إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القيادي حبيب: الاعتداءات الإسرائيلية على غزة مقدمة لهجوم موسع وأشمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القيادي حبيب: الاعتداءات الإسرائيلية على غزة مقدمة لهجوم موسع وأشمل

    [frame="6 80"]
    قال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إن حكومة الاحتلال أخذت الضوء الأخضر خلال مؤتمر "انابوليس" لشن هجوم موسع على قطاع غزة ، مشيراً إلي أن الاعتداءات الإسرائيلية والتصعيد المتواصل ربما يكون مقدمة لهذا الهجوم الموسع والمبرمج.



    وأضاف القيادي حبيب خلال تصريحات صحفية لصوت القدس من غزة صباح اليوم أن قرار الانقضاض على غزة بات واضحاً سيما وأن القطاع لم يذكر على أجندة مؤتمر انابوليس رغم ما يعانيه من حصار وعدوان.



    وأعرب القيادي في الجهاد الإسلامي عن استغرابه من الصمت المريب الذي يبديه العالمان العربي والدولي وكأن الأمر أصبح عادياً بالنسبة لهذا العالم الذي يتفرج اليوم على عذاباتنا وقلتنا.



    وفيما يتعلق بزيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش للمنطقة قال القيادي حبيب إن هذه الزيارات للساسة والقادة الأمريكيين لا خير فيها للشعب الفلسطيني ولا لقضيتنا، مضيفاً أن هذه الزيارات باستمرار تأتي في إطار تعزيز امن الاحتلال وفتح المجالات كلها أمام العدو الإسرائيلي الاقتصادية والأمنية والسياسية.



    وأردف يقول :"هذه الزيارات واللقاءات تأتي في سياق تحقيق المصلحة لهذه الإدارة الأمريكية المجرمة والكيان الإسرائيلي لذلك نحن لا نعول بل مجرد زيارة لمسئول أمريكي وبالنسبة لبوش هناك شر قادم على المنطقة سيأتي من قبل هذه الزيارات واللقاءات مع الساسة الأمريكيين.
    [/frame]

    [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

  • #2
    لنكن يد واحد في الدفاع عن ارضنا الحبيبة
    ولنلقن العدو درسا قاسيا في فنون القتال

    تعليق


    • #3
      لنكن يداً واحداً في الدفاع عن ارضنا الحبيبة
      ولنلقن العدو درسا قاسيا في فنون القتال
      *******************************

      تعليق

      يعمل...
      X