إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هي كتائب الشهيد عز الدين القسام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هي كتائب الشهيد عز الدين القسام

    من هي كتائب الشهيد عز الدين القسام
    كتائب الشهيد عز الدين القسام

    \
    \
    \
    \
    \
    \
    \

    هي حكاية الماضي والمستقبل هي حكاية العز والشموخ هي حكاية التراب لامضمخ بعبق دماء الشهداء هي حكاية العيون الساهرة على ثغور الوطن الحبيب هي حكاية رهبان الليل فرسان النهار هي حكاية الجهاد والاعداد والاستشهاد هي حكاية الاحراش والفجر هي حكاية السلاح نعم هي حكاية المجاهدين وكل الشرفاء هي تلكم الحكاية التي لا تنتهي نعم هي حكاية كتائب الشهيد عز الدين القسام.
    مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)

    ان الكلمات لتقف وقفة اجلال واكبار وتنحني انحناءة التكريم والاعتزاز قدام كبرياء وعظمة كتائب القسام،تقف لتنحني وتعلن انها تعجز عن التعبير عن وصف دماء المجاهدين الشهداء وتقف بكل صمت امام جهادهم وجهودهم وتقف امام صمودهم وامام قطرات العرق التي تسيل من جباههم الندية التي يلطخها ثرى السجود قبل وداع صاروخ القسام او الصاروخ الانسان لينفجر وسط الظلام.

    وبعد كل هذا وذاك هل اتاك نبا القسام؟؟؟؟؟؟؟

    جند الشام هم جند لقسام...........

    هل سمعت هذا الحديث من قبل اذا اسمع معي.............
    حدثنا ‏ ‏حيوة بن شريح الحضرمي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏بقية ‏ ‏حدثني ‏ ‏بحير ‏ ‏عن ‏ ‏خالد يعني ابن معدان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي قتيلة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن حوالة ‏ ‏قال ‏
    قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم (‏ ‏سيصير الأمر إلى أن تكونوا جنودا مجندة جند ‏ ‏ بالشام ‏ ‏ وجند ‏ ‏باليمن ‏ ‏ وجند ‏ ‏بالعراق ‏ ‏قال ‏ ‏ابن حوالة ‏ ‏خر ‏ ‏لي يا رسول الله إن أدركت ذلك فقال عليك ‏ ‏ بالشام ‏ ‏فإنها خيرة الله من أرضه ‏ ‏يجتبي ‏ ‏إليها خيرته من عباده فأما إن أبيتم فعليكم ‏ ‏بيمنكم ‏ ‏واسقوا من ‏ ‏غدركم ‏ ‏فإن الله توكل لي ‏ ‏ بالشام ‏ ‏وأهله)

    هم اذا وليس غيرهم خيرة الله في خيرة الله من ارضه فلسطين هم القسام ولا ننسى باقي المجاهدين ايضا من المجاهدين في الجماعات الاخرى من سرايا القدس وكتائب الاقصى وكل الشرفاء هم نعم هم جميعا جند الشام خيرة الله.

    كتاتب القسام تضرب القسام.........لقد سمع العالم كله نبا اطلاق صواريخ القسام وانهاء الهدنة ، الا ان الحقيقة ان القسام كان يضرب قبل ذلك ويرسل رسائل التحذير للكيان الصهيوني على طول الفترة السابقة وهذا ليس بالامر الجديد والدليل ان الاسرائيليين كانوا قد هددوا قبل هذا باجتياح قطاع غزة اذا استمر اطلاق الصواريخ على المستوطنات القريبة من قطاع غزه وهذا ما حاولوا فعله حقا الا انهم فشلوا في كل مرة حاولوا ان يمدوا ارجلهم الى القطاع ،لماذا؟؟؟؟ لان القسام كان لهم بالمرصاد في كل مرة يحاولون فيها التسلل تحت ستار الليل كالجبناء .

    فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (17)

    قد اقسم القسام ان يقصم الظلام........

    نعم عاد القسام من جديد وان لم يغب عن الساحة اصلا عاد يجدد البيعة من جديد ويعلن انه لا يؤمن الا بالجهاد ولا يتفاهم الا بلغة الحراب مع الاعداء ، قد اقسم القسام ان يصلي المحتل الظالم جحيم القسام على ظلمه واعتداءاته المستمرة على الشعب الفلسطيني المسلم المناضل، عاد نعم عاد عاد ليجدد البيعة مع الله والناس والوطن والاقصى وليقول ان الفجر ات وما النصر الا صبر ساعة ونراه قريبا ويرونه بعيدا.

    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14)

    قطاع غزه ام قطاع العزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......

    انا لم اعد ادري ماذا اسمي قطاع غزة ، اهو قطاع غزة ام قطاع العزة ، يبدو ان الاسرائيليين لم يفهموا الدرس جيدا هم وغيرهم على كثرة ما لقنتهم اياه كتائب القسام يبدو انهم لا يستطيعون ان يستوعبوا ماذا تعني عقيدة وقوة المسلم المخلص يبدو انهم بالقدر الكافي من الغباء حتى لا ييفهموا دروسا لقفنوها كثيرا، ويستمرون في جهلهم وغيهم ويحاولون اجتياح قطاع غزة ناسين او متناسين ان جند القسام رهبان الليل ان كنت لا تعرف ساقول لك.........

    وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ (71)

    اتدري من هم كتائب القسام؟؟؟؟؟؟؟......

    ان رايت يوما شابا في ظلمة الليل قبل طلوع الفجر بساعة او ساعتين ان رايته واقفا يصلي يقوم الليل فاعلم انه من كتائب القسام......
    ان رايت شابا يحمل القران يتلوه اناء الليل واطراف النهار يحفظه ويرتله ويصلي به فاعلم انه من كتائب القسام.......
    ان رايت انسانا اشبه بالملاك خلق وطاعة والتزام من المسجد الى الشارع الى البيت الى المدرسة او الجامعة او في أي مكان فاعلم انه من كتائب القسام..........
    ان رايت وجها كقرص لشمس يشع نولرا وضياء من اثر السجود او الوضوء فاعلم انه ابن القسام.........

    إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى (13)


    عاد القسام من جديد...............

    هذه هي حكاية ابن القسام الذي يؤرق المحتل الغاصب فلا يدري ماذا يفعل ، فيخاف جنوده من غزة العزة التي طردت المحتل ولملم الجبان فلول جيشه وفر هاربا وهو يخاف اليوم من العودة بعد ان طرد منها راغما ذليلا ، يهدد ويهدد ولكنه يعجز ان يفعل فليس يملك ان يقف بوجه قسامي واحد يحمل بندقيته وقرانه صلى الفجر وقام الليل لبس بزته العسكرية وامتشق سلاحه وخرج يرابط على الثغور.

    هذا هو لقسام يعود من جديد ليؤكد ويقول بان الطريق معروف والطريق واحد وان فلسطين والاقصى لا يحرران الا بالسلاح الا بالمقاومة والجهاد...


    عندما يتكلم القسام............

    يخيم الصمت على الجميع، فلا تعود تسمع حمارا ينهق هنا ولا ذئبا يعويي هناك، عندما يقول القسام كلمته تتوقف الكلمات، اذا قال القسام هدنة احسست انه ليس هناك حرب واذا قال لا هدنة واعلنها حربا احسست حقا انها حرب وكان القسام هو الموجود فقط، لقد اصبح القسام القدوة والقائد الاعلى لجميع المجاهدين فلا تحس ان الامر جد الا اذا تكلم القسام فترى القسام يعلن الجهاد والحرب فترى باقي القوى تعلن ذلك وتتبع واذا قال هدنة صمت الجميع وان تكلم فكانما احد لم يسمع شيئا ولم يحس احد بما قال.

    قسام الخير...........
    هو عقل القسام يتصدر وجنده هم الطليعة، لانهم اهل الفكر والابداع اهل التطوير واهل العلم والثقافة ، هو قسام المهندسين واصحاب الهمم هو قسام الخير.
    هو عقل القسام هو عقل يحيى ومحي الدين وابو الحلاوة والسلمي ما زال يعمل بل وافضل مما كان هاهو الياسين والقسام والالغام في سلسلة متتابعة من التطوير والتصنيع 1و2 واصبحت 3 وغدا قسام4و5، بلامس على شديروت وكيسوفيم واليوم على السبع وعسقلان وغدا على حيفا ويافا وتل ابيب.

    وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ (60)


    قالوا لماذا الهدنة..........

    قلنا لهم بمنطق العسكري الواثق بالنصر من عند الله :
    ان كان البركان يصدر دخانا وان كان صامتا الا انه يغلي ويغلي وعندما ينفجر لن يملك احد ردعه،هو الاهدادا والتحضير هو النصر الصامت بلغة العسكريين ، ان تعد المشنقة للمجرم الظالم المتمادي لايعني انك نسيته وسامحته ، انها اللحظات الحاسمة في المعركة عندما يدق ناقوس الحرب ليعلن ان الظلم مؤذن بخراب العمران وان الظالم لا ينساه المظلوم فانطلقت في ساعة واحدة 100 صاروخ من القسام كانت تغلي وتفور غضبا وتعد نفسها منذ زمن بعيد جملت نفسها وتزينت واستعدت بكل قوة للقاء العدو وودعت الارض الى السماء الى الاعداء.

    إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ (227)

    قسام اليوم..........

    قلتم لم الهدنه حقا انكم مضحكون..........ايها الحمقى اما علمتم ان القسام كان يعد نفسه اما علمتم ان القسام اليوم يملك ترسانة عسكرية كبيرة تمكنه من اطلاق 100 صارخ في كل ساعة ويهدد بذلك، هل تستطيع ان تتصور ذلك لماذا لا تتكلم كما كنت تتكلم عند دخول حماس الانتخابات لماذا لا تنسمع صوتك في هذه اللحظات
    اتدري لم كل هذا لان القسام كان يعد ويحضر ولم يكن يتكلم ويلهو مثلك لذلك اعرنا صمتك والا فتا لك تبا.

    يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ (8)

    الجميهم يا كتائب القسام............

    من اليوم الاول لدخول حماس الانتخابات التشريعية والبلدية انبرت السن الكثيرين من الجهلة والحاقدين لتقول بان حماس قد انتهت وانها قد فرطت وباعت وان حماس وحماس............ولكن اليوم صواريخ القسام تصفع كل هؤلاء صفعة لم يحسب لها هؤلاء يوما هذا الحساب ، لقد الجمتهم كتائب القسام لقد عرفت حقا كيف تلجم امثال هؤلاء الوحوش المسعورة لتي قامت تنهش في لحم حماس وقادة حماس هنا وهناك.

    وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (4)

    الجهاد سبيلنا........ والموت في سبيل الله اسمى امانينا................

    قد عللوا ذلك يوما بان الياسين مضى وان الرنتيسي مات وكذلك صلاح شحاده والمقادمه وابو شنب ، وان حماس لم تعد كالسابق وهي الان مهلهلة ضعيفة ، حقا لقد جئتم شيئا ادا تكاد السماوات يتفطرن وتخر الجبال هدا،لا ايها الحمقى انسيتم او ربما لقد تناسيتم حقا من تكون حماس انسيتم كتاب حماس؟؟ وميثاق حماس؟؟؟ تبا لكم على كل حال اما علمتم ان شعار حماس
    القران شرعتنا.....والرسول قدوتنا......والجهاد سبيلنا........والموت في سبيل الله اسمى امانينا...........
    ا تنسوا هذا الكلام ابدا وتذكروه دائما ،

    اما سمعتم كلام الرنتيسي وهو يقول
    :

    ارى ان شهدائنا الابرار قد برعوا كثيرا في لغة لحوار لقد حاوروا العدو ولكن حاوروه بالدم حاوروه بالسلاح حاوروه باللغة التي يفهم التي امامها ينصاع...فعدوكم ايها الاخوة الافاضل لا يفهم الا لغة واحدة هي لغة الحراب.
    هي لغة الحراب اذا.........

    اعتقد ان الشيء الوحيد الذي يجب ان يقتنعوا به اننا لن نتنازل عن شبر واحد من ارضنا وسنواصل مقاومتنا لاحتلال.

    ولكن نعاهد الله ثم نعاهدكم ان نمضي قدما حتى نحرر ثرى الوطن من دنس الصهاينة الغاصبين.
    سننتصر ايها لاخوة لاننا نقدم الاسرى بالالاف والجرحى بعشرات الالاف

    واقول : سننتصر ايها الاخوة طال الزمان ام قصر لاننا نقدم الياسين والرنتيسي قرابين من اجل النصر سننتصر نعم سننتصر قريبا جدا باذن الله.

    إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا (6)
    وَنَرَاهُ قَرِيبًا (7)

    ما مات من عاش.............

    لا لم يمض الياسين وما مات الرنتيسي ولا صلاح ما مات من عاش ما مات من عاش ، ان رحلوا الى هناك فقد تركوا خلفهم رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه ينتظرون ساعتهم الاخيرة بكل شوق، اسماعيل هنية هذا الاسم الشامخ في الافاق محمود الزهار وسعيد الصيام ونزار ريان وعزيز الدويك، وهنا وهناك يوسف وجمال ، كلهم فكر واحد واصل واحد ثابت لا فرق بينهم ولا تفرق بينهم الا الاسماء هم جسم واحد رغم الالام والادواء.0

    وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ (154)

    ماذا الان ايها القسام.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نعم ماذا بعد الان ؟؟؟ هل سنراك في الضفة في جنين القسام وخليل الرحمن ونابلس جبل النار ، تشتاقك الضفة ايها القسام فمتى يكون اللقاء ومتى تتعانق الاختان غزة الشماء وضفة الاباء ؟؟ لقد زالت اسطورة الجيش الذي لا يهزم ، فاهين من كل مكان بصواريخ تاتي من كل مكان من الغرب ومن الشمال وقليل من الشرق الجميل،
    وابتدات اسطورة جيش جديد لا يهزم هو القسااااااااااااام.

    وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (36)


    لم اعتقد ان الرد سيكون سريعا لى هذه الدرجة ولكنه القسام ومفاجئاته وعملياته النوعيه.....لم اكد اقول في موضوعي الاخير انه لابد ان يكون هناك رد حتى جاء الرد في يومين......والله اكبر ولله الحمد.........
    ان ما تخفيه الايام القادمة صعب وخطير .................، واعتقد ان الحساب قادم والوضع الامني في خطر والتهديد بالاجتياحات مستمر والعملاء يراقبون ويعملون فلا بد من يد تضرب المحتل والعميل بالحديد والنار
    هذا ما قلته وتحقق.....ولله الحمد



    ساعة الفجر ترمق الاقصى من قريب ساعة الفجر ساعة لنصر هي احمل الساعات ، ومع تسلل اشعة الشمس داعبت خيوطها فتيل صاروخ القسام واعلنت اشعال فتيل يوم جديد بطعم ولون فريد لتعلن قيام فجر جديد ويوم جديدوغياب عصر شديد ليعود عصر قديم جديد بعيون يملؤها الامل والتفاؤللعالم جميل فيه كل العالم بعراق سعيد واقصا حبيب بالقسام اكيد اكيد..............
    وبالحماس اكيد اكيد..........


    فالنحيي اولا كتائب القسام وكتائب الاقصى وسرايا القدس والوية الناصر صلاح الدين ولجان المقاومة الشعبية.......وكل الشرفاء وكل المخلصين كل كل المجاهدين الابرار........فلهم جميعا مثل هذا الكلام وكل هذا الحب والتقدير والاحترام...........

    فالنحيي جميعا كل المجاهدين المخلصين في كل مكان في العراق وفلسطين والشيشان وافغانستان وكل مكان.......

    سوف نمضي لا نبالي بالمنايا ان قتلنا
    سوف نحيا يا صديقي كالسنابل
    هل تري القمح يفني نحن كالقمح نحيا ونواصل

  • #2
    بارك الله فيك

    تعليق


    • #3
      الجميهم يا كتائب القسام............

      من اليوم الاول لدخول حماس الانتخابات التشريعية والبلدية انبرت السن الكثيرين من الجهلة والحاقدين لتقول بان حماس قد انتهت وانها قد فرطت وباعت وان حماس وحماس............ولكن اليوم صواريخ القسام تصفع كل هؤلاء صفعة لم يحسب لها هؤلاء يوما هذا الحساب ، لقد الجمتهم كتائب القسام لقد عرفت حقا كيف تلجم امثال هؤلاء الوحوش المسعورة لتي قامت تنهش في لحم حماس وقادة حماس هنا وهناك.

      وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (4)

      [color=#FF0000]

      بارك الله فيك اخي 22:2

      ولا ننسى عملية ديمونة وعملية القدس اشاء الله فالقسام ما زال في الميدان يرد كيد الكائدين ويغيظ قلوب المرجفين
      ولا يمكننا ان ننسى ايضا اخواننا المجاهدين من سرايا القدس والوية الناصر وما تبقى من كتائب شهداء الاقصى وكل المجاهدين على هذه الارض فهم ايضا مازالوا يقدمون اروع صور الجهاد والمقاومة 66:6
      التعديل الأخير تم بواسطة jafoor_103; الساعة 19-03-2008, 01:43 PM.

      تعليق


      • #4
        تحية لكل أذرع المقاومة وعلى راسها سرايا القدس والوية الناصر ثم القسام
        ماكل ما يتمنى المرء يدركه

        تعليق


        • #5
          كل التحيه لكتائب العز القساميه

          والتحيه لكافه الاجنحه المقاتله من سرايا والويه واقصي
          55:5 انتقم من الظالمين

          تعليق


          • #6
            حياك الله اخي بس بجد موضوع مميز ومرتب والله الموفق

            تعليق


            • #7
              بارك الله فيك اخي الكريم
              ونسال الله ان يحفظ المقاومة

              تعليق


              • #8
                تحية الى جميع الاجنحة العسكرية من السرايا والقسام والاقصى والالوية وابو علي مصطفى
                http://www3.0zz0.com/2008/09/18/18/523170132.jpg

                حماك الله ياابو مصعب ( اسد والله )

                تعليق


                • #9
                  الف تحية لكتائب القسام الأيدي المتوضئة ولسرايا القدس السواعد السمراء و لكتائب شهداء الأقصى الشرفاء ..,

                  سرايا القدس شمال غزة ..,

                  [COLOR=#ff1493]" من المؤمـنين رجـال صدقــوا ما عـاهدوا الله علـيه فمنـهم من قضى نحـبه ومنهم مـن ينـتـظر "
                  أبــــا إســــلام والله لن ننسى دمائك .., وإشهد علينا أننا على عهدك باقون ان شاء الله

                  تعليق


                  • #10
                    [glow=000000][frame="1 80"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اخي كتائب القسام
                    انتا 100 %
                    بارك الله فيك
                    الله اكبر ولله الحمد الله اكبر والنصر للاسلام والمسلمين
                    أبو زياد المقدسي
                    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
                    [/frame][/glow]
                    [frame="6 80"]يتناطحون تناطح الأكباش تلتهم الغذاء ويقاتلون عن الرذيلة يرخصون لها الدماء ويحز بعضهم رقاب البعض شوقا وإشتهاء شيعا وأحزاب تظل فلا إإتلاف ولا لقاء /حارس العقيدة
                    [/frame]

                    تعليق


                    • #11
                      يا سلام
                      موضوع فش احلى من هيك
                      كله جديد فى جديد
                      شكرا على مجهودك العظيم

                      تعليق


                      • #12
                        الله يوفقهم لكل خير بس بلاش تبجح من الاعضاء الحمساوية
                        [img]]

                        تعليق


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          بارك الله فيك اخي الكريم

                          تعليق


                          • #14
                            كتائب القسام جند الله في ارضه
                            15:15

                            تعليق


                            • #15
                              مشكور اخ هنا القسام ومرحبا ك بين اخوت وبين اصحابك
                              رابطة أنصار دولة الإسلام وتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد بيت المقدس
                              إذا كانت حرية آرائكم لا ضابط لها فلتتسع صدروكم لحرية أفعالنا فالأمر ما ترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم
                              من كلمات عاقد لواء الإسلام في هذا العصر.. الشيخ المجاهد أسامة بن لادن حفظه الله

                              تعليق

                              يعمل...
                              X