إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوت آخر من غزة: مثقفون يدعمون الرئيس محمود عباس في مؤتمر أنابوليس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صوت آخر من غزة: مثقفون يدعمون الرئيس محمود عباس في مؤتمر أنابوليس

    أجمع مثقفون وصحفيون اليوم بغزة على دعم المشاركة الفلسطينية لأنابوليس مؤكدين تمسكهم بالحقوق الوطنية وممارسه جميع أشكال الكفاح المشروعة من أجل مواصلة تحقيق الأهداف العادلة.

    وقال الصحفي والمحلل السياسي حسن الكاشف خلال مؤتمر صحفي اليوم: " شعبنا في هذا الوقت يدرك بأن حريته واستقلاله لا يمكن أن تكون إلا بوجود عامل استقرار وتطور وازدهار في المنطقة".

    وأضاف الكاشف أنه يجد في المشاركة الرسمية الفلسطينية لمؤتمر أنابوليس الدولي مناسبة لإعادة الاهتمام الدولي والإقليمي للقضية الفلسطينية مضيفاً أن الواجب الوطني يحتم على مجموعة القوى الوطنية والمجتمعية الوقوف وراء الوفد المشارك في المؤتمر بتثبيت مواقفه بالتمسك بالحقوق والثوابت في الحرية والعودة والاستقلال.

    وقال: "إذا فشل المؤتمر ولم يتنازل أبو مازن والوفد الفلسطيني المشارك في أنابوليس سنستقبله استقبال الأبطال".

    وأكد على دعم الوفود العربية على قاعدة التمسك بالمبادئ العربية وخاصة والوفدين الفلسطيني والسوري قائلا انه تنتظرهما معركة تفاوضيه شديدة الصعوبة.

    ووجه الكاشف رسالة إلى الوفد المفاوض في المؤتمر أنابوليس برئاسة أبو مازن يقول فيها "شعبك يقف معك ومعك كل الإجماع العربي وأداءك السياسي الكبير الذي حشد وجند موقفاً عربياً يلتزم بالمبادرة العربية إضافة إلى الدول العربية وأبناء شعبك في فلسطين ونثق بأنك ستتمسك في الحقوق والثوابت

  • #2
    [frame="2 80"]انشا الله ابو مازن بيضلو متمسك بالثوابت وما بيبيع الشعب والأرض بثمن رخيص [/frame]

    تعليق

    يعمل...
    X