إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان بثلاثة صواريخ وجيش الاحتلال الصهيوني يكرر تهديداته بع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان بثلاثة صواريخ وجيش الاحتلال الصهيوني يكرر تهديداته بع



    ذكرت الاذاعة العبرية الرسمية ان مقاومين فلسطينيين قصفوا فجر اليوم مدينة عسقلان جنوب الدولة العبرية بثلاثة صواريخ سقطت في المنطقة الصناعية جنوب المدينية .

    واشارت الاذاعة الى ان القصف لم يسفر عن اضرار او اصابات فيما اشرت انباء اخرى الى ان الصواريخ سقطت بالقرب من اهداف استراتيجية صناعية في المنطقة.

    من جهتها حذرت مصادر عسكرية صهيونية من ان التصعيد الجديد لاطلاق الصواريخ من قطاع غزةو سيدفع الجيش الى القيام بعملية برية كبيرة وعدم الاكتفاء بالعمليات البرية المحدودة على غرار عملية رفح التي وقعت امس وقتل خلالها جيش الاحتلال مقاومين من كتائب القسام.

    وكانت مصادر طبية فلسطينية اكدت مساء الثلاثا استشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين واصابة ما لايقل عن سبعة آخرين جراء قصف صهيوني لمقر تابع لشرطة الحكومة المقالة في منطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.


    وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال الصهيوني اطلقت صاروخ ارض ارض على خيمة منصوبة في قلب مقر شرطة الحكومة المقالة في المنطقة مما ادي الي استشهاد سبعة من عناصر شرطة الحكومة المقالة حينما كانوا يؤدون صلاة العصر بالقرب من الخيمة التي تم استهدافها.
    واكدت المصادر الطبية ان ستة من الشهداء هم ( أسامة على ابو سعادة)و( احمد مصبح) و(محمد موسي ابو سعادة)و(وافي ابو يوسف)و(عبد الناصر ابو طير)و(معتز ابو شهلا) وجميعهم من عناصر شرطة الحكومة المقالة .


    وبين المصادر ان الشهداء وصلوا الي مستشفي ناصر في مدينة خانيونس عبارة عن اشلاء ممزقة نتيجة الاستهداف المباشرة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

    ووصفت المصادر الطبية حالة بعض الاصابات بانها ما بين الخطيرة والمتوسطة حيث تم تحويل حالتين الي غرفة العمليات المكثفة نظرا لصعوبة حالتهم الصحية. واوضحت المصادر "ان افراد الشرطة كانوا داخل المقر يؤدون صلاة العصر عندما سقط عليهم الصاروخ الصهيوني".

    وناشدت المصادر الطبية في مستشفي ناصر الطبي وعبر مكبرات الصوت كافة المواطنين بضرورة التبرع بالدم نتيجة قله الدم في المشفي ونظرا لخطورة حالة الاصابات التي وصلت المستشفي.

    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر ولله الحمد
    اللهم انصر المجاهدين وثبتهم وسدد رميهم
    ::.إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.::


    تعليق

    يعمل...
    X