إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية يعلن عن استعداد حكومته للتعاون مع الجهود الدولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية يعلن عن استعداد حكومته للتعاون مع الجهود الدولية

    عمان – فراس برس - أعلن اسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اليوم الاحد استعداد حكومته للتعاون مع الجهود الدولية، ولا سيما الفرنسية 'التي تسعى الى تثبيت الامن والاستقرار في المنطقة'.

    وقال هنية القيادي في حركة حماس في رسالة وجهها للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بمناسبة الاعياد ان 'الحكومة الفلسطينية (المقالة) على استعداد لان تتعاون مع كافة الجهود الدولية التي تسعى الى تثبيت الامن والاستقرار في المنطقة'.

    واضاف 'كما نشجع اي دور تقوم به فرنسا في معالجة الازمة الداخلية التي المت بالساحة الفلسطينية مؤخرا بهدف ترتيب البيت الفلسطيني وتعزيز اواصر الوحدة الوطنية' مؤكدا 'نحن من جهتنا سنقدم كل التسهيلات اللازمة لذلك'. وامل هنية من 'فرنسا كدولة لها مواقفها التاريخية في دعم الشعب الفلسطيني ان تعمل على رفع الحصار ووقف العدوان الاسرائيلي وفتح الافاق امام حل عادل ينهي الاحتلال ويعيد الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني'.

    واضاف 'ان اسرائيل تدعي رغبتها في ايجاد تسوية مع الفلسطينيين، لكن بناء المزيد من المستوطنات وبناء الجدار العنصري ومصادرة الأراضي ليس إلا دليلا قويا على غياب الجدية والمصداقية من قبل الطرف الاسرائيلي في احلال السلام في المنطقة'. وتسيطر حركة حماس على قطاع غزة في منتصف حزيران/يونيو الماضي.

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

  • #2
    [frame="8 80"]
    جزاك الله خيرا أخي الكريم
    نسأل الله أن يثبت مجاهدينا في كل مكان
    أخوكم : عدي الجنوب
    [/frame]

    تعليق

    يعمل...
    X