إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاثة شهداء برصاص قوات الاحتلال في نابلس ورام الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاثة شهداء برصاص قوات الاحتلال في نابلس ورام الله

    ثلاثة شهداء برصاص قوات الاحتلال في مدينتي نابلس ورام الله



    نابلس- قدس نت

    أفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد المواطن طه عمر قلجاوي 17عاما صباح اليوم الخميس بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب حاجز قلنديا شمال القدس.

    وحسب تلك المصادر فان المواطن قلجاوي أصيب برصاصات قاتلة أطلقها جنود الاحتلال عليه قرب حاجز قلنديا بين القدس ورام الله حيث تم نقله إلى مستشفي رام الله مما أدي إلى استشهاده.

    وأكدت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الأعضاء السفلية لفلسطيني كان يحاول عبور حاجز قلنديا.

    وكانت مصادر طبية فلسطينية أكدت استشهاد مقاومين فلسطينيين من كتائب شهداء الاقصى التابعة لحركة فتح فجر اليوم الخميس خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي توغلت في مدينة نابلس.

    وحسب المصادر ذاتها فان الشهيدين هما عامر بسام كلبونه (22عاما)، ووائل عوض 21 عاما ،حيث استشهدا في اشتباكات مسلحة دارت بين المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة القديمة في نابلس من عدة محاور.

    وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر والإغاثة الطبيّة من الوصول إلى الشهيدين اللذين أُصيبا وبقيا ينزفان أكثر من ساعتين قبل أن يفارقا الحياة.

    وقال الطبيب غسان حمدان، مسؤول الإغاثة الطبيّة في نابلس: إن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية من الوصول إلى الجرحى وخاصة الشاب وائل عوض الذي استُشهِد نتيجة عدم تقديم الإسعاف له مشيرا إلى أن قوات الاحتلال اجبرت ضباط الاسعاف والمسعفين على خلع ملابسهم تحت تهديد السلاح ولم يسمحوا لهم بالدخول إلى البلدى القديمة لعدة ساعات.

    وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة نابلس بعد منتصف الليل، معززة بعدد كبير من الآليات العسكرية المصحوبة بجرافة عسكرية مدرعة، وشرعت بمحاصرة البلدة القديمة من عدة محاور وسط اطلاق كثيف للنيران وقنابل الصوت وداهمت عدداً من منازل المواطنين وخاصّة في حارة الفقوس، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وأحدثت فيها خراباً واسعاً.

    وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال فجرت منزل الشهيدين هاني وجلال عويجان وهما من حركة الجهاد الاسلامي ودمّرتهما بالكامل.

    يشار إلى أن قوات الاحتلال كانت قد توغّلت مساء أمس، بصورة مفاجئة في مدينة نابلس وحاصرت بناية العنبتاوي أمام مستشفى الاتحاد في منطقة الجبل الشمالي، وانسحبت بعد أن اعتقلت الشاب ناصر جوابرة وزوجته التي أصيبت بجراح خطيرة وتمّ نقلها بمروحيّة إسرائيلية إلى أحد المشافي داخل أراضي الـ "48

  • #2
    رحمهم الله تعالي

    تعليق

    يعمل...
    X