إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة **يرفض اى تهدئة مع العدو الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة **يرفض اى تهدئة مع العدو الصهيوني

    الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة يكشف لـ /آنا نيوز/ : نرفض أي هدنة مع الاحتلال و فى حالة أن تكون هناك تهدئة مع كافة الفصائل فان هذه التهدئة ستكون لنا استراحة محارب والخرق بالرد و الصاع بصاعين






    كشفت سرايا القدس لوكالة الأنباء العربية "آنا نيوز" ان هناك استراحة محارب، بشرط ألا يكون هناك أي خرق من الطرف الإسرائيلي ، وان السرايا القدس ترفض أي هدنة مع الاحتلال وأضافت السرايا أيضا بأنه و في حالة أن تكون هناك تهدئة مع كافة الفصائل فان هذه التهدئة ستكون لهم استراحة محارب .



    وذلك بعد ان سربت مصادر سياسية موثوقه لمراسل وكالة الأنباء العربية " آنا نيوز" بان شروط الصفقة التى ستمرر بين الفصائل الفلسطينية من أهمها وقف عمليات المقاومة وذلك مقابل أن تخرج الحكومة الفلسطينية إلى النور ، لكي لا يكون عليها تحفظات او عقبات من قبل اسرائيل والإدارة الأمريكية ولتأخذ أيضا مساحة من الدعم العربي والأوروبي وان الشرط الأساسي يستهدف سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين كونها أكثر التنظيمات مقاومة ضد العدو وتكيل له ضربات موجعه.



    وكالة الأنباء العربية وجهت سؤالا للناطق باسم سرايا القدس في قطاع غزة أبو حمزة مفاده أن هناك أخبارا عن صفقة تقول بأن السرايا ستوقف العمليات في إطار دعم التهدئة فقال " سرايا القدس لا تقدم صفقات لصالح العدو، سرايا القدس ستبقى شوكة فى حلق العدو وستستمر فى المقاومة و العمليات القادمة ستكون الدليل.

    وبسؤاله حول أن الوضع السياسي يتطلب ذلك في إطار الحكومة الجديدة قال " ما تطلبه المصلحة الوطنية العليا .. سنكون معها مع أننا مؤمنين ان المقاومة تدعم المصلحة الوطنية فى جميع الظروف و الحالات لأن المقاومة ستكون ورقة ضغط ومنهج لتحرير فلسطين.

    إذا هل ستكونون جزء من الوقف الشامل خاصة أن هناك اجتماعات في القاهرة حول هذا الموضوع؟

    فقال ابو حمزة " مرت علينا مثل هذه الاجتماعات و اتفقت السلطة مع الفصائل على تهدئة ولكن نقول ان تم الاتفاق على ذلك مرة اخرى فان سرايا القدس تقول كلمتها الخرق بالرد ..





    وحول رده على المعلومات المؤكدة التي تفيد بان هناك اتفاق مع الجهاد لوقف العمليات في إطار صفقة سياسية شاملة برعاية مصر أجاب " نحن فى ارض الواقع .. ونحن على الأرض، الجهاد لا توقف العمليات .. والعمليات مستمرة .. وغداً لناظره قريب، ونقول دماء بيت حانون لم تجف و الرد بحجم هذه الدماء لم يأتي بعد، فحينما نرد على دماء بيت حانون وبحجم المجزرة بالإمكان الحديث عن تهدئه سنستثمرها في سرايا القدس بأنها استراحة مجاهد واننا سنعد العدة بكل قوة ونكون جاهزين لكل خرق، برد والصاع بصاعين

  • #2
    ونحن معك يا أبو حمزة
    مشكور أخي أبو مجاهد وبارك الله فيك
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق

    يعمل...
    X