إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تفجّر جيب صهيوني وتخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال بقباطيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس تفجّر جيب صهيوني وتخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال بقباطيا

    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين,فجر اليوم وصباحه, مسؤوليتها عن الاشتباكات العنيفة التي دارت بين مقاتليها وجنود الاحتلال في بلدة قباطيا قضاء مدينة جنين.



    وأوضحت السرايا في بيانٍ لها أن الاشتباكات التي نشبت بقباطيا كانت في تمام الساعة 2.10 فجراً , مشيرةً إلى أن العملية وقعت عند محاور البلدة بعد اكتشاف تحركات لآليات الاحتلال على كافة محاور البلدة، مبيّنةً أن مجاهدي السرايا انتشروا في كافة المناطق وبدأوا بقنص جنود الاحتلال لإعاقة تحركاتهم والاشتباك مع القوة الصهيونية التي كانت تقدر بأكثر من 24 آلية عسكرية.



    وقالت السرايا في بيانها :" إن مجاهديها خاضوا اشتباكات عنيفة استمرت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة تمكنوا خلالها من تفجير جيب عسكري في الحارة الغربية وإعاقة أي تقدم باتجاه عمق البلدة، مما أجبر العدو على الانسحاب من البلدة تحت أزيز إطلاق النار والاشتباكات المدوية التي خاضها رجال سرايا القدس الميامين".



    وكدت السرايا في بيانها أن هذه العملية الجهادية، جاءت مواصلةً لطريق المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين، وليعلم العدو الصهيوني أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائمه.
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    اللهم سدد رمى المجاهدين

    تعليق

    يعمل...
    X