إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة جديدة للمجابرات الصهونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة جديدة للمجابرات الصهونية

    اقتحمت قوة خاصة إسرائيلية بزي "منقبات" منزل مدير مكتب التشريعي في طولكرم جمال حدايدة، فجر اليوم الاثنين، قبل اعتقاله وهو مصاب.



    ويشار إلي أن القوة الخاصة حاولت اعتقال حدايدة من منزله الا ان حاول الهرب فأطلقت النار عليه، ما أدى إلى إصابته بخمس رصاصات في قدميه، واعتقلوه وزوجته واقتادوهما الى جهة مجهولة.



    وأكد شهود عيان- لمركز أحرار- أن حدايدة وزوجته أصيبا خلال عملية الاقتحام وتم نقلهما إلى جهة مجهولة بواسطة سيارات إسعاف إسرائيلية عسكرية، وأكد الشهود أيضا أن بقع من الدماء وجدت في المنطقة.



    وأكدت المصادر أن قوات إسرائيلية خاصة تسللت فجر اليوم إلى مخيم طولكرم وان قوات الاحتلال استخدمت سلالم للصعود إلى سطح منزل حدايدة قبل اقتحامه.



    ويقول مركز أحرار لدراسات الأسرى انه وباعتقال الاحتلال للأب وألام من عائلة حدايدة ترك أطفال عائلة جمال حدايدة بلا معيل أكبرهم في الحادية عشرة من العمر وأصغرهم في الرابعة - منظر الأطفال - كما أكدت إحدى الجارات لعائلة حدايدة كان صعب جدا بعد اعتقال والديهما.



    يذكر أن جمال حدايدة هو احد الأسرى المحررين الذي لم يمض على خروجه من السجن سوى عام واحد وانه سبق أن اعتقل لمدة تزيد عن ال12 عاماً وهو احد مبعدي مرج الزهور عام 1992.



    ويؤكد مركز أحرار أن هذه الحملة تأتي ضمن حملة "شرسة" ضد مخيم طولكرم الذي شهد خلال الـ 48 ساعة السابقة مداهمات واغتيالات واعتقالات طالت أكثر من 20 شخصاً من المخيم.



    وناشد مركز أحرار السلطة الوطنية والرئيس محمود عباس بضرورة التدخل ووقف هذه الاعتقالات والانتهاكات للمدن والمخيمات والقرى.
    لا اله الاالله محمد رسول الله

  • #2
    حسبني الله ونعم وكيل

    تعليق


    • #3
      [frame="7 80"]حسبني الله ونعم وكيل[/frame]

      تعليق


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله

        تعليق

        يعمل...
        X