إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبد ربه شطب اسم الراحل عرفات من خطاب الرئيس عباس في "أنابوليس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبد ربه شطب اسم الراحل عرفات من خطاب الرئيس عباس في "أنابوليس

    كشف قيادي بارز في حركة فتح في الضفة الغربية أن الولايات المتحدة الأمريكية أبدت انزعاجها من تحرك أنصار فتح ضد د. سلام فياض عندما طلبوا من الرئيس عباس عدم الاعتماد عليه، مفصحاً في الوقت ذاته عن أن ياسر عبد ربه، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية شطب اسم الرئيس الراحل ياسر عرفات من خطاب الرئيس محمود عباس الذي ألقاه في مؤتمر "أنابوليس" خشيةً من إثارة تحفظ بوش وأولمرت.



    وأوضحت الشخصية الفتحاوية التي طلبت عدم الكشف عن هويتها في حديث لصحيفة فلسطين المحلية أنها عندما كانت في زيارة لواشنطن قبل زيارة عباس المؤتمر، أخبره الجانب الأميركي أن فياض شخصية توصف"بالمعشوقة" بالنسبة لواشنطن لما لديه من مكانة وثقة.



    ولفتت الشخصية الفتحاوية إلى ضلوع فياض في الحصار القائم على قطاع غزة، مشيراً إلى أن فياض طلب شخصياً من الإسرائيليين تقليل كمية الوقود والكهرباء عن القطاع وعدم فتح المعابر بالإضافة إلى منع المؤسسات الخارجية والداخلية من تحويل مبالغ مالية إلى قطاع غزة.



    من جانب آخر أوضحت أن ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية شطب جملة تتضمن دور الرئيس الراحل ياسر عرفات في العملية السلمية من خطاب الرئيس محمود عباس الذي ألقاه في مؤتمر أنابلوس وذلك خشية من إثارة تحفظ الرئيس بوش واولمرت، مشيراً إلى أنه ماتزال فجوة شاسعة بين أطر القاعدة داخل حركة فتح.

  • #2
    خونة من دون ما نكمل القراية



    تسلم

    تعليق

    يعمل...
    X