إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الاقصى تعلن النفير العام لاستئناف المقاومة من القطاع وتهدد بضرب كل من يمس عناصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الاقصى تعلن النفير العام لاستئناف المقاومة من القطاع وتهدد بضرب كل من يمس عناصر

    بمناسبه الانطلاقه كتائب الاقصى تعلن النفير العام لاستئناف المقاومة من القطاع وتهدد بضرب كل من يمس عناصرها



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة

  • #2
    يجب ان يكون الاستنفار في الضفه الغربيه هناك حيث عباس وزمرته الخبيثه

    #########!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 29-12-2007, 11:46 PM.
    55:5 انتقم من الظالمين

    تعليق


    • #3
      بدل ما تدعي للمقاومه بتطردني عالعموم انا الي اطلع بره المنتدى انا مش طالع وراح اضل



      اخي بارك الله فيك انت احد افراد اسرة المنتدى ولن نقبل باهانتك
      وسوجك للاخ انذار على ذلك


      .....الادارة....
      التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 29-12-2007, 11:48 PM.



      ##############
      عذرا ..المراسلة ممنوعة

      تعليق


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد

        الله معاكي ياكتائبنا المضفرة

        تعليق


        • #5

          http://www.paltoday.com/arabic/news.php?id=56824

          لا حول ولا قوة إلا بالله

          تعليق


          • #6
            نفى عبد الرزاق اليحيى وزير الداخلية في حكومة تسيير الأعمال برام الله, وجود أي نشاط لكتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية, مؤكداً أن الكتائب تجاوبت مع مرسوم الرئيس عباس بحل الجماعات المسلحة.



            وشدد اليحيى في تصريحاتٍ لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم, على أن حكومته لن تسمح للكتائب بالعودة لوضعها الطبيعي في إشارةٍ لمعاودتها شن عمليات عسكرية ضد دولة الاحتلال, قائلاً:" تمكنا من الاتصال بجميع مجموعاتها وتعاونت معنا تعاوناً كاملاً ووصلنا معها إلى إنهاء وضعها بعد أن ضمنا لها بشكلٍ كامل أمنها على الصعيد الشخصي من قبل قوات الاحتلال".



            واتهم اليحيى جهات أخرى أو مجموعات تعتبر نفسها أنها تمثل الكتائب بمحاولة استغلال هذا الاسم , قائلاً:" إن أي بيان يصدر باسم كتائب شهداء الأقصى في الضفة بيان غير صحيح".



            وحول سؤالٍ وجه له عن باقي الفصائل الأخرى, وهل إذا ما كان المرسوم الرئاسي ساري المفعول عليها, قال اليحيى:" نحن نتمنى عليهم أن يحذوا حذو كتائب شهداء الأقصى التي نشكرها شكراً خاصاً على تجاوبها والتزامها حتى نتمكن بالمقابل من العمل أيضاً على إنهاء أوضاعها كما انهينا أوضاع كتائب شهداء الأقصى"، مشيراً إلى أنه يعمل بشكلٍ جدي على هذا الموضوع وله اتصالاته وبرنامجه الخاص.



            ورداً على سؤالٍ وجه له عن إذا ما ستتخذ حكومته إجراءات تجاه الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة في الضفة الغربية, بيّن اليحيى أن وزارته ستقوم بجمع السلاح الغير الشرعي من جميع العناصر أياً كانت تبعيتها, موضحاً :"أن وزارته ستحل أي مجموعة أو خلية مسلحة تسعى للنيل من الشرعية الفلسطينية".بحسب قوله



            واعتبر اليحيى العمل المقاوم الذي تدشنه فصائل المقاومة أنه لن يجدي نفعاً لصالح العمل السياسي الفلسطيني، قائلاً:" نحن نريد أن يلتف الجميع بوحدة كاملة حول القيادة الشرعية الفلسطينية في نضالها السياسي الشاق والصعب", مبيّناً في الوقت ذاته أنه هو النضال البارز والأهم.



            من جانبها, أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, اليوم السبت, أن المقاومة حققت ضرباتٍ ناجعة في صفوف دولة الاحتلال استطاعت إيجاد موازنة في الرعب معه.



            وقال القيادي بالسرايا في تصريحاتٍ خاصة لـ"فلسطين اليوم" :" إن كلام اليحيى يبين أنه يفتقر إلى أبجديات الحس الوطني", داعياً إياه إلى الشعور قليلاً بآهات ذوي الشهداء الذين يغتالون يومياً على يد الاحتلال الإسرائيلي.



            وحذّر القيادي بالجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي, أياً كان من التعرض لسـلاح المقاومة أو أيٍ من عناصرها التي قال عنهم :" إنهم يحملون أرواحهم على أكفهم لتحرير أرضهم من رجس الاحتلال الذي يهرول إليه المهرولون غير آبهين بالجرائم الإسرائيلية المتلاحقة بحق شعبنا ".



            وطالب القيادي بسرايا القدس في نهاية تصريحه الرئيس عباس وحكومة فياض إلى وقف المفاوضات التي تبرم مع العدو, والتخندق حول خيار المقاومة والجهاد.



            بدوره, عقّب الشيخ نافذ عزام القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, على تصريحات وزير الداخلية في حكومة فياض عبد الرزاق اليحيى التي قال فيها :" إن المقاومة لن تجدي نفعاً", قائلاً:"إن هذا الكلام غير واقعي, فنحن لا نمتهن المقاومة كمهنة, فالمقاومة بالنسبة إلينا ليست هدفاً بل هي وسيلة للوصول إلى أهداف شعبنا الذي يعاني من الاحتلال, والذي يقدم خيرة أبنائه في مواجهة العدوان الصهيوني المتواصل".



            وأضاف الشيخ عزام في تصريحاتٍ لإذاعة القدس صباح اليوم,:" إن المقاومة بالنسبة لنا خياراً أساسياً واستراتيجياً للدفاع عن النفس وللتصدي لهذا العدوان", موضحاً أن المقاومة هي التي فرضت الهيبة والاحترام على العالم بأسره.



            وعلّق الشيخ عزام على مطالبة اليحيى بإتاحة المجال للجهود السياسية, سائلاً إياه:" ماذا الذي حققته الجهود السياسية و أين هي المشاريع السياسية المطروحة على الشعب الفلسطيني؟؟!!", داعياً الوزير اليحيى لإعادة الأمور من جديد في كل ما يتعلق بحياة الشعب الفلسطيني.



            وقال الشيخ عزام:" إذا كان مؤتمر "أنابوليس" وما تلاه من جولات حوار وتفاوض بين الفلسطينيين لم تستطع الضغط على إسرائيل لوقف البناء في المستوطنات القائمة فقط ، ما هو الشيء الذي ستحققه الجهود السياسية؟؟".



            وانتقد الشيخ عزام اعتقال السلطة لكوادر من الجهاد الإسلامي في أعقاب عملية الخليل النوعية يوم أمس, قائلاً:" هذا شيء مستهجن ونتمنى أن تدرك السلطة مرة أخرى أن تلك السياسية لا يمكن على الإطلاق أن تجدي نفعاً", مذكراً في ذات الوقت بسياسة الاعتقالات التي قامت بها السلطة في الأعوام التي تلت التوقيع على اتفاق أوسلو, داعياً السلطة إلى عدم العودة من جديد لهذا الأسلوب الذي لا يعود بالنفع على أي أحد في الساحة الفلسطينية.



            وقال الشيخ عزام :" إن هذا الأسلوب لن يجعل إسرائيل تغير في سياساتها ولن تعطي السلطة شيئاً, حتى لو اعتقلت ألف في يوم واحد من أبناء الجهاد الإسلامي، إسرائيل لن تزيل حاجزاً من الحواجز الـ500 المنتشرة بالضفة الغربية".
            55:5 انتقم من الظالمين

            تعليق


            • #7
              يجب القضاء على عملاء فتح امثال دحلان واليحي والمالكي
              لانهم عملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا بكل معنى الكلمة

              تعليق


              • #8
                والمالكي



                قال المدعو المالكي لقناة العربية " أن إسرائيل ادعت في البداية أن القتيلين من المستوطنين ولكن تبين في النهاية أنهما جنديان مشيرا إلى أن العملية وقعت في منطقة "سي" الغير خاضعة للسلطة الفلسطينية وإنما تخضع تحت الإدارة الإسرائيلية وبالرغم من ذلك تحملت السلطة المسؤولية وأجرت تحقيقات وقامت باعتقال اثنين من أفراد الخليلة مشيرا أنه يعتقد بان حادث إطلاق النار كان على خلفية خلاف بين الجنديين وأفراد الخليلة".
                وأضاف المالكي " يعتقد انه كان هناك اجتماع بين الجنديين بصحبة الفتاة الإسرائيلية وعناصر الخلية في المنطقة التي وقع فيها الحادث ووقع خلاف بينهما مما أدى إلى إطلاق النار ومقتل الجنديين وإصابة الفتاة".

                كلاب وسيظلون كلاب حراسة لامن اسرائيل وصبرنا لن يطول عليكم بالضفة
                55:5 انتقم من الظالمين

                تعليق


                • #9
                  شبكة حوار بوابة الاقصى
                  شبكة حوارية تدعم الوحدة الوطنية والمقاومة
                  لا تنسوا ان فتح بها المناضلين الشرفاء الكثر
                  التحية كل التحية إلى الاخوة في كتائب المجاهدين وكل الكتائب المقاومة
                  بدلا من المزاودات
                  أما عبد الرزاق اليحيى فهو لا يمثل فتح

                  تعليق


                  • #10
                    أما عبد الرزاق اليحيى فهو لا يمثل فتح



                    والا مين يمثل هذا الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    55:5 انتقم من الظالمين

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة جنرال المخيم مشاهدة المشاركة
                      شبكة حوار بوابة الاقصى
                      شبكة حوارية تدعم الوحدة الوطنية والمقاومة
                      لا تنسوا ان فتح بها المناضلين الشرفاء الكثر
                      التحية كل التحية إلى الاخوة في كتائب المجاهدين وكل الكتائب المقاومة
                      بدلا من المزاودات
                      أما عبد الرزاق اليحيى فهو لا يمثل فتح
                      أخي لا تخلط الأوراق
                      نحن نعرف كيف تكونت هذه التشكيلات
                      وهي لا تتبع بتاتا لفتح الخائنة
                      ويتم دعمها من قبل المجاهدين بالمال وبالسلاح
                      وأبناؤها على قدر جيد من الخلق والتربية
                      أحمد أبو عودة , شادي السباخي , مصطفى الخطيب , عرفات فرج الله , محمد أبو عامر , محمد القطراوي , سامر القريناوي
                      صحبتي وخير رفاقي , ما زال طيفكم الزاهي يعانق ذرانا

                      تعليق


                      • #12
                        لا والله يمكن مفكر ولا بيخطر في بالك ولو لحظه انو حركه الجهاد وحركه حماس مع بعض اكبر من فتح لا والله هادي القصه منك ورا اكبـــــــــر حركه جماهيريه في فلسطين هي حركه فتح وحركه الجهاد الاسلامي جماهيريا ضعيفه انا بتكلم بأمانه كل بيت في يا حمساوي يا فتحاوي اما جهادي هادي قليله وبعد الانقلاب مضلش لحماس غير اللي في التنفييذيه والقسام ولا اب بيخلي ولادو يدخلو فيها ويحط دم ناس في رقبت ابنو على العموم بدي اقلك شغله حطها حلقه في ودنك من هان ليوم الدين حركه فتح عمرها عمرها ما بتزول من ايام الملك حسين ولبنان وحروب لبنان والشيعه عليها والمسيحين عليها واليهود في الاخر عليها كلو كلو ما قدر لغايه تونس وقصفها بالطيران الاسرائلي هناك واغتيال قادتها لكن برضو صامد صمود الجبال بتعرف ليش لانو الحركه هادي هيا تاريخ الشعب هيا اللي رسمت مسار الدوله هيا المؤسس الاول للسلطه هيا اول المقاومه تلاقي ابوك وجدك كانو فتحاويين بس عمرك ما بتلاقي سيدك جهادي والسلام ختام
                        ######################

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة غزه الحزينه مشاهدة المشاركة
                          لا والله يمكن مفكر ولا بيخطر في بالك ولو لحظه انو حركه الجهاد وحركه حماس مع بعض اكبر من فتح لا والله هادي القصه منك ورا اكبـــــــــر حركه جماهيريه في فلسطين هي حركه فتح وحركه الجهاد الاسلامي جماهيريا ضعيفه انا بتكلم بأمانه كل بيت في يا حمساوي يا فتحاوي اما جهادي هادي قليله وبعد الانقلاب مضلش لحماس غير اللي في التنفييذيه والقسام ولا اب بيخلي ولادو يدخلو فيها ويحط دم ناس في رقبت ابنو على العموم بدي اقلك شغله حطها حلقه في ودنك من هان ليوم الدين حركه فتح عمرها عمرها ما بتزول من ايام الملك حسين ولبنان وحروب لبنان والشيعه عليها والمسيحين عليها واليهود في الاخر عليها كلو كلو ما قدر لغايه تونس وقصفها بالطيران الاسرائلي هناك واغتيال قادتها لكن برضو صامد صمود الجبال بتعرف ليش لانو الحركه هادي هيا تاريخ الشعب هيا اللي رسمت مسار الدوله هيا المؤسس الاول للسلطه هيا اول المقاومه تلاقي ابوك وجدك كانو فتحاويين بس عمرك ما بتلاقي سيدك جهادي والسلام ختام
                          يا أخي الكريم :
                          من قال لك بأن الجهاد الاسلامي أكبر من حماس او أكبر من فتح ؟؟
                          ومن قال لك بان الجهاد الاسلامي يبحث عن الكثرة ؟
                          منذ بداية الجهاد الاسلامي وهو يعمل على أستقطاب الكيف وليس الكم .
                          وكان بإمكان الجهاد الاسلامي بالمشاكل الداخلية أن يأخذ عدد كبير من حماس وفتح , ولكن نحن لانبحث عن الكم والكثرة .
                          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                          توشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة الى قصعتها قيل : اومن قلة نحن يومئذ؟
                          قال : بل انتم كثير ولكن كغثاء السيل ويوشك الله ان ينزعن المهابة من صدور اعداءكم وان يقذف فى قلوبكم الوهن.
                          قيل: وما الوهن ؟ قال: حب الدنيا وكراهية الموت.

                          أريدك ان تفهم ماذا يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ..
                          رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة غزه الحزينه مشاهدة المشاركة
                            لا والله يمكن مفكر ولا بيخطر في بالك ولو لحظه انو حركه الجهاد وحركه حماس مع بعض اكبر من فتح لا والله هادي القصه منك ورا اكبـــــــــر حركه جماهيريه في فلسطين هي حركه فتح وحركه الجهاد الاسلامي جماهيريا ضعيفه انا بتكلم بأمانه كل بيت في يا حمساوي يا فتحاوي اما جهادي هادي قليله وبعد الانقلاب مضلش لحماس غير اللي في التنفييذيه والقسام ولا اب بيخلي ولادو يدخلو فيها ويحط دم ناس في رقبت ابنو على العموم بدي اقلك شغله حطها حلقه في ودنك من هان ليوم الدين حركه فتح عمرها عمرها ما بتزول من ايام الملك حسين ولبنان وحروب لبنان والشيعه عليها والمسيحين عليها واليهود في الاخر عليها كلو كلو ما قدر لغايه تونس وقصفها بالطيران الاسرائلي هناك واغتيال قادتها لكن برضو صامد صمود الجبال بتعرف ليش لانو الحركه هادي هيا تاريخ الشعب هيا اللي رسمت مسار الدوله هيا المؤسس الاول للسلطه هيا اول المقاومه تلاقي ابوك وجدك كانو فتحاويين بس عمرك ما بتلاقي سيدك جهادي والسلام ختام
                            سرايا القدس تزيد
                            وحماس تزيد
                            والمجاهدين في ازدياد

                            أتعرف قبل البحث عن الاعداد
                            هؤلاء زادوا قربا من الله عز وجل
                            بجهادهم وتضحياتهم

                            #######
                            التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 29-12-2007, 11:55 PM.
                            أحمد أبو عودة , شادي السباخي , مصطفى الخطيب , عرفات فرج الله , محمد أبو عامر , محمد القطراوي , سامر القريناوي
                            صحبتي وخير رفاقي , ما زال طيفكم الزاهي يعانق ذرانا

                            تعليق


                            • #15
                              نسأل الله أن يجمع كلمتنا وأن يوحد صفوفنا
                              أخوكم/ عدي الجنوب

                              تعليق

                              يعمل...
                              X