إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار إسلامية منوعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار إسلامية منوعة

    منظمات إسلامية في هولندا تنجح في حظر معرض مسيء للإسلام في البلاد


    إسلامنا – خاص



    تمكنت المنظمات الإسلامية في هولندا من دفع بلدية لاهاي – غرب هولندا – من إلغاء معرض فني يحتوي على صور ولقطات فيديو مسيئة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم والصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه، حيث كان من المقرر أن ينظم المعرض الرسامة الإيرانية التي تدعى سوريه هيرا.

    وحول أسباب الحظر أوضحت إدارة المتحف إنها لا يمكن أن تسمح بإقامة مثل هذا المعرض "لأنه يمكن أن يسبب الضيق لقطاعات معينة من المجتمع، في إشارة إلى الجالية المسلمة"، كما وأضافت: أن "مركزا فنيا لا يصح أن يكون ساحة لمثل هذه المسائل السياسية".

    يشار إلى أن الجالية الإسلامية في هولندا قد أبدت احتجاجها بوسائل مختلفة بعد أن تسربت صور مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم، ولعلي بن أبي طالب رضي الله عنه، كانت معدة للعرض في متحف بلدية "لاهاي" الرسمي.، وقد توجت هذه الاحتجاجات إلى جانب جهود المنظمات الإسلامية في حظرهِ.

    الجدير بالذكر أن الفنانة الإيرانية تحمل تصورات معادية للإسلام، وينصب انتقادها للدين الحنيف على موقفهِ الرافض للشواذ.
    ..
    ..
    منظمات مصرية قبطية تلجأ إلى المنظمات الأوروبية للضغط على الحكومة لإطلاق سراح متهمين بالإساءة للإسلام


    إسلامنا – خاص



    تسعى منظمتي "أقباط متحدون" و"مسيحيي الشرق الأوسط" للإفراج عن متهمين بنشاطات التنصير داخل جمهورية مصر العربية من خلال التوجه إلى المنظمات الحقوقية الغربية، حيث قدم عوض شفيق وحنا زكي - محاميان قبطيان - بشكوى ثانية إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان والبرلمان الأوربي، طالبا فيها إطلاق سراح ثلاثة من المتهمين بازدراء الدين الإسلامي.

    وحسب ما جاء في الشكوى التي قدمت أول أمس الاثنين بسرعة الإفراج الفوري عن وجيه يعقوب وفيكتور عبد الملاك عضوي منظمة "مسيحيي الشرق الأوسط" وممدوح عزمي المحامي الذي ألقي القبض عليهم في 11 نوفمبر، بعد الإفراج عن الدكتور عادل فوزي رئيس فرع المنظمة في مصر وبيتر عزت في الرابع من نوفمبر.

    الجدير بالذكر أن شبكة إسلامنا سبق وأن نشرت التهم الموجهة لهؤلاء الأعضاء في شبكات التنصير حيث جاء فيها، ازدراء الدين الإسلامي، والإضرار بمصالح مصر خدمة لأجندة غربية، وبث أخبار وبيانات كاذبة عمدًا من شأنها تكدير الأمن العام وحيازة وسائل تسجيل، بالإضافة إلى تحريف نص "القران الكريم" عن عمد تحريفًا من شأنه تغيير معناه.

    ..
    ..


    السلطات البحرينية ترحل الداعية وجدي غنيم بسبب ضغوطات كويتية



    إسلامنا – خاص



    رحلت السلطات البحرينية الشيخ الداعية وجدي غنيم، بسبب ضغوطات مارستها الحكومة الكويتية، والتي جاءت عقب سجال بينه وبين مجموعة من النواب الإسلاميين على خلفية مواقف وتصريحات سابقة ضد الكويت كان قد أطلقها الشيخ غنيم منذ مدة طويلة، وكان على رأس هؤلاء النواب أحمد باقر، وعلي العمير، ووليد الطبطبائي.

    ويتهم الشيخ غنيم من قبل نواب الكتلة السلفية في البرلمان بمساندته للنظام العراقي السابق، والمساس بهيبة الدولة الكويتية ورموزها.

    وبحسب موقع الشيخ غنيم فإن قرار مغادرته لمملكة البحرين سيكون لمدة معينة، على أن تبقى أسرته فيها، وقد لاقى هذا الخبر استهجان العديد من الدعاة والمواقع الإلكترونية الإسلامية، وبخاصة موقع الشيخ نفسه، وموقع موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، الذي يعد الشيخ غنيم أحد الناشطين الداعمين له.

    ..
    ..


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    بعد أنابوليس.. "إسرائيل" تبني 300 وحدة سكنية بالقدس المحتلة

    التاريخ:26/11/1428 الموافق |القراء:21 | نسخة للطباعة

    المختصر/

    مفكرة الإسلام / قال مسئولون صهاينة، اليوم الثلاثاء: إن الكيان الصهيوني قرر بناء أكثر من 300 وحدة سكنية جديدة في القدس المحتلة، يأتي ذلك رغم التعهدات "الإسرائيلية" خلال مؤتمر أنابوليس بوقف بناء "المستوطنات".
    وأعلنت وزارة الإسكان الصهيونية عن مناقصة لبناء 307 وحدات سكنية في منطقة "جبل أبو غنيم"، التي يطلق عليها الصهاينة اسم "هاحوما"، وتقع في الطرق الجنوبي الشرقي من القدس المحتلة في الطريق إلى بيت لحم.
    وادعت السلطات الصهيونية أن التعهدات بوقف بناء المغتصبات لا ينطبق على القدس.
    وحسب هيئة الإذاعة البريطانية، قال "مارك ريجيف" المتحدث بلسان رئيس الوزراء الكيان الصهيوني" إيهود أولمرت": ": إن "إسرائيل" تميز بشكل واضح بين الضفة الغربية والقدس".
    وزعم ريجيف أن""إسرائيل" لم تقدم التزامًا البتة بتقييد سيطرتها على القدس، قائلاً: إن تطبيق المرحلة الأولى من خارطة الطريق لا تنطبق على القدس.
    مناشدة فلسطينية:
    من جهته، توجه المفاوض الفلسطيني "صائب عريقات" بمناشدة عاجلة لوزيرة الخارجية الأمريكية "كوندوليزا رايس"، طالبًا منها وقف المشروع الصهيوني.
    واعتبر عريقات توسيع المغتصبات في القدس المحتلة تقويضًا لنتائج مؤتمر أنابوليس.
    وتعد هذه الإجراءات الصهيونية الجديدة في القدس المحتلة لطمة للمشاركين في المؤتمر واستخفافًا بوثيقته التي أعلن عنها، بحسب بعض المراقبين.
    وكان الشيخ رائد صلاح"، زعيم الحركة الإسلامية في فلسطين 48، قد حذر من تداعيات مؤتمر أنابوليس على مجمل القضية الفلسطينية وخاصة فيما يتعلق بقضية القدس والمسجد الأقصى وقضية حق العودة.
    وأكد صلاح أن المؤسسة الصهيونية تسعى إلى تجيير مؤتمر أنابوليس بهدف إضفاء شرعية كاذبة على احتلالها للقدس وإغلاق نهائي لحق العودة .
    واعتبر أن فكرة تبادلية الأرض هي كارثة في كل معنى الكلمة، وأشار أنه لا يقبل أن يُتعامل مع أهل الداخل الفلسطيني كأنهم سلعة تجارية تُدفع كثمن مقابل صفقة هنا أو هناك .
    القدس في خطر:
    وتسارعت خلال فترة التحضير لمؤتمر أنابوليس وأثناءه وبعده الإجراءات الصهيونية في القدس وفي محيط المسجد الأقصى، كما استمرت الحفريات الصهيونية .
    وأحكم الاحتلال بناء جدار خانق يمتد 200 كم حول المدينة، كما واصل تهويد الأرض والإنسان والمؤسسات والحياة اليومية، وفي ذلك خطر كبير تسعى من خلاله سلطات الاحتلال إلى الوصول إلى حلمها الاحتلالي الذي سمته بمشروع القدس الكبرى.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

    تعليق


    • #3
      شيخ شريف يرفض الحوار مع الحكومة الجديدة بالصومال

      التاريخ:26/11/1428 الموافق |القراء:45 | نسخة للطباعة

      المختصر/

      نبأ / رفض شيخ شريف شيخ أحمد رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد المحاكم الإسلامية والذي يرأس الان التحالف من اجل اعادة تحرير الصومال الحوار مع الحكومة الصومالية الجديدة المتواطئة مع الاحتلال الإثيوبي مؤكدا أن "مشكلتهم ليست مع رئيس الوزراء القديم أو الجديد وإنما المشكلة هي الاحتلال الاثيوبي" وكانت المحاكم قد تعهدت في وقت سابق بمقاومة الاحتلال حتي تحرير الأراضي الصومالية.

      وحكمت حركة المحاكم الاسلامية مقديشو لمدة ستة أشهر في العام الماضي أنهت فيه 16 عاما من الصراع الداخلي وسيطرة أمراء الحرب على البلاد ، إلى أن دخل جيش الاحتلال الاثيوبي الذي يدعم قوات الحكومة الصومالية المؤقتة في ديسمبر الماضي.
      وأضاف أحمد لوكالة رويترز في أريتريا مساء أمس الثلاثاء انه اذا انتهى الاحتلال الاثيوبي ففي هذه الحالة يصبح أي شيء ممكن.
      وقال انه قبل ان يحدث هذا سيكون الحديث بشأن اجراء محادثات بين رئيس الوزراء والمعارضة مسألة عديمة الجدوى.
      وواجه رئيس الوزراء نور حسن حسين بداية عاصفة منذ تعيينه قبل 11 يوما. فقد استقال بالفعل خمسة وزراء من الحكومة اختارهم في مطلع الاسبوع فيما يمثل ضربة لحكومته التي تحظى بدعم إثيوبي وأمريكي.
      وتولى حسين رئاسة الوزارة من علي محمد جيدي الذي تنحى بعد خلافات مع الرئيس عبد الله يوسف أغضبت المؤيدين الغربيين ، وقالت مصادر أمنية أمس الثلاثاء ان يوسف الذي اجريت له عملية زراعة كبد منذ فترة في "حالة خطيرة" في مستشفى بنيروبي.
      وتؤيد اريتريا العدو اللدود لاثيوبيا حركة المحاكم الاسلامية التي تقود المقاومة الصومالية ضد الاحتلال الإثيوبي.


      مركز بيسان ... يرحب بكم
      http://besancenter.maktoobblog.com/

      تعليق


      • #4
        أستاذ كوندوليزا رايس من أصل يهودي يعتنق الإسلام
        التاريخ:26/11/1428 الموافق |القراء:410 | نسخة للطباعة

        المختصر/

        فلسطين اليوم / ذكرت صحيفة سعودية امس الثلاثاء أن فالنتين بروساكوف، وهو أستاذ جامعي روسي المولد من أصل يهودي وسبق له أن كان استاذ وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس، اعتنق الإسلام الذي قال إنه وجد فيه السعادة .

        وقالت صحيفة الرياض السعودية ان بروساكوف لم تكن تعجبه الشيوعية فهاجر إلي الولايات المتحدة هاربا من جحيم الشيوعية وراغبا بنعيم الديمقراطية الغربية حيث عاش هناك 20عاما وأثناء إقامته هناك صدم بالديمقراطية الغربية وظهر له زيفها، فعاد إلي موطنه الأصلي روسيا .

        وأضافت بعد تمعن وتفكير قرر أن يعتنق الإسلام فقد وجد فيه السعادة والحلول لكل مشكلات البشرية .

        وعرف بروساكوف عنه انتقاده الشديد لإسرائيل و لأكذوبة الشعب المختار ، وانعكس ذلك بوضوح من خلال كتاباته وأطروحاته لا سيما وأنه يعد من كبار الكتاب الروس، الذين تحظي كتاباتهم ومؤلفاتهم بشعبية كبيرة في روسيا.

        يذكر أن بروساكوف كان أستاذا لوزيرة الخارجية الأمريكية، حيث قام بتعليمها اللغة الروسية أثناء دراستها الجامعية.

        وقام بروساكوف بتأليف كتاب رحلتي إلي الإيمان باللغة الروسية يشرح فيه تجربته مع الشيوعية ورؤيته للديمقراطية الغربية، ولماذا اختار الإسلام في النهاية، وهو الكتاب الذي أصدره المجلس الإسلامي الروسي


        مركز بيسان ... يرحب بكم
        http://besancenter.maktoobblog.com/

        تعليق


        • #5
          ( إسرائيل ) تعيد دفن حفيد مؤسس الصهيونية في القدس المحتلة
          التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 5 ديسيمبر, 2007
          المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


          --------------------------------------------------------------------------------

          أعادت( إسرائيل ) اليوم الاربعاء دفن رفات حفيد تيودور هرتزل مؤسس الصهيونية في مدينة القدس الفلسطينية المحتلة ، بعد 61 عاما من دفنه في الولايات المتحدة.


          جبال القدس .. واطماع الصهاينة في فلسطين
          وكان ستيفن تيودور نورمان المولود في فيينا عام 1918 هو الحفيد الوحيد لهرتزل.

          ونورمان هو اخر أقرباء هرتزل الذين دفنوا بجانب جده الذي كانت أمنيته قبل وفاته عام 1904 أن يدفن مع بقية أسرته في ( دولة يهودية ) في المستقبل.

          ووصلت رفات نورمان إلى الكيان الصهيوني قادمة من الولايات المتحدة اليوم ونقلت كي تدفن في مقبرة جبل هرتزل في القدس بجانب جده وأفراد أسرته الاخرين.

          وفي العام الماضي دفن ابنا هرتزل بولين وهانز في المقبرة نفسها.

          وقبل وفاته عمل نورمان ضابطا في سلاح المدفعية البريطاني في الحرب العالمية الثانية وبعد الحرب كان دبلوماسيا في السفارة البريطانية في واشنطن.

          وانتحر هناك في عام 1946 بعدما تلقى أنباء بأن والديه قتلا على يد النازيين .


          مركز بيسان ... يرحب بكم
          http://besancenter.maktoobblog.com/

          تعليق


          • #6
            [
            QUOTE=البيساني;216891]
            بعد أنابوليس.. "إسرائيل" تبني 300 وحدة سكنية بالقدس المحتلة

            من جهته، توجه المفاوض الفلسطيني "صائب عريقات" بمناشدة عاجلة لوزيرة الخارجية الأمريكية "كوندوليزا رايس"، طالبًا منها وقف المشروع الصهيوني.
            واعتبر عريقات توسيع المغتصبات في القدس المحتلة تقويضًا لنتائج مؤتمر أنابوليس.
            وتعد هذه الإجراءات الصهيونية الجديدة في القدس المحتلة لطمة للمشاركين في المؤتمر واستخفافًا بوثيقته التي أعلن عنها، بحسب بعض المراقبين.
            [/QUOTE]


            لا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل

            نكتفي بما قاله الشيخ الفاضل رائد صلاح - حفظه الله -

            وكان الشيخ رائد صلاح"، زعيم الحركة الإسلامية في فلسطين 48، قد حذر من تداعيات مؤتمر أنابوليس على مجمل القضية الفلسطينية وخاصة فيما يتعلق بقضية القدس والمسجد الأقصى وقضية حق العودة.
            وأكد صلاح أن المؤسسة الصهيونية تسعى إلى تجيير مؤتمر أنابوليس بهدف إضفاء شرعية كاذبة على احتلالها للقدس وإغلاق نهائي لحق العودة .
            واعتبر أن فكرة تبادلية الأرض هي كارثة في كل معنى الكلمة، وأشار أنه لا يقبل أن يُتعامل مع أهل الداخل الفلسطيني كأنهم سلعة تجارية تُدفع كثمن مقابل صفقة هنا أو هناك .


            مركز بيسان ... يرحب بكم
            http://besancenter.maktoobblog.com/

            تعليق


            • #7
              بارك الله فيك اخي
              انشاء مزيد من الاخبار الاسلامية
              لا اله الاالله محمد رسول الله

              تعليق


              • #8
                بارك الله فيك اخي
                انشاء الله مزيد من الاخبار الاسلامية
                لا اله الاالله محمد رسول الله

                تعليق


                • #9
                  أهلا أخي صبحي وبارك الله بك
                  وشكرا على مرورك وتلطفك بالتعليق


                  مركز بيسان ... يرحب بكم
                  http://besancenter.maktoobblog.com/

                  تعليق

                  يعمل...
                  X