إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في بادرة نوعية: بيان مشترك صادر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في بادرة نوعية: بيان مشترك صادر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في بادرة نوعية: بيان مشترك صادر عن حركتي فتح وحماس في الضفة

    في بيان مشترك صدر اليوم عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' وحركة المقاومة الاسلامية 'حماس' في الضفة الغربية وصل المجموعة الفلسطينية للاعلام نسخة عنه , ثمن البيان الجهود المباركة التي دفعت لانجاز هذا الاتفاق، وخاصة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين وجهود الوفد الامني المصري الحثيثة، واعتبر البيان ان هذا الاتفاق يشكل فاتحة خير على شعبنا.ملزمين بتنفيذه وتطويره لاستعادة مكانة القضية الوطنية واعتبارها وتأمين اوسع جبهة مساندة له عربياً واسلامياً ودولياً.
    وايد البيان الشروع في الاجراءات الدستورية لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية،لانقاذ الوضع الفلسطيني، ودعا لتسريع الخطوات لانجاز تشكيل الحكومة كما دعا كافة الكتل البرلمانية وفصائل العمل الوطني الفلسطيني للتجاوب الايجابي لبناء حكومة الشعب الفلسطيني وفق برنامجها السياسي الوطني المتفق عليه، وطالب المجتمع الدولي بالتعاطي الايجابي ورفع الحصار الظالم عن شعبنا الصامد المرابط.
    كما اكدت الحركتين في بيانهما المشترك على تعزيز العلاقات الثنائية على قاعدة الشراكة والتعاون لتمتين الجبهة الداخلية وحماية المشروع الوطني، وترسيخ السلم الاهلي والاجتماعي بين قطاعات الشعب الفلسطيني، لتعزيز صموده وثباته على ارضه وحقوقه، وخلق عوامل الانتماء للوطن والوئام بين افراده.
    واكدوا الحرص الشديد على حرمة الاقتتال الداخلي واعتماد الحوار وقدسية الدم الفلسطيني، وإدانة الحركتين أي سلوك يخرج عن اتفاق مكة، واذ تطالب كافة القوى بإحترم ذلك وتدعو شعبنا بكافة قطاعاته للتيقظ والحرص وتفويت الفرصة على كل المتربصين، وادان البيان بقوة الاعتداء باطلاق النار على منزل الاخ الوزير د. سمير ابو عيشة وزير التخطيط، ووضعوا هذا الفعل في دائرة الاعمال التي تستهدف وحدة شعبنا واتفاقه واعلن عن تضامنها العالي معه بما يمثل بشخصه وصفته
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء

  • #2
    شئ عظيم جدا .....الله يوفقهم للخير والف تحيه لفتح وحماس وجميع الفصائل ...

    تعليق


    • #3
      شاهت الوجوه والأبصار

      لعله خير
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق

      يعمل...
      X