إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الإعلامي وكتلة الصحفي:العدو يتعمد استهداف الصحفيين والمؤسسات الإعلامية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التجمع الإعلامي وكتلة الصحفي:العدو يتعمد استهداف الصحفيين والمؤسسات الإعلامية

    نعى التجمع الإعلامي وكتلة الصحفي الفلسطيني, الشهيد الصحفي/ حسن زياد شقورة, مشاطرين موقع شبكة فلسطين اليوم الإخبارية وإذاعة صوت القدس, بمصابهم الجلل باستشهاد المهندس المشرف على صفحتيهما الالكترونية على الإنترنت.



    وقال التجمع الإعلامي في بيانٍ له وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه:"إن استهداف العدو الإسرائيلي للصحفيين والمؤسسات الصحفية هو رسالةٌ واضحة بعد أن تمكن الصحفيون من اختراق الجبهة الإعلامية المضادة وتحقيق انتصارات معقولة في المعركة الإعلامية, وتمكنوا من فضح جرائم الاحتلال وبيّنوا للعالم بالحقائق المصورة والبيانات التقريرية وغيرها من فنون الصحافة حقوقنا الأساسية والإنسانية والتاريخية على أرضنا الفلسطينية".



    من جانبها أكدت كتلة الصحفي الفلسطيني أن اغتيال الصحفي شقورة لن يثنى كافة الزملاء والصحفيين والإعلاميين على مواصلة طريقهم وجهادهم في كشف ممارسات الاحتلال ونقل الصورة الحقيقية للعالم عن مأساة الشعب الفلسطيني.



    وشددت الكتلة على أن استهداف الاحتلال للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية والصحفيين والعاملين في المؤسسات الإعلامية لن يفت من عضدها وستواصل العمل بكل قوة وعزيمة لأداء رسالتها والأمانة التي تحملها.


    أسد أقسم بالثورة والثأر

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل التحية الى وسائل الاعلام الاسلامية الصحيحة
    التى تنقل الاخبار صحيحة
    بارك الله فيك أخى .
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

    تعليق

    يعمل...
    X