إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشهاد 31 فلسطينيا وإصابة 70 خلال أسبوع والمقاومة تقتل مستوطنا وتصيب تسعه آخرين ....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استشهاد 31 فلسطينيا وإصابة 70 خلال أسبوع والمقاومة تقتل مستوطنا وتصيب تسعه آخرين ....

    تصاعدت حرب الاستنزاف الدموية التي يشنها الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة حيث استشهد خلال أسبوع واحد وثلاثين فلسطينيا بنيران الاحتلال الصهيوني وأصيب نحو سبعين آخرين بجراح وصفت جراح بعضهم بأنها بالغة الخطورة .
    وقال الشيخ نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن التصعيد الإسرائيلي المتواصل يأتي في سياق الحرب المستمرة لضرب المقاومة واستهداف الشعب الفلسطيني. وأضاف "أن هذا التصعيد لن يجبر الشعب على تقديم التنازلات وفروض الطاعة للعدو والإدارة الأمريكية مهما عظمت التضحيات وتفاقمت المجازر التي يتعرض لها".وأضاف"إن مجزرة غزة تثبت زيف وكذب الإدعاءات الإسرائيلية والأمريكية حول ما تسمى بعملية التسوية والسلام المزعوم مع العدو".وطالبت فصائل المقاومة الفلسطينية بضرورة التوحد أمام آلة البطش الإسرائيلية وبضرورة وقف اللقاءات مع الاحتلال الذي يزيد العدوان على شعبنا الفلسطيني..وان زيارة بوش للمنطقة أعطت الضوء الأخضر للاحتلال بش عدوان على غزة.
    من جانبه قال ما يسمى برئيس الشاباك الصهيوني يوفال ديسكين أن قوات الاحتلال قتلت خلال العامين الماضيين حوالي 1000 فلسطيني ممن اسماهم بالإرهابيين. مضيفا أن الجيش الصهيوني والشاباك نجح في المس بـ 5% من المسلحين المتواجدين في قطاع غزة, والذين قدر عددهم بعشرين ألف مسلح من مختلف التنظيمات, مشيرا إلى إصابة وتحييد عدد اكبر من المسلحين يختلف عن الأعداد المعلنة والمسجلة.
    وطالب سكان مستوطنة سديروت بترحيلهم على غرار مستوطني غزة وفق مبدأ الإخلاء والتعويض الشهير ، مطالبين اولمرت بتسليم مقاليد السلطة لأشخاص آخرين قادرين على معالجة الإرهاب القادم من غزة.
    شهداء وجرحى
    اغتالت قوات الاحتلال الصهيوني صباح أمس الأربعاء، قائد سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في جنين "وليد عبيدي" أبو القسام واعتقلت اثنين من مرافقيه.، حيث حاصرت البيت الذي تواجد فيه العبيدي بأكثر من 60 آلية صهيونية تحميها طائرات مروحية من الجو، وأطلقت النار باتجاهه وطالبته بتسليم نفسه، إلا انه رفض ذلك، حيث دارت مواجهات بينه وبين جنود الاحتلال إلى أن استشهد، وأصيب اثنان من مرافقيه، اعتقلتهم قوات الاحتلال فيما بعد.
    واستشهد مواطنان و أصيب أربعة آخرون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلا سكنيا في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة .وأعلن د معاوية حسنين مدير الإسعاف و الطوارئ بوزارة الصحة استشهاد المواطنة خضرة وهدان 30 عام و الشاب محمد ماهر الكفارنه 22 عاما تم نقلهم إلى مستشفى بيت حانون الحكومي.كما أصيب أربعة آخرون وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة. وأوضح شهود عيان أن صاروخ أرض أرض سقط علي برج جميل السكني .
    كما استشهد مجاهدان من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس و أصيب ستة آخرون في غارة شنتها طائرات إسرائيلية على موقع لكتائب القسام في منطقة معن شرق محافظة خانيونس. وأكد د. معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ استشهاد منصور البريم، وعايد أبو عابد من نشطاء القسام وإصابة ستة آخرين وصفت حالة احدهم بالخطيرة، وأفاد شهود عيان أن طائرات الاحتلال أطلقت ثلاثة صواريخ باتجاه موقع لكتائب القسام شرق خان يونس
    واستشهد ثلاثة مقاومين في قصف جوي إسرائيلي استهدف سيارة في مخيم الشاطئ بمدينة غزة. وقالت المصادر الأمنية في مشفى الشفاء أن 3 شهداء سقطوا في الغارة على السيارة من نوع "ماغنوم" استهدفتها طائرة إسرائيلية في المربع الأمني القريب من منزل رئيس الوزراء إسماعيل هنية .وطبقا لذات المصادر فان إصابة اثنين من الجرحى وصفت بالحرجة جراء إصابتهما بحروق بالغة في أنحاء الجسم. والشهيد المستهدف هو نضال حسين العامودي 35 عاما القيادي في كتائب الأقصى , فيما ينتمي الشهيد الثاني ماهر المبحوح لجيش الاسلام, والشهيد الثالث هو حمودة رزقة 25 عاماً.
    مجزرة بشعة
    شرع جيش الاحتلال الصهيوني في عملية توغل استهدفت شرق حي الزيتون بمدينة غزة وقد أوقعت هذه العملية التي أجمع الفلسطينيون على وصفها بالمجزرة 17 شهيدا بينهم 13 قسامياً أحدهم نجل القيادي في حركة حماس محمود الزهار, و 45 جريحا بينهم 12 بحالة الخطر تم إدخالهم أقسام العناية المركزة بمستشفي الشفاء. والشهداء هم: اسعد طافش ( 67 عاما)، ورامي طلال فرحات ( 24 عاماً)، ومروان أبو عودة ( 27 عاماً)، وعاهد سعد عاشور، وحسام محمود الزهار ( 21 عاماً) نجل القيادي في حركة حماس محمود الزهار، ومحمود أبو لبن ( 23 عاماً)، وسليم المدلل، وعبد السلام أبو لبن، وأيمن فضل ملكة, ومحمد مجدي حجي, واسعد مصطفي السموني, وعبد الله الحاج سالم, ومصطفى سلمي, ومحمود صبري هنا, وصخر زويد, مصطفى يحي سلمي ،وشهيد مجهول الهوية.
    وبدأ اليوم الدامي بتوغل عدد من دبابات وآليات الاحتلال الصهيوني شرق حي الزيتون وبمرافقة طائرات الاستطلاع والطيران المروحي الإسرائيلي, حيث وصف شهود عيان أن مجموعات من المقاومين سارعت إلى التصدي للتوغل كما استخدم جيش الاحتلال قذائفه المدفعية ونيران رشاشاته الثقيلة فيما قامت طائرات مروحية بإطلاق بالونات حرارية بالمكان وبالتحديد في شارع فتوح ودوار ملكة.
    كما تقدمت الآليات بالقرب من دوار ملكة وهي تطلق عدداً من قذائفها المدفعية، حيث بدأت جرافات الاحتلال بتجريف أراض زراعية واقعة بالمكان. فبعد ساعات من انتهاء التوغل الإسرائيلي في حي الزيتون ، استشهد اثنان آخران وأصيب سبعة آخرون بجراح في غارة إسرائيلية شمال القطاع.
    وأفاد شهود عيان أن القذيفة سقطت بالقرب من المدرسة الزراعية مما أدي إلي وقوع عدد من الإصابات. وأوضح د معاوية حسنين مدير الإسعاف و الطوارئ بوزارة الصحة انه تم نقل الجرحى إلى مستشفي بيت حانون الحكومي بشمال القطاع لتلقي العلاج .
    واستشهد قبل ظهر أمس ثلاثة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل- على الأقل- وأصيب خمسة آخرون حالة اثنين منهم خطرة في قصف إسرائيلي استهدف سيارة وسط مدينة غزة. وأكد شهود عيان أن طائرة مروحية إسرائيلية استهدفت سيارة بيضاء من نوع "بيجو تندر" ما أسفر عن تدميرها وحرقها بالكامل, واستشهاد 3 مواطنين وإصابة 5 آخرين بجراح. والشهداء الثلاثة هم عامر اليازجي, محمد اليازجي, والطفل أمير اليازجي .
    مقتل مستوطن
    وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قتل مستوطن إسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع. وقالت الكتائب في بيان لها إن عناصرها تمكنوا من قتل مستوطن إسرائيلي في "كيبوتس العين الثالثة" شرق بلدة القرارة شرق خان يونس خلال عملية قنص وإطلاق نار من الأسلحة المتوسطة وقذائف الهاون". وكانت مصادر صهيونية أعلنت مقتل مستوطن إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني في كيبوتس "عين هشلوشا" شرق خان يونس.
    وأعلنت كتائب القسام عن إطلاق أربعة صواريخ باتجاه بلدة سديروت المحاذية لقطاع غزة . فيما اعترفت مصادر أمنية إسرائيلية عن إصابة 9 من سكان سديروت بجراح. دون أن تعلن عن حالة المصابين .

    http://www.alestqlal.com/news/?opr=S...s&ID=5752&c=52
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل , رحم الله الشهداء الابطال والى جنات الخلد , وكل التحية الى سرايا القدس والى جميع الفصائل المقاومة.
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

    تعليق


    • #3
      يا أمة الإسلام بشرى *** لن يطول بكِ الهوان
      قد لاح فجركِ باسماً *** فلترقبي ذاك الزمان
      أبطالنا بجهادهم *** ومضائهم قصفوا الجبان
      وبنو لمجدكِ سلماً *** بدمائهم بلغوا العنان
      فلتهنئي يا أمتي *** ولى زمان الغائبين
      كم نم سنين قد مضت *** والليث يهتف لن أعود
      لن أنثني لن أشتكي *** لن أرضي ذل القعود
      ولسوف أمضي شامخاً *** رغم المشقة والقعود
      أنّى وقد عشق المنايا *** وارتدى ثوب الصمود
      ما كان يوماً خائراً *** يخشى العدا أو يستكين
      يا أيها البطل الذي *** فارقت أهلك في سكون
      ورحت ترفل باسماً *** تشدوا بألحان المنون
      وتقول عفواً يا رفاق *** فإنما طال الحنين
      ولربما الأمل الذي *** أرجوه ترمقه العيون
      ولعلني يا اخوتي *** أكسى ثياب الخالدين
      يامن إلى خلدٍ مضى *** وشرى الكرامة بالجهاد


      " يا حبذا الجنة واقترابها...طيبة وبارد شرابها "

      [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

      إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

      تعليق

      يعمل...
      X