إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حركة حماس تكرم الشيخ د. طنبورة تقديرا لمجهوداته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حركة حماس تكرم الشيخ د. طنبورة تقديرا لمجهوداته

    منحت حركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ،عضو المجلس الوطني الفلسطيني ، شهادة شكر وتقدير من الحركة وحركة الإخوان المسلمين تقديرا لجهود جمعيته الخيرية .

    جاء ذلك خلال استقبال الشيخ د. طنبورة وفدا من الحركة برئاسة الشيخ الدكتور زهدي أبو نعمة القيادي في حركة حماس في مكتبه الكائن في جباليا النزلة .

    وقال الشيخ د. أبو نعمة أن الحركة تثمن عاليا الجهود التي تبذلها جمعية الفلاح الخيرية ممثلة بالشيخ د. طنبورة في تنفيذ ودعم المشاريع الخيرية وتقديمها للمساعدات لأبناء شعبنا دون تمييز .

    وأضاف أبو نعمة ' أنه من خلال متابعتنا لعمل الجمعية وأنشطتها النوعية فإن جمعية الفلاح تقدم الخدمات للمحتاجين بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية ' ، مشيدا بالدور الإعلامي للجمعية في توثيقها للمساعدات وهذا ما تمتاز به جمعية الفلاح عن غيرها من الجمعيات الخيرية الأمر الذي من شأنه تعزيز الثقه لدى المتبرعين .

    وطالب د. أبو نعمة جمعية الفلاح بتوسيع نشاطها لتشمل باقي محافظات الوطن عوضا عن تركيزها في محافظة شمال غزة .

    وقد قام د. أبونعمة ممثلا عن حركة حماس وحركة الاخوان المسلمين في فلسطين بتقديم شهادتي تقدير الأولى للدكتور طنبورة رئيس جمعية الفلاح وأخرى للجمعية وذلك لدعمها لأبناء شعبنا بشكل عام ومساهمتها في دعم حفل الزواج الجماعي الذي أقامته حركة حماس في منطقة التفاح لتزويج 100 عريس .

    من جهته عبر الشيخ طنبورة عن مدى شكره و اعتزازه للحركة على اللفتة الطيبة وذلك بمنحه هذه الشهادة لدعمه بعض المشاريع الخيرية التي نفذتها ، مؤكدا أن هذه الجهود تأتي في اطار رسالة الجمعية في عمل الخير والتي نحرص دائما على المضي قدما فيها نحو تقديم مساعداتنا للشعب الفلسطيني دون تمييز أو محاباة مع وجود علاقة طيبة مع كافة القوى والفصائل وكذلك المؤسسات الرسمية والأهلية .

    وأضاف د. طنبورة أن الجمعية تعمل على تطوير هذه العلاقات عبر تبنيها لمشاريع مختلفة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا الذي يعيش حصارا خانقا يجعلنا بأمس الحاجة إلى توحيد صفوفنا وجهودنا للتغلب على هذا الحصار الغاشم.

  • #2
    يا سبحان الله
    سبحان مغير الاحوال
    كل شيء غريب في غزة
    الله اكبر
    الشيخ طنبورة الذي تكرمه حماس اليوم تم اعتقاله قبل شهر ونصف من التنفيذية وحماس بتهم الفساد والنهب والسرقة واختلاس الاموال و..........................الخ
    واليوم هي ذاتها حماس تكلامه لجهوده ونزاهته وعمله الدوؤب
    يا سبحان الله

    تعليق


    • #3
      الله يهدى الجميع

      [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة ابو مهند مشاهدة المشاركة
        يا سبحان الله
        سبحان مغير الاحوال
        كل شيء غريب في غزة
        الله اكبر
        الشيخ طنبورة الذي تكرمه حماس اليوم تم اعتقاله قبل شهر ونصف من التنفيذية وحماس بتهم الفساد والنهب والسرقة واختلاس الاموال و..........................الخ
        واليوم هي ذاتها حماس تكلامه لجهوده ونزاهته وعمله الدوؤب
        يا سبحان الله
        بلشوا هز الدنب ياعمي الله ىهديهم ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين
        اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم .
        اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
        اللهم دمّرهم وزلزلهم..
        اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
        اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز، يا ذا الجلال والإكرام

        تعليق

        يعمل...
        X