إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انابوليس: تجمعات طلابية امام السفارة الاردنية بطهران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انابوليس: تجمعات طلابية امام السفارة الاردنية بطهران

    خسرو علي أكبر-وكالات: تجمع المئات من طلبة الجامعات في طهران الاثنين امام السفارة الاردنية بطهران احتجاجا على مؤتمر انابوليس للتسوية الذي سيباشر أعماله غدا باميركا.

    وافاد موقع "رجانيوز" الالكتروني ان الطلبة أعربوا في هذا التجمع الذي دعت اليه التعبئة الطلابية عن غضبهم وسخطهم ازاء "اهدار حقوق الشعب الفلسطيني والاعتراف باسرائيل" ونددوا باي اجراء من شأنه أن يتجاهل حقوق الشعب الفلسطيني.

    وستبدا مناقشات الموتمر اعتبارا من يوم غد الثلاثاء في كليه القوات البحرية الاميركية في مدينة انابوليس بولاية مريلند الاميركية.

    كما عبر الطلبه المشاركون في التجمع عن انتقادهم الشديد للدول العربية المشاركة في هذا الموتمر .

    والشعارات التي رددها الطلبة في هذا التجمع الاحتجاجي تمثلت في "الموت لاميركا" و "الموت لاسرائيل" و "الموت للمساوم" و "جحيم انابوليس ليس مكانا للمسلمين" و "فلسطين تقاتل والمساوم يرتجف" و "اذا أصدر خامنئي حكم الجهاد فان جيوش العالم لا تستطيع الوقوف بوجهي" و "الطالب واع ومتيقظ ويكره المساوم" و "سوريا سوريا اخجلي" و نقاتل ونموت لكننا لا نساوم" وغيرها من الشعارات.

    وعلي الرغم من ان قوات الشرطة والشرطة الدبلوماسية كانت تحمي بشدة السفارة الاردنية بطهران فان الطلبة المحتجون انطلقوا نحو ابواب السفارة الاردنية حيث تصدت لهم قوات الشرطة. وقد اسفر التجمع عن وقوع اشتباك بين الطلبه وقوات الشرطه وتحطم عدد من زجاج السفارة الاردنية.

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

  • #2
    الاردن المدلل للغرب بقيادته المتاجرة لحقوق الشعب الفلسطيني وكل مسؤول عربي ممن يشاركون في بيع فلسطين في مؤتمر الابالسة هم عملاء لليهود اعداء الدين....... اصبحت الخيانة بالعلن..... وشكرا على هذا الخبر ودمت ابو جابر على الحق
    [bimg]http://www.al-qlb.com/up//images7/195452leader.jpg[/bimg]

    تعليق


    • #3
      صدقت اخى فالاولى انو كل غزة عن بكرة ابيها تخرج لتندد بهذا الموتمر

      وجموع العالم العربى والاسلامى

      ان ينصركم الله فلا غالب لكم

      تعليق

      يعمل...
      X