إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحصائية صهيونية:40 إصابة في صفوف الصهاينة، جرّاء عمليات المقاومة الفلسطينية خلال 6 أي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحصائية صهيونية:40 إصابة في صفوف الصهاينة، جرّاء عمليات المقاومة الفلسطينية خلال 6 أي

    أحصى موقع إلكتروني صهيوني مقرب من جيش العدو, عمليات المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو والمستوطنين خلال أسبوع, أي من يوم الأحد الماضي وحتى اليوم الجمعة.

    وحسب الإحصائية فإن تم سقوط 20 صاروخاً ضد أهداف صهيونية,علاوةً على سقوط 35 قذيفة هاون بالقرب من المواقع العسكرية للجيش المتاخمة لقطاع غزة.

    وبيّن الموقع أن هناك أربعين إصابة في صفوف الصهاينة, خلال الأسبوع, موزعةً على التالي:"إصابة جنديين بصوره طفيفة بالقرب من كيسوفيم جرّاء تفجير عبوة ناسفة قرب "كوسوفيم", تبنته سرايا القدس، وإصابة جندي بصورةٍ خطيرة وثلاثة آخرين بصورةٍ طفيفة جرّاء إطلاق قذيفة اربي جي عليهم خلال توغل في منطقة المغازي" خلال العملية التي نفذتها سرايا القدس والتي أطلقت عليها عملية "اقتحام الأسود" والتي استشهد خلالها ثلاثة من مجاهدي سرايا القدس.

    وتابع الموقع:" أن هناك إصابةً جندي في المغازي بنيران قناص, و إصابة 6 مجندات اثر إطلاق سرايا القدس صاروخا علي قاعدة زكيم , وإصابة 25 صهيونياً بالهلع جرّاء سقوط صواريخ في سديروت".

    هذا بالنسبة لغزة, أما في الضفة الغربية, فقد أصيب صهيوني بجراحٍ طفيفة جرّاء إلقاء حجارة اتجاه السيارة التي كان يقودها, كما وتم إحباط عملية طعن لجندي على حاجز حوارة, وكذا تفجير عبوه ناسفه بالقرب من قوه عسكرية.

    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    الله اكبر ولله الحمد وانشاء الله قتلى
    الموت لعباس واعوانه المجرمين

    تعليق

    يعمل...
    X