إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكيان الصهيوني يحصل على قنابل أميركية أكثر «ذكاء»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكيان الصهيوني يحصل على قنابل أميركية أكثر «ذكاء»

    ذكرت مصادر أمنية صهيونية أمس أن الولايات المتحدة الأميركية وافقت من حيث المبدأ على تزويد الكيان الصهيوني «بقنابل ذكية» أفضل من تلك التي تعتزم بيعها للسعودية في ظل برنامج دفاعي إقليمي يتم بموجبه تزويد دول الخليج بأسلحة تصل تكلفتها إلى 20 مليار دولار.
    واقترحت الولايات التي تتطلع إلى تعزيز حلفائها في الشرق الأوسط ضد إيران تزويد دول الخليج بأسلحة جديدة بما فيها تقديم ذخائر الهجوم المباشر «جي. دي.ايه.ام» للسعوديين.
    ووفقاً لما يذكره موقع شركة «بوينغ» التي تقوم بتصنيع نظم «جي.دي. أيه.ام.» فإن التعزيزات الأخيرة للمعدات تشمل أجهزة ملاحة تعمل بالليزر والأجنحة الانزلاقية التي تسمح للطائرات بإسقاط الذخائر من مسافة تبعد أكثر من 64 كيلومتراً من الهدف.
    وأسقطت حكومة رئيس الوزراء ايهود اولمرت اعتراضاتها على الصفقة السعودية في يوليو الماضي بعد أن ضمنت معونات عسكرية أميركية تصل إلى 30 ملياراً على مدى العقد المقبل.
    وقال مصدران أمنيان صهيونيين إن الولايات المتحدة زادت من تهدئة مخاوف حكومة أولمرت «بتفاهم مبدئي بأن مبيعات (جي.دي.ايه.ام) المستقبلية للكيان الصهيوني ستشمل تكنولوجيات متقدمة ليست موجودة ضمن العرض السعودي».
    أكرم بقوم رسول الله قائدهم .... اذا تفرقت الاهواء و الشيع

  • #2
    والله اخى قنابل ذكيه ولا قنابل غبيه نحن شعب هذه القنابل لا تخيفنا نحن شعب فلسطين نملك قنابل اقوى من هذه القنابل نمتلك قنابل بين احشاءها قلوب عامره بالايمان والكفاح وبذكر الرحمن ... ومشكور اخى الكريم...
    التعديل الأخير تم بواسطة الصحفيه الداعيه; الساعة 14-01-2008, 10:54 AM. سبب آخر: خطا
    "اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى "

    تعليق


    • #3
      هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      قنابل غبية و هم أشد غباء

      تعليق


      • #4
        [frame="8 80"]والله لو اتو بقنابل الارض كلها سنبقي علي عقيدتنا علي ثوابتنا ولو علي حجرا ذبحنا سنبقي علي عهد الشهداء سنبقي علي عهد الانبياء والمرسلين حسبي الله علي اليهود وعلي امريكا وعلي كل عربي تعاون معهم [/frame]

        تعليق


        • #5
          [glow=000000]الله المستعان[/glow]

          تعليق


          • #6
            باذن الله لن يجدي ذلك نفعا
            ولم يثني المقاومة عن استمرار طريق الجهاد والاستشهاد

            تعليق

            يعمل...
            X