إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من صحفهم:القاعدة تنفي وجود الحكايمة في إيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من صحفهم:القاعدة تنفي وجود الحكايمة في إيران

    نفى "تنظيم القاعدة في أرض الكنانة" وجود القيادي في التنظيم الشيخ محمد خليل الحكايمة في إيران.
    وكان الحكايمة قد أعلن انضمامه مع أعضاء آخرين في تنظيم الجماعة الإسلامية في مصر إلى تنظيم القاعدة، كما وجه الحكايمة في تسجيل سابق انتقادات لأعضاء الجماعة الذين تراجعوا عن أفكار الجماعة الإسلامية، معتبرا ذلك الرجوع بأنه ينطوي على أخطاء شرعية وأنه ناجم عن ضغوط أميركية وحكومية.
    واتهم التنظيم في بيان على الانترنت الأحد صحيفة المصري اليوم بنشر أكاذيب وافتراءات تتعلق بمكان تواجد محمد خليل الحكايمة ,حيث ذكرت على لسان من وصفتهم بإسلاميين ولم تحددهم، أن الشيخ محمد الحكايمة متواجد في إيران, وانه عقد صفقة مع جهات فيها مقابل إيوائه وحمايته .
    وأكد التنظيم أن هذا الأمر ليس بجديد, إذ قام أحد قيادات الجماعة الإسلامية، قبل أشهر بكتابة مقال على موقع الجماعة، يحمل نفس هذه الافتراءات والأكاذيب، وقام الشيخ محمد الحكايمة بالرد عليها ودحضها ودعا أصحابها إلى المباهلة لكنهم لم يستجيبوا له حتى كتابة هذه الأسطر .
    كما اتهم البيان المخابرات المصرية ومن يدور في فلكها بأنها تسهم في تسخين هذا الملف في الوقت الحالي "تماشيا مع سياسات بوش وعصابته حتى لا يتم إلغاء المساعدات الأمريكية السنوية لآل..مبارك.

    أما البيان الأصلي الذي اعتمدت عليه الصحفية ستجدونه في موقع الثابتون على العهد - الموقع الرسمي لقاعدة الجهاد في أرض الكنانة -

  • #2
    اللهم إحفظ الشيخ
    الشيخ محمد خليل الحكايمة
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      اللهم إحفظ المجاهدين منا وسدد ضرباتهم
      نعيب الزمان والعيب فينا

      وما للزمان عيب سوانا

      تعليق

      يعمل...
      X