إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال الصهيوني يهدد بالقيام بعملية وشن عدوان واسع علي قطاع غزة إذا تواصل إطلاق صوا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال الصهيوني يهدد بالقيام بعملية وشن عدوان واسع علي قطاع غزة إذا تواصل إطلاق صوا



    هددت مصادر عسكرية صهيونية اليوم الخميس, من أن مواصلة إطلاق الصواريخ الفلسطينية، تجاه البلدات والمدن والمواقع الصهيونية، سيدفع بالجيش الصهيوني إلى القيام بعملية برية واسعة في قطاع غزة.

    وكان رئيس الوزراء الصهيوني أيهود أولمرت قد بحث أمس, مع أبرز مساعديه سبل إبقاء الضغط على قطاع غزة غداة تبني حركة حماس عملية "ديمونا" الاستشهادية.

    وترأس أولمرت اجتماعاً ضم وزيري الحرب أيهود باراك والخارجية تسيبي ليفني وكبار المسؤولين الأمنيين فيما تواصل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة رغم العقوبات والغارات الصهيونية الدامية على الأراضي الفلسطينية.
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    هدد وزير الحرب الصهيوني ايهود براك بزيادة مستوى عمليات جيشه في قطاع غزة إذا استمرت المقاومة الفلسطينية في إطلاق الصواريخ تجاه البلدات والكيبوتسات الصهيونية المحيطة بالقطاع.

    وقال براك خلال زيارة لإحدى قواعد الجيش الصهيوني المتاخمة لقطاع غزة إنه "كلما أطلق الفلسطينيون الصواريخ تجاه الكيان سنزيد من عمليات القصف والاغتيالات". متعهدا بالعمل على وقف الصواريخ بكافة الوسائل المتاحة.

    وأضاف براك بأن عمليات الجيش الصهيوني في قطاع غزة خلال الأيام الثلاثة الماضية ما هي إلا جزء يسير مما ينتظر الفلسطينيين، وكلما زادت نيران الصواريخ سترتفع وتيرة القصف والاستهداف لنشطاء المقاومة".

    وأوضح أن العمليات العسكرية في قطاع غزة من جانب وتحصين المباني في عدد من البلدات المحيطة بالقطاع من جانب آخر سيساعدان في وقف الصواريخ.

    وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد شنت سلسلة غارات خلال اليومين الماضيين على قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 16 فلسطينيا وإصابة العشرات.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X