إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما يتحدث الأقزام عن العمالقة :: الطفل جمال نزال يكرر هجومه على الجهاد الاسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عندما يتحدث الأقزام عن العمالقة :: الطفل جمال نزال يكرر هجومه على الجهاد الاسلامي

    السلام عليكم ..

    عندما يرى الأقزام أنفسهم أنهم ينزلوا الى مستوى الارض بل ويبدأو بالتقهقر للنزول في الارض ويرفعوا برؤوسهم العفنة المملوءة بالخيانة كي يشاهدوا العمالقة العظام يأبوا الا أن يبقوا على نفس النهج الخياني والمقيت ليرموا الابطال والعمالقة بكلمات من وحي خيالهم العفن والنجس !!

    في الوقت الذي تقدم فيه الجهاد الاسلامي أعز ماتملك من أبناءها ونساءها وقادتها يخرج بعض المراهقين والاطفال ليرموا الجهاد الاسلامي بكلمات إن عبرت فإنما تعبر على مستوى البيئة والتربية التي تربوها ونشئوا من خلالها , إنها بيئة مبدأ ( الخيانة ثم الخيانة ثم الخيانة )
    هذا ماتربوا عليه في مدارسهم المفضوحة وفي أحاديثهم الممسوخة .

    لعنك الله يا جمال نزال , ولعنات الله تطاردك أينما كنت


    وأبناء الجهاد الاسلامي المجاهدين سيروا على بركة الله ومن يقف أمامكم فلتدوسه أقدمكم الطاهرة ..
    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 16-02-2008, 06:27 PM.
    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

  • #2
    هذا ماكتبه الطفل المراهق جمال نزال أحد قادة الخزي والعار في أرض الرباط !!

    حركة الجهاد الإسلامي إلى أين بهذا الشعب؟

    2008-02-16 16:11:27

    بقلم/ د. جمال نزال

    قيادي في حركة فتح ومستشار إعلامي في منظمة التحرير الفلسطينية



    في مدينتي قباطيا يجلس مقاتلو فتح والجهاد الإسلامي بين عام 2001 إلى 2008 ليلا في نفس المكان يدافعون عن ظهور بعضهم البعض في لحمة أهلية عائلية وطنية لا مثيل لها ولا امتداد إلى المستوى السياسي بين الحركتين. ثقة وتعاطف تاريخي وتوأمة فكرية تربط فتح بالجهاد الإسلامي منذ عقود. ولا نرى في كلام الجهاد الإسلامي سعار وأحقاد حماس وطاقتها الإجرامية.



    وعن حماس:

    لدينا 365 سببا للإفتراض أن برنامج عمل حماس هو صورة طبق الأصل لبرنامج عمل إسرائيل لأسباب ستتضح لعامة الجمهور في القرن القادم. حتى الآن إسرائيل ترفض الدولة الفلسطينيه وتستبعد الأمم المتحده وقراراتها وترفض مبادرة الملك عبد الله وتتنصل من خارطة الطريق وترفض احترام الإتفاقات السابقة وتتصدى لفكرة قوات دوليه أو عربيه في فلسطين. وحتى الآن في الناحية الأخرى تجدن حماس ترفض الدولة الفلسطينيه وتستبعد الأمم المتحده وقراراتها وترفض مبادرة الملك عبد الله وتتنصل من خارطة الطريق وترفض احترام الإتفاقات السابقة وتتصدى لفكرة قوات دوليه أو عربيه في فلسطين. أوقات التصعيد المفضلة عند حماس وإسرائيل هي الساعات التي تتكثف فيها الجهود الدبلوماسيه للوصول إلى حل سلمي. البند 13 من ميثاق حماس يقول أن الحل السلمي للقضيه الفلسطينه خيانة لحماس!! يعني حماس تفضل الحل العسكري عقبال عندكم ولكنها تلهث وراء هدنه لمئتي عام مقابل معبر رفح الذي فتحته السلطة عام 2005 بقرشين ونصف.الخلاصة في شأن حماس: مشروع حماس هو مشروع إسرائيل واستمرار النزاع. ومشروع فتح هو المقاومة والبناء في وقت واحد. المقاومة لا تنفع شيئا بلا بناء ولا تتنفس المقاومة إلا مع التنفيس على الناس. ولذلك دأبت إسرائيل على خنق اقتصادنا في سعيها لإنهاء المقاومة من منابعها الطبيعية أي جيوب أهل الخير من الناس. مش هيك؟؟ فتح قادرة على جلب التمويل لإعادة بناء كل مدرسة أو مسجد أو مستشفى أو جامعة أو شارع أو منزل يهدمه الإحتلال انتقاما من المقاومة الفتحويه.

    إسرائيل وحماس يد بيد لإدامة الصراع وتعطيل الحل. ولكن ماذا عن الجهاد الإسلامي؟



    نعم ماذا عن الجهاد الإسلامي؟

    الجانب السلبي: حركة الجهاد الإسلامي تملك أوتوسترادات نفقيه بين مصر وغزة ويتم التهريب عبرها لتمرير مختلف أنواع البضائع. والتجار يدفعون للجهاد الإسلامي لقاء سحب مختلف أنواع المواد الممنوعة عبر الأنفاق. وهذه واحده. الثانيه: الجهاد الإسلامي تطلق الصواريخ لإشعال الأمور كلما ظهر أنها تهدأ أو كلما اقتربت جلسات دوليه لبحث الملف النووي الإيراني. لا حياء في الدين يا أقرباء. الحقيقة أضعف من الشمس حينا. والباطل أظهر على الحق في الدنيا أحيانا ويبقى كذلك إلى يوم الدين وتعديل الحساب. إسرائيل تحرق الأخضر واليابس تحت الفلسطينيين انتقاما لصواريخ لا تصيب أي شيئ قبل رأس فلسطين. إسرائيل تستخدم الجهاد الإسلامي كفتيل لاستعادة زمام المبادرة الميدانيه. كلما أرادت إسرائيل عملية انتحاريه أو ردا فلسطينيا غير محسوب وجعاجعي بادرت إلى استفزاز الجهاد الإسلامي وهي تعلم أن توقيت رد الجهاد سيكون في وقت مناسب لإسرائيل جدا جدا .. جدا. للجهاد الإسلامي كامل الحق في الرد. ولكن اي رد وفي اي توقيت وباي صورة؟ لو كان في الصواريخ فائدة لأطلقت سوريا الف صاروخ لتحرير الجولان. ولكن الصواريخ لا تحرر الأرض.

    المقاومة التي لا تبني هي هدم وتخريب

    سيقول جماعة "ولا تقربوا الصلاة" أننا نصف المقاومة بالتخريب وما في العشيرة بيت إلا وطهره شهيد.



    الجهاد الإسلامي لم يسبق لها أن بنت مدرسة أو عبدت شارعا أو جهزت مشفى أو عمرت روضة أطفال أو عالجت مرضى أو استقطبت فلسا واحدا للتعمير في بلد تجلب عليها الخراب.

    من هنا أدعوكم للموافقة على الطرح الآتي:



    المقاومة حق حصري لمن هو قادر على البناء وإعادة البناء. ومن لا يقوى على التعمير فلا حق له في التخريب. المقاومة في ميثاق فتح هي الطريق لتحرير فلسطين كانت وستبقى كذاك وإن كره الكارهون. لا مستقبل بدون المقاومة ولا مقاومة إذا لم يفتح باب المستقبل بسواعد البناء التي لا تكل.



    نريد المقاومة ونريد المدارس. نريد المقاومة ونريد التعليم. نريد المقاومة ونريد العلاج. نريد المقاومة ونريد التأهيل. نريد المقاومة ورعاية ذوي االشهيد والمعاقين والمساجين. نريد المقاومة ونريد السلام. نريد المقاومة لا حبا في الموت ولا ذياع السيط ولكن من أجل الإستقلال.



    فيا قيادة الجهاد الأكارم اعلموا بالآت: لدينا 365 سبب للشك في نية حماس ونواياها ونحن نرى أنها تسأل إسرائيل عن كل قضية قبل أن تحدد موقفها منها. وذلك ينطبق على القوات الدولية أو العربية في غزة مثلما ينطبق على فكرة السلام والحرب. نحن لا نخونكم ولا نشك بنواياكم ولكنا لا نؤمن بأن نهجكم هو الصحيح. نؤمن مثلكم أن المقاومة المقاومة المقاومة هي حق. ولكن لا نؤمن مثلكم بتجنيد الأطفال . وأدعو كل عائلة خسرت طفلا جنده فصيل لغاية لم يوضحها له أن يطالب بديته ودمه لمن يحملون دمه على أيديهم.



    الصواريخ ليست جزءا من خطه عسكريه لتحرير فلسطين تبدأ بإطلاق عشرين صاروخ ثم التقدم لاحتلال أرض تسيطر عليها إسرائيل فنحتفظ بها بدباتنا وطائراتنا. الصواريخ فشل وغباء. والمقاومة البرية والشعبيه حق ومصير. أطالب الجهاد الإسلامي بخطة التحرير. كيف تبدأ وما مرحلتها الأولى وما طبيعة المرحلة الثانية وأدواتها. وما مداها الزمني. وما هي خطة إعادة البناء وما مصدرها. هل الجهاد قادرة على تمويل بناء الشوارع التي يدمرها الإحتلال بعد أن بنيناها نحن؟



    كفوا عن تخريب بلدنا عافاكم الله. لتكن المقاومة حق حصري لمن هو قادر على تعويض أهل الشهيد ومعالجة الجريح وبناء مرافقنا التي يهدمه الإحتلال. الأدوار موزعة بعقلانية ومسؤلية طوال الإنتفاضه: فتج تقاوم بالسلاح والحجارة والتفكير. والسلطة تبني وتمول وتعالج وتعلم وتخطط وتنظم. حماس تقوم بالقرصنه والسطو المسلح على سلطة ليست لها وتضطلع بدور الشيطان الأكبر وتسخر نفسها معولا في يد الإحتلال بظهر فلسطين. والجهاد الإسلامي تعتزل السياسة ولا أحد يدري ما تريد. تجند الأطفال وتستدرج إسرائيل لاقتلاع زهرة الحياة من كبد فلسطين.



    يا حركة الجهاد: إلينا بخطتكم أو اتركوا ساحتنا وأهل مكة أدرى بشعابه وسندبر أمرنا في المقاومة والبناء بلا عبث من العابثين. ونحن نوجهكم بالكلام بينما تسعى حماس لسوقكم بالعصي والسلاح. نحن معكم لا عليكم فكونوا مع فلسطين لا عليها أصلح الله بيننا وبنكم وقوى عزمكم في مواجهة الغادرين والمقنعين بالدين.


    إسرائيل تريد العمليات الإنتحارية وتسعد بالصواريخ. ومن يحقق أماني العدو لا يجلس عندنا بمجلس الأصدقاء والله من وراء القصد.



    نختلف معكم على الآتي

    الجهاد الإسلامي لا تقرر مصير الفلسطينيين من خلال البعثات الدراسية التي قدمها أو اتفاقات التوأمة التي تعقدها مع جامعات العالم المتطورة أو من خلال النظام الصحي. بل هي تقرر مصير الفلسطينيين من خلال الصواريخ التي تطلقه فترتد على رؤسهم حمما انتقامية من صور الإجرام الإسرائيلي. والسؤال هو: في ظل احتقار منظمة الجهاد الغسلامي لمبدأ الإنتخابات ورفضعا الخضوع للمحاسبة عبر صندوق الإقتراع, كيف للشعب الفلسطيني إذن أن يقيم أداءها ويصوبها ويحاسبه أو يكافئها؟ ما هي آلية الحساب التي تزودنا بها الجهاد الإسلامي كشعب للحكم عليها. نحن في فتح سلمنا السلطة لحماس عندما قلا لنا الشعب: "قف هنا وكف!". فارعوينا وأصلحنا أمرنا وتغيرنا كما أمرنا الآمر أي الشعب. ولكن بأي حق ترفض الجهاد الإسلامي أن يحاسبها الشعب وهي التي تدفع به من ناصيته إلى حرب ودمار من إسرائيل لم يخولها أحد في ظل عجزها عن البناء باقترافه؟


    2008-02-16

    16:11:27
    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 16-02-2008, 06:37 PM.
    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

    تعليق


    • #3
      تافه ولا يسوى مسار جوا نعال

      ولا حتى بين الزلم يسوا كعب رجال


      هذا المراهق المتصهين دائما ما يعلن الولاء لامريكا والكيان والصهيوني والبراء من كل شي اسلامي

      ولكن لا يضر السحاب نباح الكلاب

      وأبناء الجهاد الاسلامي المجاهدين سيروا على بركة الله ومن يقف أمامكم فلتدوسه أقدامكم الطاهرة ..
      باذن الله نهايه هذا المراهق تحت اقدامنا

      تعليق


      • #4
        لعنك الله يا جمال نزال , ولعنات الله تطاردك أينما كنت

        اخي العزيز زلزال السرايا انتقضك في كلامك

        الانسان المسلم ليس لعان و ليس سباب هكذا علمنا رسولنا الكريم

        اللهما اهدي قومي فإنهم لا يعلمون

        هكذا اخي يكون دعاء الواحد الاخيه

        لا انا ولا انت ولا احد يقدر ان يكفرهم او يكفر اي انسان مسلم

        نسئل الله ان يصلح الحال الي ما يحب ويرضي ان شاء الله

        تعليق


        • #5
          لا حول و لا قوة الا بالله
          الله يهديه
          أكرم بقوم رسول الله قائدهم .... اذا تفرقت الاهواء و الشيع

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة فلسطين مشاهدة المشاركة
            لعنك الله يا جمال نزال , ولعنات الله تطاردك أينما كنت

            اخي العزيز زلزال السرايا انتقضك في كلامك

            الانسان المسلم ليس لعان و ليس سباب هكذا علمنا رسولنا الكريم


            السلام عليكم ..

            هذا يحتاج الى أن يضرب بالشباشب مع أحترامي للشباشب !!
            ويحتاج أن يداس بالنعال وليس اللعن فقط ..
            رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

            تعليق


            • #7

              إذا خاطبك السفيــــه فلا تجبه
              فخير من إجابته السكــــــــوت
              إن كلمتـــه فرجت عنــــــــــــه
              وإن خليتــــه كمداً يمـــــــــوت

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة زلزال السرايا مشاهدة المشاركة



                السلام عليكم ..

                هذا يحتاج الى أن يضرب بالشباشب مع أحترامي للشباشب !!

                88:8 88:8 88:8
                قوم إذا ضرب الحذاء برأسهم .. صرخ الحذاء بأي ذنب أضرب.

                تعليق


                • #9
                  والله إنها حرب على الاسلام والمقاومة فى أن واحد
                  وحسبي الله على أقزام حركة فتح من أمثال القبيح طلاع



                  والله أنوا وامثالوا حثاله على الشعب الفلسطينى

                  تعليق


                  • #10
                    بسم الله ..

                    الغريب أن هذا التافه يكتب هذا المقال في يوم صعب ويوهم نفسه بأن الناس ستتجاوب معه خاصة بعد جريمة الصهاينة في البريج , أنظروا الى تاريخ وساعة كتابة مقاله التافه جدا جدا :

                    2008-02-16

                    16:11:27
                    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                    تعليق


                    • #11
                      والسؤال هو: في ظل احتقار منظمة الجهاد الغسلامي لمبدأ الإنتخابات ورفضعا الخضوع للمحاسبة عبر صندوق الإقتراع, كيف للشعب الفلسطيني إذن أن يقيم أداءها ويصوبها ويحاسبه أو يكافئها؟
                      هل هو صندوق الاقتراع الذي يقيم التنظيم ياهذا ؟؟
                      منيقيم التنظيم هو حجم تضحياته وتمسكه بثوابته والتمسك بفلسطين كل فلسطين , وليس مشاركة اليهود في عيد العرش !!
                      رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                      تعليق


                      • #12
                        عموما كل مقالته مغالطات وأنما تعبر عن مدى الجهل ومدى الغباءالمستفحل والذي أقل مايوصف بأنه غباء طبيعي ولم يتم إضافة عليه أي من المواد ولكنه غباء طبيعي صافي جدا يخرج من شخص مدعاة للفتنة ويضع نفسه في وضع مخزي وموقف معيب في حق حركة ينتمي إليها قدمت الشهداء أمثال ابوجندل وأيمن جودة ونبيل مسعود وعبيات وابوجهاد وكثير هم شهداء حركة فتح .

                        أعجزت فتح أن تضع متحدثا لها من هو وطني ومقاوم ويؤمن بالمقاومة ؟؟
                        أين أنت أبا القسام مروان البرغوثي لترى ماذا فعل الاطفال في حرتكم التي تم بناءها بدماء الشهداء ؟؟!!
                        التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 16-02-2008, 07:15 PM.
                        رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                        تعليق


                        • #13
                          صدقني يا نزال
                          المطلوب من الجهاد الإسلامي تحطك في نص الساحة وتعدم بالشبشب
                          القناعة كنز لا يفنى

                          تعليق


                          • #14
                            لا وبعدين لاحظوا

                            والسؤال هو: في ظل احتقار منظمة الجهاد الغسلامي لمبدأ الإنتخابات ورفضعا الخضوع للمحاسبة عبر صندوق الإقتراع, كيف للشعب الفلسطيني إذن أن يقيم أداءها ويصوبها ويحاسبه أو يكافئها؟




                            يعني ما بكتب منظمة غير ضباط المخابرات الصهيونية

                            وأكيد الضابط المسؤول عن جمال نزال هو الي كتب له المقالة وقله يا جيمي إنشرها على ظهر فتح

                            وجيمي ما قصر
                            القناعة كنز لا يفنى

                            تعليق


                            • #15
                              أبت الحقارة ان تفارق أهلها

                              الله يحمي المجاهدين الشرفاء

                              ويهدي هؤلاء الجهلة

                              الله عليك بالعملاء والمتصهينين

                              يا اخوان والله احنا محنا عارفين نتلقاها من اليهود ولا من حماس ولا من فتح

                              حسبنا الله ونعم الوكيل

                              تعليق

                              يعمل...
                              X