إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إبعاد الشيخ رائد عن الأقصى الشريف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إبعاد الشيخ رائد عن الأقصى الشريف




    رد الشيخ رائد صلاح على طلب الشرطة إبعاده عن المسجد الأقصى الشريف



    غزة. القدس المحتلة.ناهض منصور.قدس.نت.



    قال الشيخ رائد صلاح في رده على لائحة الاتهام الموجه ضده والطلب لأبعاده عن المسجد الأقصى الشريف التى رافقها عمليات الهدم والحفر التي تقوم بها المؤسسة الإسرائيلية في المسجد الأقصى- باب المغاربة في بيان صحفي له أرسل لقدس نت اليوم " إن اسرائيل في عملياتها هذه تتحدى العالم الإسلامي والعربي، دولة إسرائيل هي التي يجب أن تقدم للعدالة بسبب مسها الخطير في أحد الأماكن المقدسة للمسلمين- المسجد الأقصى.

    وأضاف أن لائحة الإتهام هذه ولدت باطلة والملف هو ملف سياسي في جوهره والذي هدف الى خدمة أهداف سياسية للحكومة الإسرائيلية في محاولاتها تغيير الوضع القائم ووضع حقائق جديدة على الأرض في مكان مقدس للمسلمين- المسجد الأقصى-.

    مؤكدا ان المسجد الأقصى هو مكان محتل، المسجد الأقصى هو المكان الذي إحتلته اسرائيل بالقوة سنة 1967، لدولة اسرائيل لا يوجد سيادة على المسجد الأقصى وهي لا تستطيع أن تدعي سيادة بقوة الإحتلال، دولة اسرائيل هي دولة محتلة لا تستطيع أن تفرض قوانينها على المسجد الأقصى، لذا أنا أنكر صلاحية المحكمة والتي تعتبر أحد أجسام الدولة المحتلة أن تأمر بإبعادي عن المسجد الأقصى.

    وأضاف ان السيادة على المسجد الأقصى هي للعالم الإسلامي والعربي فقط، حيطانه، ساحاته، بواباته، هواؤه وترابه هي مقدسة، بما فيها بوابات المسجد الأقصى وبالأخص بوابة المغاربة وما تؤدي إليه.

    موضحا بانه ولا يوجد إسرائيل سيادة على المسجد الأقصى من أي نوع كان لا قانونية، ولا أخلاقية، ولا دينية، لا يوجد لمحكمة إسرائيلية أي صلاحية أن تبت بأي موضوع يتعلق بالمسجد الأقصى، لذا كل قرار سيصدر عن هذه المحكمة هو باطل من أصله ولا يوجد له أي أهمية .لائحة الإتهام السياسية التي قدمت ضدنا هي باطلة قانونياً وواقعياً وسنثبت ذلك لاحقاً.
    القناعة كنز لا يفنى

  • #2
    اللهم احفظ الشيخ رائد صلاح واجعل خير اعماله خواتيمه
    واحفظ لنا مسرى نبيك
    فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
    أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
    زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
    إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
    النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
    يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


    وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
    نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

    تعليق

    يعمل...
    X