إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية" يهاتف قادة "الجهاد" معزيابالشهيد ابوالمؤمن ورفاقه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية" يهاتف قادة "الجهاد" معزيابالشهيد ابوالمؤمن ورفاقه

    فلسطين اليوم : غزة

    هاتف دولة رئيس الوزراء الأستاذ إسماعيل هنية مساء اليوم قيادة حركة الجهاد الإسلامي وقدم لهم التعازي الحارة في كوكبة الشهداء التي سقطت بفعل الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

    ودعا درئيس الوزراء الدول العربية والاسلامية وخاصة الشقيقة مصر التدخل العاجل لوقف المجازر المفتوحة بحق الشعب الفلسطيني.

    بدورها وجهت حركة حماس إلى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وجهازها العسكري "سرايا القدس" بتهنئة معطرة بمسك الشهادة والشهداء باستشهاد القائد العام لسرايا القدس ماجد الحرازين وإخوانه الشهداء الآخرين من أبناء سرايا القدس، كما تقدمت من عائلاتهم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز بارتقاء أبنائهم إلى العلياء، الذين رووا بدمهم الطاهر أرض فلسطين فداءً لدينهم ووطنهم، متمنين الشفاء العاجل للجرحى.



    ودعت حركة حماس في بيان لها فصائل المقاومة المجاهدة إلى التوحد ورص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية، للوقوف سداً منيعاً في وجهة المؤامرة المبرمجة التي تقودها أعتى دول العالم إجراماً وعربدة لاستهداف أبناء شعبنا ومحاولة إذلاله لإجباره التنازل عن حقوقه وثوابته الوطنية.



    واكدت الحركة أنها لن نبرح ميادين المقاومة والجهاد مهما عربد الاحتلال الصهيوني وتآمر المتآمرون على دمائنا، وسنبقى على درب الشهادة والشهداء حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا واستعادة كامل حقوقنا المشروعة.



    كما دعت حركة حماس قيادة رام الله إلى التوقف الفوري عن أي لقاءات مع الاحتلال الذي يستمر في قتل شعبنا، ونعتبر أن الاستمرار في مثل هذه اللقاءات يمثل مباركة من السلطة للعدوان الصهيوني على شعبنا ومشاركة فيه.



    ودعت قادة الدول العربية والإسلامية للخروج عن صمتهم المريب تجاه ما يجري على أرض فلسطين من قتل للمجاهدين وحصار جائر أودى بحياة العشرات من المرضى وتدمير لمقومات الحياة الفلسطينية التي أصيبت بالشلل التام جراء الحصار

  • #2
    رحم الله قاتدنا
    يخلف القائد ألف قائد و يحمل اللواء فارس جديد

    تعليق


    • #3
      التحية لكل المجاهدين

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك

        تعليق


        • #5
          جزاك الله كل الخير

          تعليق

          يعمل...
          X