إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا متابعة أخر التطورات في وطننا الحبيب ليوم الجمعة 22/2/2008 من بعد 11 ونصف مساءا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    برهوم:استشهاد البرغوثي جزء من خطة مبرمجة تتبعها سلطة عباس للقضاء على حماس



    غزة – خاص – فلسطين الآن – أكد فوزي برهوم الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس أن استشهاد الشيخ مجد عبد العزيز البرغوثي القيادي في حركة حماس وإمام مسجد قرية كوبر شمال رام الله جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له على يد عصابات عباس العميلة دليل على أن هناك خطة ممنهجة ومبرمجة تتبعها سلطة عباس بالتناغم مع المشروع الصهيو أمريكي وبأوامر إسرائيلية للقضاء على حركة حماس وتدمير مشروعها بالكامل من خلال حملات الاعتقالات والتعذيب .

    وقال برهوم في لقاءٍ خاص مع شبكة فلسطين الآن أن ما حدث يؤكد بأن هناك قمع للحريات في الضفة الغربية وجرائم تركب من قبل إقطاعية فياض والعصابات التابعة لسلطة عباس مشيراً إلى ضرورة وقوف كافة الفصائل الفلسطيني وكل المنظمات الحقوقية للكشف عن هذه الجرائم وفضحها على مرأى ومسمع العالم أجمع ".


    وأضاف برهوم :" إن هذه الممارسات تأتي في إطار الاستقواء بالمحتل الإسرائيلي لتصفية حركة حماس والقضاء على مشروعها في الضفة الغربية المحتلة كما وافق الاحتلال على خطة للقضاء على حماس ومشروعها في غزة ".



    وتابع برهوم :" واضح أن المشروع الإسرائيلي مع السلطة حسب خارطة الطريق التي تهدف للقضاء على حماس وتدمير مشروعها وإسقاطها بالضفة الغربية وغزة عبارة عن مؤامرة كبيرة ضد حماس وقياداتها ومؤسساتها بناءً على تطبيق الشق الأمني في خارطة الطريق".

    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

    تعليق


    • #17
      عاااجل //
      عمليات دهم وتفتيش سيارات واطلاق نار من قبل قوات الاحتلال في احياء مدينة طولكرم



      التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 22-02-2008, 11:55 PM.
      رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

      تعليق


      • #18
        تضارب الروايات حول وفاة معتقل حمساوي لدى الاجهزة الامنية -حماس تقول نتيجة التعذيب -المخابرات: بسبب مرض في القلب

        رام الله-معا- تضاربت الروايات حول وفاة احد معتقلي حركة حماس في سجن تابع للاجهزة الامنية في مدينة رام الله مساء الجمعة, ففي حين قال مصدر امني كبير في رام الله لوكالة معا ان الشيخ مجد عبد العزيز البرغوثي (42عاما) توفي بسبب جلطة مفاجئة, قالت حركة حماس ان الوفاة نتجت عن التعذيب الذي تعرض له الشيخ على يد جهاز المخابرات الفلسطينية.

        وأصدر الرئيس تعليماته للنائب العام للتحقيق بالموضوع وإطلاعه على النتائج بأسرع وقت ممكن. كما قدم التعازي لعائلة الفقيد البرغوثي.

        المخابرات: الوفاة طبيعية وبسبب مرض

        واعرب جهاز المخابرات عن اسفه لوفاة البرغوثي وتقدم بالتعازي لذويه , وقال في بيان له وصل لوكالة معا ان جهاز المخابرات يؤكد للشعب الفلسطيني ولذوي الفقيد انه يعمل بكامل الشفافية والوضوح والاستعداد التام لتحمل المسؤولية .

        وفي بيان المخابرات فقد ذكر ان الفقيد اشتكى يوم الاربعاء 20/2/ 2008 من الام في البطن وعلى الفور جرى نقله الى مشفى خالد في رام الله وتم عمل الفحوصات اللازمة له حيث تبين ان حالته لا تستدعي النوم في المشفى حسب قرار الطبيب.

        واضاف البيان" ان اليوم الجمعة وفي الساعة الرابعة مساء" اشتكى من الام في صدره حيث جرى نقله الى مشفى خالد وما لبث ان فارق الحياة وعلى الفور قمنا بابلاغ النائب العام حيث قام بمعاينة الجثة وقرر تحويله الى التشريح في معهد الطب الشرعي في ابو ديس.

        وزاد البيان " انه وبعد التشريح قمنا بالاطلاع من النيابة العامة والتي تسلمت تقرير الطبيب الشرعي وتبين ان الوفاة طبيعية نتيجة حالة مرضية واعتلال في عضلة القلب مما ادى الى تضخم في عضلة القلب , علما ان النائب العام سيقوم بنشر تقرير الطبيب الشرعي".

        حماس تحمل الرئاسة والمخابرات المسوؤلية:

        حملت حركة حماس مساء اليوم الجمعة الرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء وتوفيق الطيراوي رئيس جهاز المخابرات بالضفة الغربية مسؤولية وفاة الشيخ مجد البرغوثي في سجون الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية.

        وقال سامي أبو زهري الناطق باسم حكة حماس في مؤتمر صحفي عقد بغزة مساء اليوم "أن مقتل البرغوثي هي سابقة خطيرة تعكس حجم الجريمة التي يتعرض لها أبناء حركة حماس من التعذيب في سجون الضفة الغربية, وتعكس مدي التعاون الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف الشعب الفلسطيني".

        وأكد أبو زهري علي حجم المخاطر التي يتعرض لها أفراد حركة حماس وان حياتهم باتت معرضة للخطر.

        ودعا أبو زهري إلي إنهاء الاعتقال السياسي وإغلاق السجون للأبد, كما ودعا إلي تحرك شعبي لوقف مثل هذا الحادث, ولوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

        ووصف أبو زهري أن التحقيقات التي أعلن عنها جهاز المخابرات هي "محض للكذب وافتراء" ولا يوجد لدي البرغوثي أي أمراض إلا انه توفي نتيجة التعذيب الذي تعرض له من قبل الأجهزة الأمنية برام الله, وان دعوة الرئيس عباس إلي تحقيق في الحادث "لا يعفيه من المسؤولية".

        ودعا أبو زهري الحكومات العربية إلي تحمل مسؤولياتها أمام هذه الحادث.

        فتح: لننتظر تقرير النائب العام

        وتقدمت حركة فتح من ذوي الفقيد مجد البرغوثي بخالص تعازيها ومواساتها، والذي فارق الحياة اليوم في مستشفى خالد بمدينة رام الله . وتمنت الحركة للجميع الصبر والسلوان، بانتظار تقرير النائب العام المكلف من سيادة الرئيس بعد تشريح جثة الشيخ مجد البرغوثي.

        وقال المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير، إن السلطة الوطنية الفلسطينية وأجهزتها الأمنية، تخضع لقوانين ملزمة لا يتجاوزها أحد ولا يسمح بتجاوزها، برقابة حكومية وغير حكومية من منظمات المجتمع المدني، وهذا يتكفل بحقوق المواطنين في محاولة جادة للتفريق بين شريعة الانقلاب القائمة في غزة ونظام الحكم الديمقراطي الدستوري السائد في الضفة الغربية.

        وأضاف في تعليقه على المؤتمر الصحفي لحماس، إن محاولات حركة حماس ودعواتها للفوضى الجماهيرية والشعبية، هي نعرات إنقلابية لن تجد لها سبيلا أو حاضنة جماهيرية في الضفة الغربية اطلاقا، فكارثة غزة لن تتكرر هنا موضحا أنه لا يوجد حالة أولى قتلت في أي سجن من سجون الاجهزة الأمنية البته، ولن يكون باذن الله، ومذكرا بأن أسلوب حماس في الاعدام والقتل خارج المعتقلات وداخلها ليس اسلوبا آدميا يمكن الاقتداء به.
        وختم المتحدث الزعارير بالقول، إن القانون يأخذ مجراه في الكشف عن أي لبس أو شبهة في أي قضية، وقد أصدر الرئيس تعليماته بالتحقيق الفوري لأانجاز هذه المهمة وأيضاح أسباب الوفاة طبيا بعد التشريح.

        واعلنت وفاة الشيخ البرغوثي وهو إمام مسجد كوبر وأحد كوادر حركة حماس مساء اليوم في احد المشافي برام الله بعد ان نقل امس من سجن تابع للسلطة .

        ونقل موقع حماس عن أحد أقاربه ان الشيخ البرغوثي المكنى (أبو القسام) نقل الى المستشفى مساء أمس في حالة حرجة جدا جراء شدة التعذيب الذي بدا واضحاً على جسده، وقد استشهد داخل المستشفى عصر هذا اليوم الجمعة .

        ومن الجدير ذكره أن الشيخ مجد البرغوثي اعتقلته اجهزة السلطة قبل أسبوع من منزله .
        رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة زلزال السرايا مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ..

          قبل أن نبدأ بالتفاصيل ولكن أود أن أنبه الى أمر ما سيكون اليوم في رفح وربما لن يتوقعه أحد , وخليها تخرب على الجميع ..

          أكيد تفجير الحدود والله أعلم


          أعصابنا متوترة

          بالله عليك أخبرنا

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة خالد عمر مشاهدة المشاركة
            الى الاخ فدائى قديم
            ضرورى تعريف الاسم الموصول
            وساكون شاكرا لك
            ستجد مرادك في المحور العام اخي الكريم
            هنا متابعة الاخبار والمستجدات
            لقد وضعت مرادك هناك
            وحياك الله

            تعليق


            • #21
              الجهاد الإسلامي:
              في الوقت الذي يقبع فيه أسرانا في سجون القهر الصهيونية ويرتقون شهداء اثر التعذيب، تواصل السلطة الفلسطينية في مقراتها الأمنية جلد أبناء شعبها بذات الطريق التي يستخدمها الاحتلال
              رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

              تعليق


              • #22
                الجهاد الإسلامي: الاعتقال السياسي متواصل بحق عناصر الجهاد وحماس ووفاة المعتقل "البرغوثي" مقدمة لحالات أخرى اثر التعذيب الشديد بحق الأسري

                استنكر مصدر قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة عمليات الاعتقال السياسي المتواصلة من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية بحق عناصر الجهاد وحماس.

                وقال المصدر في تصريح صحفي له "أن عمليات الاعتقال علي خلفية الانتماء السياسي متواصلة في صفوف عناصر الفصائل الإسلامية وأن لا مبرر لها في ظل تواصل الحملات الصهيونية بحق أبناء شعبنا في الضفة والقطاع".

                وأضاف المصدر "على السلطة الفلسطينية أن تأمر بملاحقة واعتقال العملاء الذين يلاحقون ويتابعون قيادات المقاومة لاغتيالهم أو اعتقالهم علي أيدي الاحتلال الذي يشن حملات يومية ضد المقاومين في الضفة".

                وتقدم المصدر القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة، إلى ذوي الشهيد "مجد البرغوثي" الذي استشهد اليوم في سجون السلطة الفلسطينية، بالتعازي الحارة.

                وقال المصدر "في الوقت الذي يقبع فيه أسرانا في سجون القهر الصهيونية ويرتقون شهداء اثر التعذيب، تواصل السلطة الفلسطينية في مقراتها الأمنية جلد أبناء شعبها بذات الطريق التي يستخدمها الاحتلال".

                وطالب المصدر في ختام تصريحاته مراكز حقوق الإنسان لفتح تحقيق محايد في حالة استشهاد المجاهد "مجد البرغوثي" والعمل علي وقف الاعتقال السياسي وذلك بالتدخل لدي السلطة الفلسطينية وتنظيم فعاليات لوقف سياسة الاعتقال علي خلفية الانتماء السياسي.

                كما طالب المصدر القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة، السلطة الفلسطينية بالوقوف إلي صف الشعب الفلسطيني وضرورة حماية مشروع المقاومة ووقف كافة الاتصالات بالصهاينة في ظل تواصل عمليات الاغتيال والاعتقال.
                رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                تعليق


                • #23
                  مشكور كتير اخى الفدائى القديم
                  معلومات على الجر تماما

                  هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة كونتا كنتي مشاهدة المشاركة
                    أكيد تفجير الحدود والله أعلم


                    أعصابنا متوترة

                    بالله عليك أخبرنا
                    الجدار من زمان متفجر مافى بلاطه على بعض
                    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    تعليق


                    • #25
                      ايش يا زلزال
                      فجروا الحدود وللا لسة ؟
                      أنا حضرت الشنطة واشوية دولارات علشان بدنا نتاجر يا حج
                      بلغني أول ما تسمع اول انفجار

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة فدائي قديم مشاهدة المشاركة
                        ايش يا زلزال
                        فجروا الحدود وللا لسة ؟
                        أنا حضرت الشنطة واشوية دولارات علشان بدنا نتاجر يا حج
                        بلغني أول ما تسمع اول انفجار

                        هل تخصصك النحو يا اخي

                        تعليق


                        • #27
                          الجهاد الإسلامي: الاعتقال السياسي متواصل بحق عناصر الجهاد وحماس ووفاة المعتقل "البرغوثي" مقدمة لحالات أخرى اثر التعذيب الشديد بحق الأسري
                          استنكر مصدر قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة عمليات الاعتقال السياسي المتواصلة من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية بحق عناصر الجهاد وحماس.

                          وقال المصدر في تصريح صحفي له "أن عمليات الاعتقال علي خلفية الانتماء السياسي متواصلة في صفوف عناصر الفصائل الإسلامية وأن لا مبرر لها في ظل تواصل الحملات الصهيونية بحق أبناء شعبنا في الضفة والقطاع".

                          وأضاف المصدر "على السلطة الفلسطينية أن تأمر بملاحقة واعتقال العملاء الذين يلاحقون ويتابعون قيادات المقاومة لاغتيالهم أو اعتقالهم علي أيدي الاحتلال الذي يشن حملات يومية ضد المقاومين في الضفة".

                          وتقدم المصدر القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة، إلى ذوي الشهيد "مجد البرغوثي" الذي استشهد اليوم في سجون السلطة الفلسطينية، بالتعازي الحارة.

                          وقال المصدر "في الوقت الذي يقبع فيه أسرانا في سجون القهر الصهيونية ويرتقون شهداء اثر التعذيب، تواصل السلطة الفلسطينية في مقراتها الأمنية جلد أبناء شعبها بذات الطريق التي يستخدمها الاحتلال".

                          وطالب المصدر في ختام تصريحاته مراكز حقوق الإنسان لفتح تحقيق محايد في حالة استشهاد المجاهد "مجد البرغوثي" والعمل علي وقف الاعتقال السياسي وذلك بالتدخل لدي السلطة الفلسطينية وتنظيم فعاليات لوقف سياسة الاعتقال علي خلفية الانتماء السياسي.

                          كما طالب المصدر القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة، السلطة الفلسطينية بالوقوف إلي صف الشعب الفلسطيني وضرورة حماية مشروع المقاومة ووقف كافة الاتصالات بالصهاينة في ظل تواصل عمليات الاغتيال والاعتقال.

                          تعليق


                          • #28
                            لا يا حج كونتي
                            بس بفهم في كل حاجة والحمد لله ما عدا الرياضيات وتوابعها

                            تعليق


                            • #29
                              مسحيل حماس تعاود تفجير الحدود واعادة الامور الى المربع الاول

                              هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

                              تعليق


                              • #30
                                المشاركة الأصلية بواسطة فدائي قديم مشاهدة المشاركة
                                لا يا حج كونتي
                                بس بفهم في كل حاجة والحمد لله ما عدا الرياضيات وتوابعها

                                يا سيدي بارك الله بك

                                على كل حال لو كان تخصصك النحو العربي لأهديتك

                                معجم كامل ومتكامل للنحو العربي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X