إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ زلزال السرايا صار الناطق باسمها في منتديات فلسطين للحوار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاخ زلزال السرايا صار الناطق باسمها في منتديات فلسطين للحوار

    نقلا عن شبكة فلسطين للحوار
    بسم الله ..


    الحمد لله رب العالمين ناصر المسلمين المستضعفين وقاهر الكفار المتجبرين , والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى وصحابته الكرام أجمعين ..

    الحمد لله القائل في محكم التنزيل " واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا "

    إنطلاقا من هذه الاية الكريمة وماورد بها من معاني ومفاهيم إسلامية وصى بها الله عزوجل ورسولنا الكريم والعمل على أن نكون جماعة واحدة ومعتصمين بحبل الله عزوجل , ودت أن أوضح عدة أمور .

    يوم الخميس الماضي الموافق 6/3/2008 حدث تفجير جيب صهيوني في منطقة كوسفيم , وقد اعلن إخواننا في سرايا القدس على العملية وأعلنت فيما بعد ألوية الناصر صلاح الدين عن العملية .

    وبعد أن رأيت الفيديو الخاص بالالوية قمت بالتعليق على أربعة نقاط بأن الفيديو غير صحيح وفيه لبس , وحقيقة الامر أصبح فيه لبس على الغالبية , ولكن حتى أكون صريحا معكم ومع نفسي أولا كان لابد بقول كلمة الحق والاعتراف بالحق لآن الاعتراف فيه فضيلة من الله عزوجل بها علينا كشباب مسلم .

    بناءا على العلاقة الاخوية والرائعة التي تربطني مع الاخوة في الالوية وخاصة مع الاخ محمد عبدالعال ( أبوعبير ) تم الاتصال علي اليوم صباحا من الاخوة في المكتب الاعلامي الى ألوية الناصر صلاح الدين ومن الاخ أبوعبير بخصوص مشاركتي في الشبكة وكتابة التعليق الذي كتبته لتحليل تفجير الجيب ومناقشة الامر , ومن ثم توجهت الى الاخوة وجلست مع الاخوة لمدة ساعة ونصف تقريبا وكان الأمر ودي واخوي بيني وبينهم وذلك نتيجة العلاقة الاخوية والعلاقة التي تربطني أصلا مع الاخ أبوعبير قبل دخوله الالوية وقبل دخولي للجهاد الاسلامي ونتيجة الالتقاء كثيرا في عدة مناسبات مع الاخ أبوعبير .

    وكما أسلفت بأن الجلسة كانت ودية جدا وقام الاخوة بأعطائي الكاميرا لآنظر الى التصوير كامل للعملية قبل وأثناء وبعد التفجير , وفعلا أتضح صدق الاخوة في ألوية الناصر صلاح الدين في موضوع تبني المسئولية عن الجيب , والامر واضح بشكل كامل مما لايدع مجالا للشك في ذلك .
    وبهذا لا ينفي الاخوة في الالوية بأن للأخوة في سرايا القدس عمل في المنطقة ولكن التفجير كان لهم , وهذا مارأيته بعيني خلال مشاهدة التصوير لآكثر من نصف ساعة كان خلاله الرصد والانتظار لمجئ للجيب والتفجير وبعد التفجير وتكبير وبكاء المجاهدين من الالوية في المكان وإضافة الى موجة اللاسلكية التي يسمع صوتها معهم .

    وأنا بهذا المقام أعتذر للأخوة في ألوية الناصر صلاح الدين على مابدر مني من مشاركة خاطئة بخصوص تحليل الفيديو , وذلك كان نتيجة عدم مشاهدة الفيديو كامل أو لبس حدث لدي , ومن هذا المنطلق كان لزاما وواجبا علي أن أوضح موقفي من هذا الامر وأبارك لهم العملية وأشد على أياديهم وأدعو الله أن يوحد المجاهدين جميعا .

    وهنا أسجل عدة ملاحظات :
    1- أولا الاخ أبوعبير يوصل تحياته للجميع ويدعوكم لتكثيف الدعاء لمثلث الرعب القسام والسرايا والالوية.
    2- أن حديثي وموضوعي هذا هو فقط نابع عن زلزال السرايا كشخصه بعيدا عن موضوع الأحزاب .
    3- أدعو الاخوة الى عدم إلقاء التهم على بعضنا البعض في غالبية المواضيع ولتكن روح الاخوة التي تربطنا وهي الشعور والجو السائد دوما .

    أخوكم المحب
    زلزال السرايا

    15:15 15:15 15:15

  • #2
    باين ان الاخ المدعو زلزال السرايا يشكك في صدق السرايا وباين انه انضحك عليه

    فليغير اسمه ويذهب الى الوية ابو بعير

    تعليق

    يعمل...
    X