إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح" تطالب بالاعتراف بحق شعبنا في ?????????????????

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح" تطالب بالاعتراف بحق شعبنا في ?????????????????

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فتح" تطالب بالاعتراف بحق شعبنا في المقاومة ورفع "حماس" عن لائحة المنظمات الإرهابية

    طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم، كلا من الولايات المتحدة وأوروبا بالاعتراف بحق شعبنا في المقاومة، ورفع اسم حركة "حماس" عن لائحة المنظمات الإرهابية.



    ونوه جمال نزال الناطق باسم "فتح" في الضفة الغربية، في تصريحات له، إلى أن آخر عملية تفجيرات لـ"حماس" أو "فتح" ضد مدنيين إسرائيليين داخل إسرائيل تعود سنوات إلى الوراء، وأن وثيقة الوفاق الوطني تدعو صراحة إلى تركيز المقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة في منذ عام 1967.



    وأعلن نزال تأييد حركة "فتح" لتصريحات خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" التي قال فيها "إن ملف المفاوضات وعلاقات الفلسطينيين بدول العالم هي من اختصاص رئيس منظمة التحرير السيد الرئيس محمود عباس".



    وقال نزال، إن اتفاق مكة يتجاوز فكرة توزيع الأدوار بين مربعي إدارة الحكم وإدارة المفاوضات، ولكنه يجمع "فتح" و"حماس" على أرضية مشتركة هي مقاومة الاحتلال.



    وأضاف " أن أرقام العام 2006 تدلل بشكل قاطع على أن المقاومة بقيت الاختصاص الرئيسي لحركة "فتح" التي يمثل أسراها 65% من مجمل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وعددهم 7150 من أصل 11 ألف أسير".



    وأكد نزال على أن اتفاق مكة يضفي شرعية على المقاومة الفلسطينية التي لن يعترف العالم بشرعيتها ما لم يكن لدى شعبنا تصورا لإحقاق السلام يظل موازيا لقرارات الأمم المتحدة بخصوص المسألة الفلسطينية.



    وحول موقف "فتح" من حركة "حماس" بعد توقيع اتفاق مكة قال نزال، "حماس إلى جانبنا ولم تعد في طريقنا نحو دولة فلسطينية ظلت ترفضها حتى الثامن من شباط/فبراير 2007".



    وأضاف، أن اتفاق مكة وضع "حماس" في قطار الحل السلمي دون التخلي عن ثوابتها الحركية ومنها المقاومة التي تجمعها بـ"فتح" في إطار اعتصام سياسي مقدس بهيبة الحرمين الشريفين وشهادة الملك عبد الله بن عبد العزيز.



    ورأى نزال أن خصوصية اتفاق مكة هي في أنه نجح بإزالة الكوابح الحركية الأيديولوجية من دواليب العمل الحكومي كما تستلزمه مقومات الشراكة الدولية وهي أساس لكل جهد تنموي في العصر الحديث يتطلب تعاون البنك الدولي ومؤسسات الإقراض الرئيسة في عالم القطب الواحد.



    وأكد نزال على موقف الرئيس من أن اتفاق مكة هو حجر أساس للعلاقة الفلسطينية الداخلية ووقف إراقة الدماء بأي ثمن.



    وأكد أن "فتح" ذهبت إلى اتفاق مكة من دون وجود ضمانات برفع الحصار وأنها مستعدة لمواجهة مصيرها المشترك مع "حماس" على أساس وعود من "حماس" بعدم تعطيل جهود المنظمة، ووقف الاغتيالات السياسية ضد نشطاء حركة "فتح" وحقن دماء عائلاتهم وجيرانهم.



    وأشاد نزال بنجاح "فتح" في إقناع عناصرها بعدم نقل المواجهة إلى الضفة الغربية وهو ما كفل بالنهاية وقف الاقتتال في غزة على نطاقه الواسع الذي جرى قبل اتفاق مكة.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء

  • #2
    اتمني التوفيق والنجاح لفتح وحماس والسير قدما علي طريق التحرير والجهاد بكل السبل المتاحه

    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههه

      المتخلف جمال نزال إيش قصدوا بأن آخر عمليات تفجيرية ضد المدنيين . شكلو بفكر حماس صارت زي فتح تحرم قتل المدنيين الصهاينة
      متخلف أكثر ما تتصوروا
      وبعدين وين حصة الجهاد
      والله متخلف ياجماعة
      الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

      تعليق

      يعمل...
      X