إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصدفة.. إسرائيل اعتقلت استشهادياً في قلب الكيان!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصدفة.. إسرائيل اعتقلت استشهادياً في قلب الكيان!

    لم يكن الاستشهادي محمود أبو الجحيم (أحد عناصر سرايا القدس) من قرية جلبون قرب جنين المحتلة يعلم أن القدر خبأ له وقوع في قبضة متعاون مع الاحتلال "جاسوس" بسهولة، فمحمود الذي خرج يوم الأربعاء الماضي من قريته ووصل لقلب الكيان الصهيوني بطريقة معقدة لتنفيذ عملية استشهادية وجد نفسه بالصدفة في منزل الجاسوس "سامي" الذي فرّ قبل سنوات من منزله في جنين عند انفضاح امره على يد المقاومة الفلسطينية التي هدرت دمه وافراد عائلته السبعة.



    وأوردت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية نبأ اعتقال الاستشهادي وتفاصيل الاعتقال فقالت: "ما ان وصل الاستشهادي منزل الجاسوس سامي الواقع في مدينة بات يام بصحبة الابن الاصغر للجاسوس حتى وصلت الى المنزل قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية لاعتقاله واعتقال ابن الجاسوس الذي اصطحبه الى منزله".



    وأضافت الصحيفة: "حين افاق سامي من الصدمة الاولى وجد أن الاستشهادي وابنه قد جرى تقييد يديهما وقد القت بهم الشرطة على ارضية المنزل الذي لم تبق فيه شيئا في مكانه وكأن زلزالا قد ضربه".



    وقال ابن الجاسوس سامي لوالده بانه لم يكن يعرف بانه يصطحب استشهاديا وانما شخصا عاديا طلب منه اصطحابه الى منزله لتناول القهوة العربية والولوج الى مواقع الانترنت من اجل الاطلاع على الاخبار دون ان اعلم نيته.



    واضاف ابن العميل " لقد التقيته في زاوية الشارع وحضر معي الى منزلي لتناول القهوة وحين دخلنا الى الغرفة طلب مني تصفح الانترنت للاطلاع على اخر الاخبار وحين لم نجد شيئا مهما اغلقنا جهاز الحاسوب لكنني شعرت بالخوف حين علمت بانه من سكان المناطق حيث اعتقدت بانه قد اتى لتصفية والدي الجاسوس

  • #2
    اخي الحبيب لايوجد صدفة ولاكن قدر الله الغلب ........

    في سبيل الله قمنا 00نبتغي رفع اللواء
    لالأرضٍ قد عملنا00لا لحزب قد سعينا
    نحن للدين الفداء

    تعليق

    يعمل...
    X