إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف الصهيونية: إسرائيل اطلقت اسم "قدس" علي الصواريخ استبدالا لمصطلح "قسام" الموقّع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف الصهيونية: إسرائيل اطلقت اسم "قدس" علي الصواريخ استبدالا لمصطلح "قسام" الموقّع

    معاريف الصهيونية: إسرائيل اطلقت اسم "قدس" علي الصواريخ استبدالا لمصطلح "قسام" الموقّع ببصمات الحرازين.

    قالت صحيفة معاريف،اليوم الثلاثاء ، إن معظم الصواريخ الفلسطينية التي أطلقت على المغتصبات والبلدات الصهيونية في الأشهر الأخيرة كانت من نوع "قدس"، التي تصنع بواسطة الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي" سرايا القدس"،
    مشيرة إلى أن اسم "القسام" هو الاسم التجاري الذي أطلقته حماس على صواريخها.
    وأضافت معاريف: في الفترة التي حاولت فيها حماس الحفاظ على الهدوء، ولا سيما لتعزيز سيطرتها في غزة، أصبحت حركةالجهاد الإسلامي المنظمة الرائدة في العمليات العسكرية ضد دولة الكيان". متهمة الشهيد القائد ماجد الحرازين، الذي بحسب تعبيرها، لمع اسمه في قائمة المطلوبين الكبار على مدى سنوات طويلة، بالوقوف خلف غالبية عمليات إطلاق الصواريخ.

    وتوقعت معاريف أن تزداد نار الصواريخ المنطلقة من غزة بقدر كبير في الفترة القريبة القادمة، متسائلة: هل ستغير حماس سياستها، وتستأنف نار القسام؟.

    وتابعت: في الأشهر الأخيرة يسود شعور بأن الحرب التي تنفذ ضد الجهاد الإسلامي لا تطبق بكاملها تجاه حماس أيضا، ولن يكون من المبالغ فيه القول بأن نظراء حرازين في حماس ينامون بهدوء، بعضهم يعترفون علنا بانهم ينامون في منازلهم، وفقا للظروف.

    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر والنصر للسرايا
    --

    تعليق

    يعمل...
    X