إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل 6 جنود يمنيين بهجوم لأتباع الحوثي ( مع العلم أنهم من الفئه الضاله الروافض )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل 6 جنود يمنيين بهجوم لأتباع الحوثي ( مع العلم أنهم من الفئه الضاله الروافض )

    صنعاء، اليمن (CNN) -- أعلن في اليمن عن مقتل ستة جنود وجرح 20 آخرين من أفراد القوات المسلحة والأمن السبت، في هجوم شنته عناصر تابعة لعبد الملك الحوثي على عدد من المواقع التابعة للقوات المسلحة والأمن في محافظة صعدة، القريبة من الحدود مع السعودية.

    وصرح مصدر مسؤول لـCNN بالعربية بأن عدداً من أتباع عبدالملك الحوثي قامت بهجوم مباغت على مواقع عائدة للقوات المسلحة والأمن في محافظة صعدة بشمال اليمن، مما أدى إلى مقتل 6 جنود وإصابة 20 آخرين بجروح.

    وأوضح المسؤول أنه وبسبب طبيعة الهجوم المباغت، لم تقع أي إصابات في جانب المهاجمين، كما لم يتم اعتقال أي منهم.

    وأضاف أن تلك العناصر، التي وصفها بـ"التخريبية"، هي من المجموعة التي لم تستجب لقرار العفو العام، والإجراءات التي اتخذتها السلطات اليمنية والهادفة "إلى معالجة آثار تلك الفتنة التي أشعلها الصريع حسين بدر الدين الحوثي ووالده، ومنها إطلاق سراح العناصر المتورطة في تلك الفتنة."

    وأضاف قائلاً: "إنهم، وبدلاً من ذلك، نكثوا بكل العهود والالتزامات التي التزموا بها للدولة في إنهاء أعمالهم التخريبية، وأن يكونوا مواطنين صالحين وملتزمين بالنظام والقانون."

    وأشار المصدر إلى أن السلطة المحلية والقوات المسلحة والأمن بمحافظة صعدة ستقوم بملاحقة "العناصر الإجرامية" لتقديمها للعدالة، من منطلق اضطلاعها بمسؤولياتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإنهاء تلك الأعمال التخريبية.

    وكانت اليمن قد أعلنت في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي أن تنظيم القاعدة كان وراء محاولتين فاشلتين لتفجير مصفاة النفط في مأرب وميناء حضرموت.

    وقال نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية اليمني، رشاد العليمي آنذاك، إن قوات الأمن ضبطت في العاصمة صنعاء خلية مكونة من أربعة أفراد لهم علاقة بمحاولتي التفجير في مأرب وحضرموت.

    وأشار وزير الداخلية اليمني إلى أن الخلية الإرهابية أبدت مقاومة لأجهزة الأمن، إلا أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على عناصر تلك الخلية، وضبط كميات من المتفجرات.


    http://arabic.cnn.com/2007/middle_ea...ack/index.html
    __________________
    ا
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا
يعمل...
X