إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باراك للواء جولاني:سنجتاح غزة في نهاية الأمر وأنتم ستشاركون بالعملية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باراك للواء جولاني:سنجتاح غزة في نهاية الأمر وأنتم ستشاركون بالعملية

    [frame="6 80"]
    صرّح وزير الحرب الإسرائيلي أيهود براك خلال زيارته اليوم لوحدة جولاني في القيادة الجنوبية للجيش الإسرائيلي, قائلاً:" جئت لهنا لأشكركم على ما تقومون به ليلاً و نهاراً ضد "المخربين" في قطاع غزة".



    وأضاف باراك قائلاً:" أنتم تقومون بأمرٍ بالغ الأهمية وهو حماية أمن مواطني إسرائيل وأنا أشكركم على انجازاتكم في "تصفية" وقتل مقاتلي حماس والجهاد الإسلامي", مؤكداً في ذات الوقت أن مقاتلي حماس والجهاد تطور أدائهم وعتادهم وهم أيضاً لا يريدون أن يُقتلوا.



    وتابع باراك حديثه قائلاً:" إننا في نهاية الأمر سنقوم بعملية عسكريه واسعة جداً في قطاع غزة و أنتم ستشاركون فيها", زاعماً أن "إسرائيل" لا تركض لتنفيذ العملية على غزة, مبيّناً في ذات الوقت أن العملية ستأتي بعد استنفاذ جميع الأمور الأخرى, ولم يفسر باراك ما هي الأمور الأخرى إن كانت عسكرية أو سياسية.



    وفي سؤالٍ وجهه له من قبل أحد الجنود (ما المانع من اجتياح القطاع الآن؟) رد وزير الحرب الإسرائيلي قائلاً:" الآن تجري نشاطات عسكرية داخل وخارج القطاع والجنود يقاتلون ليلاً نهاراً وبشكل متواصل".
    [/frame]

    [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

  • #2
    نحن بانتظارهم على احر من الجمر

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك
      راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

      تعليق


      • #4
        اللهم وحد صفوفنا وفرق جمع اليهود واجعل كيدهم في نحرهم

        [fot1]
        سرايا القدس امتداد لسرايا الرسول صلى الله عليه وسلم[/fot1]

        تعليق

        يعمل...
        X