إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإعلان عن تكوين اتحاد للإذاعات المحلية في قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإعلان عن تكوين اتحاد للإذاعات المحلية في قطاع غزة

    أعلنت مجموعة من الإذاعات المحلية في قطاع غزة، اليوم، خلال اجتماع عقدته بالتعاون مع وزارة الإعلام، عن البدء الفوري في خطوات تأسيس اتحاد لها بهدف ترسيخ التعاون الإعلامي بينها وتبني قضاياها المختلفة.
    وشارك في الاجتماع، الدكتور حسن أبو حشيش الوكيل المساعد لوزارة الإعلام، والسيد غسان رضوان مدير المرئي والمسموع بالوزارة، بحضور ممثلين عن إذاعات الأقصى، والقدس، والشعب، وغزة اف ام، والإرادة، والإيمان، إلى جانب إذاعة الشباب التي أبدت تأييدها لفكرة الاتحاد، واعتذرت عن الحضور لسبب قاهر.
    وعبر أبو حشيش، عن أهمية تكوين اتحاد يضم الإذاعات المحلية في قطاع غزة، ومباركتها من قبل وزارة الإعلام، موجهاً الشكر لإذاعة الإيمان لاستضافتها هذا اللقاء كبادرة طيبة.
    وأكد أبو حشيش، على أن الوزارة لا تتدخل في عمل الإذاعات، مؤكداً أن فكرة الاتحاد خرجت من قبل الإذاعات نفسها، وأن الوزارة دعمت هذه الخطوة وتقدم لها كل الإمكانيات لنجاحها.
    وبعد أن ناقش المجتمعون ورقة عمل قدمها محمد أبو شرخ المدير التنفيذي لإذاعة الإيمان، اتفقوا على تكوين مجلس إدارة تأسيسي يتكون من مدراء الإذاعات التي شاركت في الاجتماع، الى جانب أربع لجان فرعية هي لجنة صياغة النظام الداخلي ولجنة للتعاون بين الإذاعات ولجنة العلاقات العامة والتمويل ولجنة العاملين في الإذاعات.
    كما تم الاتفاق بين الحضور، على أن الاتحاد المعلن لا يعتبر بديلاً عن أي جسم موجود في الضفة الغربية، وعلى ضرورة التنسيق بين كل الأجسام النقابية التي تهتم بالإعلام، وعلى مجموعة من الآليات التي سيتم من خلالها التجهيز للإعلان الرسمي عن الاتحاد، وعلى عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة التأسيسي خلال أسبوع.
يعمل...
X