إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل عاجل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل عاجل

    بيت لحم- معا- تمكنت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم من اعتقال المطلوب محمد عابدة احد نشطاء الجهاد الاسلامي بعد عملية عسكرية استمرت عدة ساعات خلفت شهيدا وعدد من الاصابات في مدينة بيت لحم.

    وأستشهد فتى وأصيب اخر بجراح في مواجهات شهدتها مدينة بيت لحم مساء اليوم الاثنين, اثر اقتحام قوات الاحتلال حي واد معالي بالمدينة, ومحاصرة منزل احد نشطاء الجهاد الاسلامي.

    وأفادت مصادر طبية ان الفتى قصي سليمان الافندي ( 17 عاما) من سكان مخيم الدهيشة اصيب برصاصة في البطن ما ادى لاستشهاده, كما اصيب الشاب ابراهيم عبد القادر ( 21 عاما) برصاصة في القدم, وحالته متوسطة، واصيب محمود الزعارير برصاصة بالعنق واخرى مطاط في اليد، ومحمد لطفي سعد اصيب بمطاط بالظهر، ويوسف سمير ابو سرور رصاص حي بالقدم اليسرى، ومراد عبد الكريم الاطرش بمطاط بالظهر.

    وافاد شهود عيان ان قوات الاحتلال اخرجت عائلة عابدة من منزلها المحاصر باستثناء رب العائلة عيسى عابدة ( 70 عاما) الذي يعاني من شلل نصفي ولا يتمكن من الخروج.

    واكد الشهود ان القوات الاسرائيلية قصفت البيت بالقذائف والرصاص بدعوى وجود احد المطلوبين لديها ويدعى محمد عيسى عابدة داخل البيت الامر الذي نفته اسرته.

    واحضرت قوات الاحتلال جرافة كبيرة وشرعت بهدم الاسوار المحيطة بالمنزل.
    الملفات المرفقة
    الله ياغزة

  • #2
    الللهم فك قيد الاسرى
    لا اله الاالله محمد رسول الله

    تعليق


    • #3
      رحمه الله



      وفك اسره
      سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
      اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

      تعليق


      • #4
        لاحوه ولاقوة الا باله العلي العضيم
        اللهم افك قيدة
        آٌلُلهُمً آرُزًقٌنُىُ شُهُآُدًة تٌتًقًطٌعُ فُيًهٌآُ آُلُجُزُآًء وٌتُتًخآُلُطـُ فُيُهٌآٌ آٌلُدمُآءُ وٌتتٌنُآًثُرُ فٌيُهُآُ آلاُشًلاُءُ وُتٌكُوًنٌ لُىً حُجًة يُوٌمٌ آُلُقُآءُ

        تعليق

        يعمل...
        X