إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا يسمح بدخول غير انصار القاعدة...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    أبو عبيدة لأمير تنظيم القاعدة: أهل مكة أدرى بشعابها...


    17 - 02 - 2008
    07:42 Pm





    --------------------------------------------------------------------------------


    عمان – فراس برس: شدد أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب عز الدين القسام أن العلاقة مع الجناح السياسي لحركة حماس هي علاقة تكاملية فحركة حماس جسم واحد مكون من عدة مؤسسات هي القيادة السياسية والجناح العسكرية وجميعها يندرج تحت تنظيم واحد. ووصف أبو عبيدة الدعوات التي أطلقها أبو عمر البغدادي أمير تنظيم القاعدة في العراق والتي يدعو فيها للانفصال عن القيادة السياسية بأنها دعوة غبية وغير منطقية على الإطلاق مشيراً إلى أن القيادة السياسية لحركة حماس هي التي قامت بتربية المجاهدين وقامت بتنظيم صفوف المجاهدين وأنها قدمت تضحيات كثيرة في سبيل الله تعالى موضحاً أن كتائب القسام تستلهم بفضل الله تعالى القوة والعزيمة والإرادة من هذه القيادة الصامدة والمرابطة . وقال أبو عبيدة في تصريحات صحفية نشره موقع فلسطين الان المقرب من حماس :' ليس كل من قاتل عدواً أو تعلم شيئاً من الدين يلقب نفسه أميراً للمؤمنين ، نحن نرفض هذا النهج من التطرف والغلو في الدين والحكم على المسلمين بهذا الشكل فنحن نختلف مع تنظيم القاعدة في المنهج وإن كانوا يرفضون العمل السياسي فهذا شأنهم '.
    وأضاف أبو عبيدة في رسالةٍ للغلاة من قيادات تنظيم القاعدة بأن التسرع والحكم على الأمور بهذا الشكل هو منهج أبعد ما يكون عن روح الإسلام مشيراً إلى أن هذا النوع من الغلو والتطرف مرفوض جملةً وتفصيلاً داعياً إياهم للتعقل .
    وتابع :' نقول لهم بأن أهل مكة أدرى بشعابها فنحن نواجه حرب شرسة من المنافقين والاحتلال تماماً كما يواجه إخواننا من كل الفصائل في العراق وفلسطين '.
    وأوضح أبو عبيدة أنه بإمكان شخص أن يسجل أي تسجيل صوتي ليقوم بنشره على وسائل الإعلام مدعياً بأنه منسوب لقيادي في تنظيم القاعدة مبيناً أن هذا السلاح استخدمه الكثيرون في عدة مناطق بالعالم لبث الأكاذيب والتحريضات باسم تنظيم القاعدة .

    تعليق


    • #32
      أبو عمر البغدادي يطالب كتائب القسام بالانفصال عن حركة حماس وقيادتها السياسية...


      17 - 02 - 2008
      06:41 Pm


      عمان – فراس برس: هاجم أبو عمر البغدادي أمير تنظيم القاعدة في العراق قيادة حماس السياسية لدخولها في المفاوضات مع الجانب الاسرائيلي، ودعا البغدادي كتائب القسام الجناح العسكري للحركة للانفصال عن حركة حماس وإعلان العصيان عليها، وأكد البغدادي أن القيادة السياسية لحركة حماس أخلت بنهج المقاومة منذ أن قررت أن تدخل وتشارك في السلطة الفلسطينية.

      وأكد البغدادي على عمق العلاقة بين التنظيمين الجهاديين معتبراً أن الجهاد في سبيل الله هو الحل الأول لتحرير الأرض، وليس التفاوض مع العدو الذي ينكل بأبنائنا.

      تعليق

      يعمل...
      X