إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابة مجندة في المجدل..سرايا القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة مجندة في المجدل..سرايا القدس

    فلسطين اليوم-غزة

    اعترفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإصابة مجندة بجراح جراء سقوط صاروخ فلسطيني محلي الصنع في مدينة المجدل المحتلة جنوب الدولة العبرية، صباح اليوم الخميس.



    وتبنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، المسئولية عن قصف مدينة المجدل بصاروخ مطور من طراز "قدس متوسط المدى.



    وقالت السرايا في بيان لها: بحمد الله وتوفيقه، تعلن سرايا القدس عن قصف مدينة المجدل المحتلة بصاروخ مطور من طراز قدس متوسط المدى مستهدفة المواقع الإستراتيجية، وذلك في تمام الساعة 10:15 من صباح اليوم الخميس، ويؤكد مجاهدونا إصابة الصاروخ لهدفه، وقد عادت المجموعة المجاهدة إلى قواعدها بسلام، و العدو يعترف بإصابة موقع استراتيجي حساس و إصابة مجندة صهيونية".



    وأضاف البيان: إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه العملية، لنؤكد على أنها تأتي في إطار الرد الطبيعي على الخروقات الصهيونية ورداً أولياً على الاعتداء على المسجد الأقصى".



    كما أعلنت سرايا القدس مسئوليتها صباح اليوم عن قصف الموقع العسكري الإسرائيلي الواقع شرق منطقة صوفا جنوب قطاع غزة بستة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى.



    وقالت السرايا في بيان لها، إن إحدى مجموعاتها قصفت صباح اليوم موقعا عسكريا إسرائيليا شرق معبر صوفا جنوب قطاع غزة بستة صواريخ "قدس متوسط المدى".



    وأكد البيان أن هذا القصف يأتي ردا على أعمال الحفر والتهويد التي ترتكبها عصابات الإجرام الصهيونية بحق المسجد الأقصى والمدينة المقدسة.



    وتعهدت سرايا القدس بإنزال رد مزلزل ضد الاحتلال في حال استمرت عمليات الهدم والتهويد بمدينة القدس.



    من جهة ثانية دعت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، فصائل المقاومة الفلسطينية إلى تفعيل غرف العمليات المشتركة وفرز قيادات ميدانية, وتوجيه البنادق نحو صدور الاحتلال الإسرائيلي.



    وطالبت الكتائب في بيان لها, كافة أبناء الشعب الفلسطيني بالزحف والرباط نحو المسجد الأقصى المبارك, والمشاركة في مسيرات الوفاء والفداء للأقصى من كافة محافظات الوطن.



    ودعت كتائب الأقصى الأمة العربية والإسلامية إلى الاستعداد لمواجهة المخطط الإسرائيلي الذي وصفته بـ"العنصري والإجرامي", إضافة إلى اتخاذ كافة السبل لمنعه، وحماية المقدسات الإسلامية من المشاريع الاستيطانية الإسرائيلية, داعية المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري والوقوف أمام مسؤولياته لمنع المتطرفين والمستوطنين من تنفيذ مخططاتهم الهادفة للمس بالأقصى المبارك".



    وأكدت الكتائب على أن الرد سيكون قاسيا ومزلزلا في حال المساس بالمسجد الأقصى, مشددة على أن القدس والمسجد الأقصى هما الخط الأحمر الذي لن يسمح لأي إسرائيلي أن يتخطاه",.



    ومن جانب آخر تبنت كتيبة الجهاد المقدس في كتائب شهداء الأقصى - الجناح العسكري لحركة فتح- إطلاق صاروخين مطورين من نوع سبيل "2", باتجاه مستوطنة سديروت منتصف الليلة الماضية, وذلك رداً على محاولات تهويد الأقصى.



    بدورها، حذرت حركة حماس حكومة الاحتلال من مغبة مواصلة هدم أجزاء من المسجد الأقصى، مؤكدة أن تلك السياسة العدوانية سوف تفتح على الاحتلال "أبواب جهنم التي لا تعرف الخطوط الحمر أو الحدود الجغرافية".



    ودعت الحركة الشعب الفلسطيني بكامله، والأمة العربية والإسلامية، للانتفاض في وجه أولى خطوات هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم بدلا منه، مطالبة كافة القوى السياسية الفلسطينية بطرح خلافاتهم جانبا، والانخراط في أوسع وأعمق حالة وحدوية ميدانية للدفاع عن المسجد الأقصى، والانتفاض في وجه الاستهداف المكشوف والمباشر الذي يحاول هدم المسجد الأقصى حجرا حجرا وبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه.

  • #2
    الله أكبر ولله الحمد
    الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

    تعليق


    • #3
      الحمد لله رب العالمين ..
      وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى ..
      الحمد لله رب العالمين
      إن سلاحنا هو شرفنا .. إن سلاحنا هو عرضنا وكرامتنا .. وبندقيتنا لن نقايضها الا بفلسطين المحررة



      لا تنسوا وصايا الشهداء

      تعليق


      • #4
        الله أكبر ولله الحمد
        للأمام يا سرايانا
        القناعة كنز لا يفنى

        تعليق


        • #5
          الله اكبر ولله الحمد
          عاشت سرايانا المظفرة
          عاشت سواعد رجالنا
          وبارك الله فيهم
          وجزاك الله خيرا اخي عالنقل السار

          أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
          وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
          واذاق قلبي من كؤوس مرارة
          في بحر حزن من بكاي رماني !

          تعليق


          • #6
            الله واكبر والله والحمد

            تعليق


            • #7
              الله اكبر ولله الحمد



              لا مجد اليوم إلا للطلقة...لا مجد إلا للسيوف المشرعة..
              "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين"

              تعليق


              • #8
                الله أكبر ولله الحمد
                بصوريخنا الجهادية سنزلزل الدولة العربية

                تعليق


                • #9
                  نعم لحركة الجهاد و سرايا الإستشهاد
                  ستظل عملية بيت ليد كابوسا يلاحق الصهانية

                  تعليق

                  يعمل...
                  X