إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضباط أمريكان يقودون المعركة ضد حماس من منتدى الرئيس في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضباط أمريكان يقودون المعركة ضد حماس من منتدى الرئيس في غزة

    غزة- فلسطين الآن:-

    أكدت مصادر خاصة مطلعة في مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن ضباط أمريكان يقودون المعركة الدائرة مع حركة حماس والحكومة الفلسطينية من داخل منتدى الرئيس في مدينة غزة من اجل ضرب البنية التحتية وإسقاط الحكومة الفلسطينية .

    وأفادت المصادر من داخل مكتب الرئيس في رسالة خطية لـ فلسطين الآن ان النائب في المجلس التشريعي وقائد التيار الانقلابي في حركة فتح المدعو محمد يوسف شاكر دحلان يرافق الوفد الأمريكي الذي يقوم بتوجيهات واضحة لقوات الأمن التابعة للرئيس عباس في حرب مخطط لها جيداً وبدعم عسكري ومادي للأجهزة التابعة للرئاسة الفلسطينية .

    ويشير المصدر ان وجود فريق من الضباط الأمريكان داخل المنتدى هو الإشراف التام على عمليات الفوضى المنظمة والانقلاب التي يقودها التيار الانقلابي في حركة فتح من أجل إسقاط الحكومة الفلسطينية التي تقودها حركة حماس عسكرياً .

    وأوضح المصدر ان هناك طرقاً اخرى تبحث لكيفية وصول شحنات الأسلحة بعد تمكن القوة التنفيذية وكتائب القسام وبمشاركة الجماهير الفلسطينية من السيطرة على عدد من شحنات الأسلحة والعتاد العسكري مساء الخميس الماضي 1/2/2007.

    وتواصل الولايات المتحدة الأمريكية دعمها لمؤسسة الرئاسة الفلسطينية بمال وسلاح وعتاد عسكري كان آخرها تحويل مبلغ 86 مليون دولار لتعزيز قوات الأمن التابعة لحماس من أجل مواجهة حركة حماس وإسقاط الحكومة الفلسطينية .

    شاحنات أسلحة وعتاد عسكري

    كانت مصادر فلسطينية ذكرت أن شاحنات محملة بالسلاح والعتاد العسكري دخلت القطاع مؤخراً ، من مصر عن طريق معبر رفح الحدودي. وقالت المصادر ان هذه الأسلحة نقلت إلى حرس الرئاسة الفلسطيني الخاضع لإمرة رئيس السلطة محمود عباس.

    وكانت شاحنات اخرى قد دخلت القطاع خلال الأيام الأخيرة وهي محملة بالأسلحة والذخيرة وتم تفريغها في موقع أنصار التابع للحرس الرئاسي الفلسطيني. يذكر أنه حسب الخطة الأمريكية تتولى مصر والأردن مهمة تزويد السلاح إلى حرس الرئاسة الفلسطينية.

    وكان موقع صحيقة هآرتس ذكر أن الإدارة الأمريكية تدرس زيادة الدعم الأمني لقوات أخرى موالية لرئيس السلطة، محمود عباس، فضلا عن الدعم الذي تقدمه للحرس الرئاسي، وعلى الأرجح يدور الحديث عن قوات تابعة لبعض قيادات فتح.

    ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في الولايات المتحدة قولهم أن عناصر قوات الأمن التابعة لفتح سيخضعون للفحص قبل أن يحصلوا على الدعم الأمريكي "للتأكد من أنهم لا يتبعون للمليشيات في إشارة منهم وعلى حد تعبيرهم ( منتمين لحركة حماس ) ".

    ويحصل 4000 عنصر من الحرس الرئاسي على سلاح وتدريبات عالية بتمويل أمريكي.

    ونقلت الصحيفة عن مصادر فلسطينية تقديراتها أن أفراد قوات الأمن في السلطة يصل عددهم إلى 40 ألف عنصر، ولكن نصفهم فقط مرشحون للمشاركة في البرنامج الأمريكي. وقال مسؤول فلسطيني أنهم "بحاجة إلى كثير من الجهد".

    ونقلت الصحيفة عن دبلوماسيين غربيين قولهم أن دعم القوات التابعة لأبو مازن يهدف إلى مواجهة تعاظم القوة التنفيذية وكتائب عز الدين القسام في قطاع غزة .
    الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم انصر الاسلام واهله

    اللهم انصر السلام واهله

    يـــــــــــــا رب العالمين

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل علي الكفرة
      ستظل عملية بيت ليد كابوسا يلاحق الصهانية

      تعليق

      يعمل...
      X