذا أمور، ولكن استراتيجية الحركة وموقفها واضحة وهي في عدم القيام بأي عمل خارج فلسطين، لأن ساحة فلسطين مفتوحة والعدو على الأراضي الفلسطينية".

    في سبيل الله قمنا 00نبتغي رفع اللواء
    لالأرضٍ قد عملنا00لا لحزب قد سعينا
    نحن للدين الفداء
يعمل...
X