إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعلام القاعدة يشن هجوما شرسا على قناة الجزيرة القطرية بسبب تلاعبها بمضمون شريط الشيخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إعلام القاعدة يشن هجوما شرسا على قناة الجزيرة القطرية بسبب تلاعبها بمضمون شريط الشيخ

    وصفها بركوب موجة أعداء الإسلام و تفريق صفوف المجاهدين خدمة لمآرب الصليبيين و العملاء
    إعلام القاعدة يشن هجوما شرسا على قناة الجزيرة القطرية بسبب تلاعبها بمضمون شريط الشيخ بن لادن الاخير




    شن مركز الفجر للإعلام والذي يعتبر من اهم المراكز الاعلامية الإسلامية الذي يتبنى منهج السلفية الجهادية والمعتمد من قبل وزارة الإعلام التابعة لما يسمى بدولة العراق الإسلامية هجوما شرسا على قناة الجزيرة الفضائية القطرية إثر تلاعبها بمضمون خطاب زعيم تنظيم القاعدة الأخير الشيخ أسامة بن لادن، بحسب ما جاء في بيان صادر عن مركز الفجر تلقت الحقيقة الدولية نسخة منه.

    وحمل المركز في بيانه على قناة الجزيرة ومن سماهم بعلماء القناة القطرية الفضائية بأنهم بايعوا طاغوتها وقلبوا الأمور وشنعوا على أهل الجهاد وكانوا أهل حرب عليهم، وأن الجزيرة تلاعبت بخطاب الشيخ أسامة بن لادن ووجهته لغير وجهته.

    وفيما يلي تنشر الحقيقة الدولية نص البيان الصادر عن مركز الفجر لإعلام كما وردها من المصدر:

    بخـصـوص تـلاعـب قـناة الجـزيـرة برسالة الشيخ - أسـامة بـن لادن - حفظه الله


    قال تعالى {لَقَدِ ابْتَغَوُاْ الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُواْ لَكَ الأُمُورَ حَتَّى جَاء الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ} التوبة48

    إلى أمة الإسلام جمعاء و أنصار المجاهدين خاصة

    لقد رأينا كيف تلاعبت قناة الجزيرة بخطاب شيخنا أسامة بن لادن حفظه الله تعالى و وجهوه لغير وجهته التي أراد، وبدلاً من أن تلتزم قناة الجزيرة بميثاق الشرف الصحفي والحيادية التي تدعيها بأنها قناة الرأي والرأي الآخر، أبى القائمون عليها إلا أن يكونوا مطية الصليب وأهله وردءاً لأهل النفاق وخبالة أهل العراق .

    فبينما الخطاب في حقيقته نصيحة لأهل العراق عامة وأهل الجهاد الصادقين خاصة، حيث نصحهم بالالتزام بضوابط فض النزاع وفق أحكام الشريعة، و دعا الجميع للنزول تحت حكم الله تعالى، وحذرهم من التقاضي إلى علماء الجزيرة من الذين بايعوا طاغوتها وقلبوا الأمور وشنعوا على أهل الجهاد وكانوا أهل حرب عليهم بينما هم سلم على المرتدين ومن والاهم بل يفتون بدخول الجيش والشرطة، كما تحدث الشيخ محرضاً أهل السودان على جهاد الأعداء المحتلين .

    وقد قلب القائمون على القناة الأمور وجعلوا كلمة الشيخ أسامة موجهة لإخوانه وأبنائه في تنظيم القاعدة، و كأنه خَطَّأهم وتبرأ من جهادهم و من نسبتهم إليه، وجاؤوا بالمتردية والنطيحة وما أكل السبع ليعلقوا على كلمته، بينما ضربوا صفحاً عن كلامه و نهيه عن الدخول في العملية السياسية - و الكلام موجه لقادة الفصائل ألا يُدخلوا مَن تحتهم في أعمال شركية كالانتخابات و البرلمانات - وتحذيره لإخوانه من مكر المنافقين المتسلقين الذين يسعون بالفتنة بين المجاهدين، و دعوته للعشائر أن تحارب المحتل وأن تصبر على أمر الله، و الثناء على عشائر ديالى معقل دولة الإسلام الفتية، فأين حيادية قناة الجزيرة مما نشر هنا ملخصاً ؟ وأين الشرف الصحفي وهي تركب موجة أعداء الإسلام لهدم بنيان دولته و تفريق صفوف المجاهدين خدمة لمآرب الصليبيين و العملاء من حكام المنطقة ؟ ولن نعجب أو نأسى ممن كان لها سجل وافر في الخيانة للأمة والملة ومن جعلت من نفسها مطية للكفر، فسقوط مصداقيتها قد بان للعيان، و بيانات المجاهدين في فضح انحيازها للمحتل الأمريكي أكثر من أن تذكر .

    وإنا في مركز الفجر للإعلام لنهيب بجميع الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية والإخبارية أن يلتزموا مبدأ الحياد في عرض الرسائل كما جاءت ونخص القنوات العربية بالذكر، وإننا لنأسى أن يكون أهل الكفر على باطلهم وعدائهم أشجع في عرض رسائل قادتنا منكم يا بني جلدتنا، ونهيب بجميع المتلقين أن يتريثوا وأن يأخذوا أمثال هذه الإصدارات من مصادرها لا من القنوات العميلة التي تبتر وتحرف كيفما شاءت، ونقول للمحللين اتقوا الله فما تنطقون به مسطور مكتوب وستحاسبون عليه غدا . ونقول لأنصار الجهاد أبشروا فإن إعلام الجهاد ماض بحول الله يفل حيل الكافرين ويفضح المنافقين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون .

    ولا تنسونا من صالح الدعاء

    المصدر ( مركز الفجر للإعلام)
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  • #2
    وايضا نذكر ان قناة الجزيرة لم تعقب على كلام بن لادن حول حماس

    ولم تضع كلامه عن حماس والقضية الفلسطينيية ضمن الشريط الاخباري
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    تعليق


    • #3
      الجزيرة قناة عميلة

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة المهاجر مشاهدة المشاركة
        وايضا نذكر ان قناة الجزيرة لم تعقب على كلام بن لادن حول حماس

        ولم تضع كلامه عن حماس والقضية الفلسطينيية ضمن الشريط الاخباري
        طيب احكي من الاول انه هي غرضك من الموضوع 33:3
        15:15

        تعليق


        • #5
          أخوتي في الله إن قناة الجزيرة برهنة وبشكل نهائي على كراهيتها لتنظيم القاعدة ...ومحاولتها لتشويه عمل التنظيم الجهادي في العراق والجزائر...
          مما قال أسد الاسلام الشيخ أسامة بن لادن
          كما و أني أطمئن أهلي في فلسطين خاصة بأننا سنوسع جهادنا بإذن الله , ولن نعترف بحدود سايكس بيكو , ولا بالحكام الذين وضعهم الاستعمار , فنحن والله ما نسيناكم بعد أحداث الحادي عشر , وهل ينسى المرء أهله ؟

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة
            طيب احكي من الاول انه هي غرضك من الموضوع 33:3
            يا جند الله؟؟؟؟
            لاتضن باخيك سوء اتقي الله
            آٌلُلهُمً آرُزًقٌنُىُ شُهُآُدًة تٌتًقًطٌعُ فُيًهٌآُ آُلُجُزُآًء وٌتُتًخآُلُطـُ فُيُهٌآٌ آٌلُدمُآءُ وٌتتٌنُآًثُرُ فٌيُهُآُ آلاُشًلاُءُ وُتٌكُوًنٌ لُىً حُجًة يُوٌمٌ آُلُقُآءُ

            تعليق


            • #7
              ومن من الاعلام الغربي والعربي لا يسوق للاعلام الأمريكي اليوم .......
              ولا تنسوا بأن قناه الجزيرة تبث ارسالها من دويله قطر التي يوجد بها أكبر قاعدة عسكريه امريكيه في الخليج العربي ... فماذا ترونها فاعله ......
              اشتاقت الأرض لضم الأجساد ، وزادت غربة المؤمنين في البلاد ، وظهر الفساد وكأن مسيلمة وعهد الردة قد عاد

              ولكن يبقى للحق صولة والباطل سيباد ، لا كما نريد ولكن كما الله عز وجل أراد.

              تعليق


              • #8
                حسبنا الله ونعم الوكيل

                تعليق

                يعمل...
                X