إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلافات بين قيادات حركة حماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلافات بين قيادات حركة حماس

    انهار وقف اطلاق النار الهش بين حركتي فتح وحماس ، واستؤنفت الاشتباكات المؤسفة بين الحركتين، في تطور مقلق حيث تستخدم كافة أنواع الاسلحة، وتعرضت مقرات المؤسسات المختلفة الى اطلاق القذائف، وقتل واصيب عدد من الفلسطينيين.
    وعلمت (المنار) أن الساعات الاخيرة شهدت اتصالات واسعة بين القيادات الفلسطينية من مختلف الاتجاهات ، كما أجرى الرئيس محمود عباس اتصالات واسعة مع عدد من القادة العرب، وتبذل جهود كبيرة من جانب أطراف عدة لوقف الاشتباكات والانتقال الفوري لحل الأزمة بشكل نهائي، وليس من خلال اعلانات وقف اطلاق نار هشة.
    وذكرت مصادر عليمة لـ (المنار) أن هناك خلافات بين قيادات حركة حماس، سببها توجهات قطاعات من القوة التنفيذية ووحدات حركة حماس، وكشفت المصادر عن أن رئيس الوزراء اسماعيل هنية هدد بتقديم استقالته من رئاسة الحكومة اذا لم تلتزم هذه القطاعات والوحدات المسلحة بقرارات القيادة السياسية، مما يشير الى وجود خلافات بين القيادات العليا في حركة حماس، قد تنعكس في الساعات القادمة على مجمل الاحداث والتطورات.
    في سياق آخر، أكدت مصادر لـ (المنار) أن هناك ضغوطا كبيرة على حركة حماس وقيادتها بهدف حملها على وقف ما اسمته المصادر بـ (تضييع الوقت) لتشكيل حكومة وحدة وطنية، تستند الى برنامج سياسي يخدم الشعب الفلسطيني، ويخفف من معاناته، ووقف التعامل في الساحة الفلسطينية من منطلق وجود رأسين للسلطة.
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا

  • #2
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    شو مصدرك ياعمو
    بس متقولي فلسطين برس أو صوت الشاباك
    المشكلة إنو بتلاقوا خبر عن مشاكل بين قيادات فتح الشرعية الشريفة والإنقلابية إنتو بتحولوها لحماس
    ههههههههههههه
    الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

    تعليق


    • #3
      لا يا أخي ليس مصدري من فلسطين برس , مصدري العقل , والواقع , لا تنسى أنه في حين إجتماع قاده حماس السياسيين وقاده فتح مع الوفد الأمني في السفاره المصريه , تم إستهداف الشاحنات التابعه لحرس الرئيس من قبل القوده التنفيذيه وكتائب القسام , صدقني يا أخي لو كان يعلم قاده حماس بهذا المخطط لما جلسوا مع قاده فتح والوفد الأمني وحفظوا ماء الوجه , لإن ما حدث مخجل , وعمل غير شريف .
      نعيب الزمان والعيب فينا

      وما للزمان عيب سوانا

      تعليق


      • #4
        شكرا لك علي هذا المجهود
        ستظل عملية بيت ليد كابوسا يلاحق الصهانية

        تعليق


        • #5
          شكرا على طرحك هذا الموضوع

          ولكن ماخفي كان أعظم ، أصلان كل قيادات حماس بكرهوا بعض ، وعندهم شيئ أسمه قيادة الداخل وقيادة الخارج ، وفي الدخال ترى مقسومين لعدد شخصيات ، وهذا لا يعرفه إلا المقربين منهم أو من انشق عنهم

          تعليق

          يعمل...
          X