إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا متابعة الاخبار الميدانية بعد الساعة العاشرة من صباح الأحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً على جبل الكاشف


    {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }

    بلاغ عسكري صادر عن

    ..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..

    ((معركة الحساب المفتوح))

    كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً على جبل الكاشف



    بعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهمة الجهادية التالية :

    اليوم: الأحد التاريخ: 24 صفر 1429هـ الموافق 02/03/2008م الساعة: 12:35

    العملية: قنص.

    الهدف: جندي صهيوني على جبل الكاشف شرق جباليا.

    ويأتي ذلك رداً على الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، والقصف الهمجي الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني، والاغتيالات المتواصلة بحق مجاهدينا وأبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.



    ملاحظة: منذ فجر أمس - ورداً على مجزرة الاحتلال شرق جباليا- قامت كتائب القسام بقصف أهداف صهيونية ب(73) صاروخ قسام منها (28) صاروخاً تجاه "سديروت"، إضافة إلى (470) قذيفة هاون و(12) قذيفة Rpg تجاه آليات الاحتلال المتوغلة والقوات الراجلة والمواقع المحاذية للقطاع ..



    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

    كتائب الشهيد عز الدين القسام

    الأحد 24 صفر 1429هـ

    الموافق 02/03/2008م

    الساعة 12:50

    تعليق


    • خبر عاجل // كتائب القسام تقصف قبل لحظات سديروت بصاروخي قسام


      عجبا للجنة كيف
      ينام طالبها ... وعجبا
      للحور كيف يغفل خاطبها

      تعليق


      • نرجو من الاخوة في المكتب الاعلامي ايصال البيانات الى قناة الجزيرة وبشكل سريع ومستمر و سيبك من تلفزيون الاقصى ربنا يهديهم

        تعليق


        • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند شمال غزة واصباتها اصبابة مباشرة
          [يا كرم رسم الطريق بسيفة -------سنصون عهدك بالرصاص
          قد حان وقتك للرحيل ------------ فدع لنا سيف القصاص]

          تعليق


          • ﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا﴾

            بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

            العدو الصهيوني يعترف ب6 إصابات بجراح في المغتصبات المستهدفة و عدد كبير من حالات الهلع في سيدروت

            قصف مغتصبات و مواقع العدو بدفعات من صواريخ القدس و قذائف الهاون انتقاماً لأرواح أطفال غزة و استمراراً لمسيرة الثورة حتى دحر الاحتلال

            بحمد من الله وفضل منه تمكنت مجموعات سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد 25 صفر 1429 هـ الموافق 2/3/ 2008 م، من قصف مغتصبات العدو الصهيوني وفيما يلي تفاصيل العمل الجهادي .

            1- ففي تمام الساعة 12:20 من فجر اليوم الأحد 24 صفر 1429هـ، الموافق2/3/2008م، تمكنت وحدة المدفعية في سرايا القدس من قصف تجمع ناحل عوز الاستيطاني شرقي مدينة غزة شمال القطاع بأربعة قذائف هاون.

            2- ففي تمام الساعة 12:10 من ظهر اليوم الأحد 24 صفر 1429هـ، الموافق2/3/2008م، تمكنت وحدة المدفعية في سرايا القدس من قصف تجمع الآليات المتواجدة على جبل الريس شرقي حي التفاح شرق مدينة غزة شمال القطاع بسبعة قذائف هاون.

            3- ففي تمام الساعة 12:15 من ظهر اليوم تمكنت الوحدة الصاروخية في سرايا القدس من قصف مغتصبة كفار عزا الواقعة إلى الشرق من مدينة غزة شمال القطاع بصاروخين من طراز قدس .

            4- ففي تمام الساعة 12:25 من ظهر اليوم، تمكنت الوحدة الصاروخية في سرايا القدس من قصف موقع المخابرات شرقي دير البلح جنوب القطاع بصاروخين من طراز قدس.

            5- ففي تمام الساعة12:45 من ظهر اليوم ، تمكنت الوحدة الصاروخية في سرايا القدس من قصف مغتصبة سديروت بصاروخين من طراز قدس.

            6- في تمام الساعة 1:10 بعد ظهر اليوم تمكنت وحدة المدفعية من قصف تجمع للاليات الصهيونية شرق خانيونس بـ6 قذائف هاون .

            7- في تمام الساعة 1:25 بعد ظهر اليوم تمكنت وحدة المدفعية من قصف مدينة المجدل المحتلة بصاروخين من طراز قدس .

            العدو الصهيوني يعترف ب6 إصابات بجراح في المغتصبات المستهدفة و عدد كبير من حالات الهلع في سيدروت .

            إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمات الجهادية البطولية، لنؤكد أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا من اجتياحات واغتيالات متكررة في قطاع غزة والضفة، ورداً أولياً على المجزرة الصهيونية التى استهدفت قطاع غزة الحبيب .

            جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

            انه لجهاد جهاد ...إما نصر أو استشهاد

            (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

            سرايا القدس

            الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

            الأحد 25 صفر 1429 هـ الموافق 2/3/ 2008 م

            تعليق


            • كتائب القسام تستهدف ناقة جند بقذيفة اربجي


              عجبا للجنة كيف
              ينام طالبها ... وعجبا
              للحور كيف يغفل خاطبها

              تعليق


              • السلام عليكم......

                اللهم انصر جندك

                اللهم انصر جندك


                من جديد مغتصبة كفار عزا تحت خط الناااااااار حيث اعترفت مصادر صهيونية بسقوط صاروخين علي

                المغتصبة قبل قليل الامر الذي احدث اضرار مادية واصابه لمستوطنه بالمكان......(.انباء اولية)
                هذا وقد تبنت سرايا القدس المسئولية عن اطلاق الصواريخ

                اللهم سدد رمي مجاهدينا
                اللهم انصر جندك جند القسااااااااام والسرايا والالوية
                ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
                [يا كرم رسم الطريق بسيفة -------سنصون عهدك بالرصاص
                قد حان وقتك للرحيل ------------ فدع لنا سيف القصاص]

                تعليق


                • تفاصيل عملية القسام شرق جباليا .. أبو عبيدة يكشف عن عملية نوعية أطاحت أسطورة العدو


                  2008-03-02




                  غزة – فلسطين الآن - أكدت كتائب القسام اليوم الاحد 2/3، ان المقاومة قامت بالعديد من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي الغازية، وأوضحت الكتائب أن عدداً محدوداً من المجاهدين المدرّبين والمجهّزين بالقليل من العتاد والحاملين للإيمان واليقين بالله في صدورهم، استطاعوا أن يقتلوا ويصيبوا في جيش العدو الجبان.



                  وتساءلت الكتائب عن الزعماء العرب وزعماء الامة الاسلامية وعن حوفهم من قوة الاحتلال الاسرائيلي، حيث قالت الكتائب في مؤتمر صحفي قام به أبو عبيدة الناطق باسم القسام" فما بال زعماء الأمة يخافون من هذا الكيان الكرتوني المقتات على الدماء البريئة والأشلاء المتناثرة".



                  وأوضح أبو عبيدة تفاصيل العملية التي قامت بها كتائب القسام شرق جباليا، " نضع بين أيديكم تفاصيل العملية النوعية والمحكمة التي نفذته كتائب القسام شرق جباليا فجر أمس السبت – أي فور التوغل الصهيوني في جباليا .



                  وأضاف أبو عبيدة ان كتائب القسام استطاعت ان توقع العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال الاسرائيلي الذين سمعت صرخاتهم ونواحهم خلال العملية التي نفذتها الكتائب، وأكد انه بالامكان ان يتم أسر بعض الجنود لولا تدخل القصف الجوي في تلك المعركة التي لم يخسر فيها القسام ولا مقاتل .



                  وإليكم تفاضيل عملية القسام التي نفذت في شرق جباليا، وحسب ما قالها أبو عبيدة :



                  ففي تمام الساعة الثانية عشر فجراً من يوم السبت، توغلت قوات صهيونية خاصة تقدّر في البداية بثلاثين جندياً صهيونياً تقدّموا تحت جنح الظلام في منطقة شرق ما يعرف بجبل الكاشف شرق جباليا، وقد استطاعت (وحدة الرصد) في كتائب القسام اكتشاف هذه القوة وإعطاء إشارة للمجاهدين بذلك.



                  وكان مجاهدونا قد زرعوا العديد من العبوات ووضعوا كمينا ثلاثياً محكماً في هذه المنطقة، حيث كان ثلاثة من المجاهدين يختفون في الأرض، وينتظرون هذه القوات التي كان من المتوقع أن تدخل إلى هذا المكان، وبالفعل وعندما اقتربت القوة من الرأس الأول للكمين وعن بعد عشرين متراً قام أحد المجاهدين بتفجير عبوة ناسفة مضادة للأفراد بها آلاف الشظايا الموجّهة، وقام بالخروج من مكمنه وتفجير هذه العبوة في خمسة عشر جندياً بشكل مباشر، حيث أن القوة الصهيونية انقسمت إلى فريقين، وقد تأكّد المجاهد من سقوط كل هؤلاء الجنود، ولم يكتف بذلك بل خرج من جديد وقام بتفريغ سبعة مخازن (أي 210 رصاصات) ولم يستطع أفراد هذه القوة الخمسة عشر إطلاق رصاصة واحدة، بل تعالت صيحاتهم وصراخهم، ومن ثم قام بأخذ كمينه من جديد ولم يخرج منه سوى بعد أربع ساعات كاملة حيث انسحب إلى مكان آمن وروى حرفياً ما ذكرنا لكم من تفاصيل.



                  وفي الجانب الآخر من الكمين كان أحد المجاهدين أيضاً قد خرج لبعض الجنود (من الفريق الآخر للجنود) بعد أن أصبح أحدهم على بعد متر واحد من المجاهد، وقام بتفريغ عشر رصاصات في صدره بشكل مباشر وسقط على الأرض مضرّجا بدمائه، وسحبه بقية الجنود، في حين رجع المجاهد إلى مكمنه، وبقي فيه ست ساعات كاملة (من الساعة الواحدة فجراً وحتى السابعة صباحاً) حيث استطاع التخفّي والخروج الساعة السابعة صباحاً من أمام الدبابات الصهيونية ومن تحت الطائرات بفضل الله تعالى وحفظه، وقد شاركت في العملية (وحدة الإسناد) التي التفّت على الجنود وأطلقت الرصاصات عليهم للتغطية على الكمين، وقامت وحدة الإسناد بإطلاق ثلاث قذائف (ار بي جي)،

                  وقد شاركت في هذه العملية كل من (وحدة المدفعية) التابعة لكتائب القسام التي أمطرت كل المنطقة التي تواجد فيها جنود العدو بأكثر من (مائتي) قذيفة هاون خلال ساعتين، وقامت كذلك بقصف خلف خطوط العدو في: (سديروت ونتيف عتسرا وموقع ايريز وناحل عوز وغيرها) حتى تم انسحاب المجاهدين بعد ساعات.



                  وكانت المفاجأة الأولى من نوعها عندما قامت (وحدة الدفاع الجوي) في كتائب القسام ((وأنوه إلى أن سلاحها محدود وفي إطار الرشاشات الثقيلة المتوفرة ولا ندّعي أن لدينا أسطول)) قامت هذه الوحدة من ست قطع ثقيلة ومن عدة أماكن بإطلاق مكثف للنيران تجاه الطائرات التي وصلت بعد نصف ساعة من بدأ الهجوم، وقد تراجعت الطائرات عدة مرات، وقامت بعمليات قصف عشوائية لمنطقة جبل الكاشف، لكنه لم يؤثّر على سير العملية، واعترف المحللون العسكريون الصهاينة أن سلاح الجو الصهيوني لم يستطع أن يصل لنقل الجرحى سوى بعد ثلاث ساعات.

                  و قد حاول مجاهدونا سحب أحد الجنود الصهاينة إلا أن كثافة النيران من طائرات العدو التي تدخّلت أعاقت ذلك. وتم انسحاب المجاهدين تكتيكياً ..



                  وبعد هذه التفاصيل نؤكّد أن العدو الجبان لا يملك الجرأة للاعتراف بخسائره ويحاول التغطية على هذا الفشل بالقصف الهمجي البربري للمدنيين الأبرياء، وقصف المنازل والمواقع المدنية والشرطية، في دلالة واضحة على مدى التخبط والإرباك الذي يعيشه العدو وجيشه الجبان العاجز عن المواجهة الميدانية، ولكم أن تتصوروا أن هذه العملية وهذه الخسائر في الاحتلال حدثت في منطقة مفتوحة شرق مخيم جباليا وعلى أعتاب قطاع غزة، فكيف بهم لو دخلوا إلى داخل وحل قطاع غزة، حينها سيعلمون أن قتلهم سيصبح تسليةً لمجاهدينا وسنجعل من رؤوسهم ألعاباً لأطفالنا بإذن الله تعالى.


                  عجبا للجنة كيف
                  ينام طالبها ... وعجبا
                  للحور كيف يغفل خاطبها

                  تعليق


                  • بالنسبة للشهداء في مستشفى كمال عدوان,عددهم ثلاثة ولا زالوا مجهولي الهوية

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة قسامي الدير مشاهدة المشاركة
                      اخسار فى امتالك ايها الحاقد للتنظر كل دقيقة خبر عاجل


                      بس امتالك قلبهم وابصارهم ملية بحقد
                      انا حاقد على امثالك من القتلة

                      ولكن احتراما لدماء الشهداء لن ارد عليك وعلى امثالك

                      وادعوك انت ان تتابع قناة الافعى

                      لاني متابعها 100 % وبالتصوير والدلائل ايضا
                      لا إله إلا الله محمد رسول الله

                      تعليق


                      • عاجل\\\
                        شهيد وجريحان فى حال الخطر فى قصف مدفعى اسرائيلى على جباليا
                        ::.إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.::


                        تعليق


                        • المشاركة الأصلية بواسطة المهاجر مشاهدة المشاركة
                          يا ناس يا عالم

                          كمان شويه بنقهر

                          تلفزيون حماس

                          لم يبث شيئا عن الاصابات والصواريخ


                          ياراجل لو احنا يهود كان ببثو الخبر


                          حسبنا الله ونعم الوكيل

                          عليا الطلموناتو انو خسارة فينا النصر
                          يازلمة والله العظيم كلنا مقهورييييييييين 15:15 15:15 تجاهل جهاد الاخرين عادة خبيثة كما قلت سابقا...
                          التحية الى مجاهدي سرايا القدس الابطال وكل المجاهدين في سبيل الله
                          ايها المحاصرون بين قصر الامير وبين زنازين الاحتلال
                          ما بين سوط الامير وبساطير الجنود
                          ايها المحاصرون بين هجوم السلام وبين رصاص الجنود
                          ايها المحاصرون بين لحمكم فوق موائد الحكام وبين ارواحكم
                          تجمعوا .. تجمعوا
                          توحدوا .. توحدوا
                          قاوموا .. قاوموا
                          فليس سوى ان ترفعوا صوتكم بالرفضلا

                          تعليق


                          • بالفعل فضائية الاقصى وصوت الاقصى بتقهررررررررررررررررررررررررررررر
                            كل حاجة قسام قسام قسام قسام
                            ولا كإنو في حاجة اسمها سرايا القدس ولا اي تنظيم غيرهم
                            حسبنا الله ونعم الوكيل

                            يريدون ان يرفعوا معنويات شبابهم وتثبيط معنويات شاب التنظيمات الاخرى

                            يا قسامي الدير يا محترم انت تابع فضائية الاقصى وصوت الاقصى واعتقد جازما انكم لا تحولون عنها ولا تستبدلوها باي اذاعة او قناة اخرى
                            راقب اخبارها العاجلة والعادية وشوف

                            لنا الله
                            لنا الله
                            لنا الله

                            تعليق


                            • الان الطائرات تطلق الناااااااار


                              ربنا يستر
                              لا إله إلا الله محمد رسول الله

                              تعليق


                              • الاباتشي الان من شرق شمال الشجاعية

                                تطلق بكثافة نيرانها باتجاه الشمال
                                سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
                                اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X