إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي:ندعو لحوار وطني شامل تشارك فيه كل القوى لحماية ....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي:ندعو لحوار وطني شامل تشارك فيه كل القوى لحماية ....

    نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي:ندعو لحوار وطني شامل تشارك فيه كل القوى لحماية المقاومة والشعب الفلسطيني
    التنسيق الأمني يهدد المقاومة و يشكل خطر كبير على وحدة الشعب الفلسطيني . ---------------------------------------------------------------------فلسطين اليوم-خاص

    أكد القيادي زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, أن الصمود الأسطوري الذي تسجله مقاومة شعبنا الباسلة في ظل تصاعد وتيرة العدوان الصهيوني, يعكس كرامةً لا يمكن بأي حالٍ من الأحوال كسرها.



    وشدد القيادي النخالة في تصريحاتٍ خص بها "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية", على أن حركته وذراعها العسكري (سرايا القدس) و شعبنا اختاروا المقاومة كخيارٍ بديلٍ عن الاستسلام بإرادتهم كونه السبيل الوحيد للمحافظة على كرامتهم التي لن يستطيع الاحتلال انتهاكها مهما صعّد من عدوانه.



    واعتبر نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي, أن العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا خاصةً في قطاع غزة, الذي يشهد علاوةً على ذلك حصاراً مطبقاً راح جراءه عشرات الشهداء, يهدف إلى تطويع شعبنا ضمن معادلة الاستسلام التي طالت أنظمةً عربيةً وإقليمية.



    وأشار القيادي النخالة إلى أن مقاومة شعبنا ستستمر رغم هذا العدوان السافر والمتواصل, مشدداً على أن المقاومة ستبتكر وسائل قتالية جديدة ستقارع بها المحتل لكنسه عن أرضنا الإسلامية الطاهرة.



    وفي تعقيبه على اتصال الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالقيادي محمود الزهار مؤخراً, أمل نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن يكون هذا الاتصال فاتحة خيرٍ للخروج من الأزمة الخانقة التي تشهدها ساحتنا الداخلية جرّاء الانقسام, مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الحوار الفلسطيني – الفلسطيني لن يتأتى إلا بضوءٍ أخضر أمريكي-إسرائيلي.



    ولم يخف القيادي النخالة خشيته من إلزام عباس أن يكون نزع سلاح المقاومة هو الشرط لاستئناف الحوار الوطني باعتباره مطلباً إسرائيلياً, قائلاً:" يجب أن يتم استئناف الحوار الوطني وفق أسسٍ جديدة و واضحةٍ بالمطلق, وليس على الأسس التي قامت عليها حكومة الوحدة الوطنية", داعياً في الوقت ذاته إلى حوارٍ وطني شامل تشارك فيه كل القوى ويتم بموجبه صياغة ورقة عمل وطني من شأنها تجاوز كل الخلافات التي طرأت على ساحتنا وحماية مشروع المقاومة وشعبنا من العدوان البربري الإسرائيلي.



    وفي معرض سؤالٍ وجه له عن التنسيق الأمني وتعاظمه مؤخراً مع سلطات الاحتلال سيما في الضفة الغربية, بيّن القيادي النخالة أن هذا التنسيق يشكل خطراً كبيراً على المقاومة, مشيراً إلى أن هذه الخطوة هي خارجة بالمطلق عن إرادة شعبنا.



    واستهجن القيادي النخالة تصريحات بعض المسئولين في حكومة رام الله, خاصةً وزير الخارجية عبد الرزاق اليحيى التي تبجحوا فيها بأهمية التنسيق, متسائلاً باستغراب :"هل هؤلاء لا يدركون خطورة التنسيق الأمني الذي يهدد البنية الاجتماعية ويعزز جو الانقسام الداخلي؟؟!!!".



    يتبع....



    http://paltoday.com/arabic/news.php?id=58366



    2008-01-18 13:01:13
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

  • #2
    مشكور أخي وبارك الله فيك
    اللهم وحد صفوفنا

    تعليق


    • #3
      حيا الله الجهاد وقيادتها المباركة
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيهم ابناء الجهاد وعلى محاولتهم الدئوبه لحل الصراع الفلسطينى الفلسطينى

        تعليق


        • #5
          كل التحية الى قيادة الجهاد
          لا اله الاالله محمد رسول الله

          تعليق


          • #6
            مشكور أخي وبارك الله فيك
            اللهم وحد صفوفنا
            مشكووووووور اخى الكريم على المتابعه

            تعليق

            يعمل...
            X