إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف : الفلسطينيون يستخدمون أعمدة الانارة???

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف : الفلسطينيون يستخدمون أعمدة الانارة???

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معاريف : الفلسطينيون يستخدمون أعمدة الانارة في شوارع الضفة الغربية في محاولة لإيقاع ضحايا في صفوف الجيش والمستوطنين؟؟؟




    كشفت صحيفة معاريف الاسرائيلية اليوم عن سلاح جديد يستخدمه رجال المقاومة الفلسطينية لاستهداف دوريات الجيش الإسرائيلي وسيارات المستوطنين المتنقلة على طرقات الضفة الغربية.

    وقالت الصحيفة أن هذا السلاح يتمثل في أعمدة الكهرباء المتواجدة على طول الطرق في الضفة الغربية حيث يقوم الفلسطينييون بخلخلة البراغي الأربعة في أسفل عمود الكهرباء والتي تثبته بالأرض كل عدة أيام , وبعد ذلك يقومون بربط العامود بحبل وينتظرون مرور مركبة إسرائيلية لسحب الحبل ليسقط على الجيبات والسيارات الاسرائيلية.

    وذكرت الصحيفة أن هذه ' العمليات ' تكررت أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة , حيث أن أعمدة الكهرباء في الشارع المؤدي لمنطقة ' تلمونيم ' سقطت ستة مرات في محاولة لاستهداف سيارة سيارات إسرائيلية لكنها فشلت في ذلك ولم توقع أي إصابات , وبعد ذلك بدأت قوات الأمن الاسرائيلية بإعلان حالة الطوارئ واخذ ضباط الأمن بالتحقيق في الحوادث واستنتجوا أن هذه أعمال منظمة تقف خلفها خلية فدائية.

    وقال شموليك ابرموبيتش سكرتير بلدية ' تلمونيم' أن معجزة حقيقية منعت وقوع إصابات في المرات السابقة .

    و نقلت الصحيفة عن قادة الألوية العسكرية في الضفة الغربية أن الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع الشاباك يعمل على حل لغز هذه الأعمال في محاولة للوصول إلى منفذيها.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء
يعمل...
X