إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الالوية تقصف ردا على اغتيال ابو مؤمن رحمه الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الالوية تقصف ردا على اغتيال ابو مؤمن رحمه الله

    قــاوم-غزة:

    أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية صباح اليوم مسؤوليتها عن قصف أهداف صهيونية شرق مدينة رفح ب7 قذائف هاون من عيار 100 ملم و12 صاروخ من طراز ناصر 2 .



    وقالت الألوية في بيانها أن مجاهديها تمكنوا من الساعة 6:20 إلى الساعة 6:30 من صباح اليوم من قصف موقع كرم أبو سالم ب7 قذائف هاون من عيار 100 ملم وقصف موقع الإسناد التابع لموقع كرم أبو سالم ب6 صواريخ من طراز ناصر 2 وقصف موقع الإسناد التابع لموقع صوفا ب6 صواريخ من طراز ناصر 2 .



    وأضافت الألوية في بيانها أن مجاهديها تمكنوا من قصف الأهداف الصهيونية شرق رفح ومن ثم عادوا بفضل الله إلى قواعدهم بسلام تحرسهم عين الرحمن



    وأكدت ألوية الناصر صلاح الدين أن هذا القصف يأتي رداً على اغتيال قائد سرايا القدس أبو مؤمن الحرازين و 9 من مجاهدي سرايا القدس من أمس وحتى صباح اليوم وتمسكاً منا بخيار الجهاد والمقاومة كسبيل أمثلاً لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة .



    قيادة لجان المقاومة تنعي الشهيد الحرازين ورفاقه

    نعت قيادة لجان المقاومة الشعبية وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين إلى الأمة الإسلامية والشعب الفلسطيني مجاهد كبير من مجاهدي إسلامنا العظيم ورائد من رواد الجهاد والمقاومة في فلسطين الشيخ ماجد الحرازين أبو مؤمن القائد العام لسرايا القدس والذي استشهد مقبلا غير مدبر وممسكا بسلاحه في مواجهة العدو الصهيوني.



    وقال أبو مجاهد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية إن فراق الشهيد القائد أبو مؤمن صعب على نفوسنا إلا انه أورث فينا إصرار وعزيمة لا تلين وأن استشهاده في هذا الوقت العصيب جدد في جسد المقاومة عوامل التحدي والصمود في مواجهة عدو الأمة وعدو الله.



    وأكد أبو مجاهد أن ارتقاء الشهداء وتناثر الأشلاء في زمن الخذلان والمؤامرة هو عز لهذه الأمة ووقود لاستمرارية جهادها في مواجهة الباطل وفريقه المهزوم بأذن الله.



    وجدد أبو مجاهد الدعوة لكل فصائل المقاومة تسديد ضرباتها لقلب العدو الصهيوني قائلا " ها هي دماء وأشلاء حبيبنا أبا مؤمن رفيق دربنا في الجهاد ورمز من رموز مقاومتنا يقدم روحه قربان لمعركة الحق في فلسطين على درب الشيخ القسام وأبو عطايا والياسين والشقاقي ومحمد الشيخ خليل وخالد الدحدوح وأبو يوسف القوقا وجهاد العمارين وعمر أبو شريعة وكل شهداء مقاومتنا الباسلة تناديكم دمائهم تناديكم أرواحهم أن استمروا في جهادكم أنكم على الحق إن شاء الله.



    وذكر أبو مجاهد العدو الصهيوني أن سياسة الاغتيال لن تفت من عزم مقاومتنا بل هي الشهادة التي يتسابق لها فرساننا والمعركة المستمرة قائلا للعدو وصلت رسالتكم وانتظر رسائل المقاومة الفلسطينية في القريب العاجل .



    وفي ختام حديثه طالب أبو مجاهد فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها ألوية الناصر صلاح الدين بإطلاق العنان لصواريخهم ودك المغتصبات الصهيونية بالصواريخ و الرد على جريمة اغتيال القائد الحرازين ومرافقيه .

  • #2
    رحمه الله عليك يا ابو مؤمن

    " نحن حفاظ المصاحف جيشنا للقدس زاحف " ..

    تعليق

    يعمل...
    X