إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصفحها 8 مليون زائر .. شبكة "أناشيدي" تحتفل بمرور عامين على افتتاحها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصفحها 8 مليون زائر .. شبكة "أناشيدي" تحتفل بمرور عامين على افتتاحها

    تحتفل شبكة "أناشيدي" للفن الإسلامي اليوم بمناسبة مرور عامين على افتتاحها عبر افتتاح للمكتبة الإسلامية التي تضم خطب وندوات إسلامية لعلماء فلسطينيين وعرب ومسلمين .

    شبكة أناشيدي ..

    ويقول المهندس أحمد شقورة التي يدير الشبكة أن "أناشيدي" شبكة فلسطينية المولد .. عالمية الأداء موضحا أن بهذا العنوان انطلقت الشبكة في عامها الثاني معاهدة زوارها ان تظل تقد لهم كل ما هو جديد .

    وحول الإنجازات التي قدمتها الشبكة خلال عامين من تأسيسها يقول المهندس شقورة أن شبكة أناشيدي تعاملت مع الفن المقروء والمسموع والمرئي بإبداع وتميز فكانت عبارة عن أرشيف

    لأناشيد الحركة الإسلامية في فلسطين وكذلك مصدر أحدث الصوتيات الحديثة ومن فرق عالمية وعربية بالإضافة إلى اهتمامها بالشكل والمضمون فكانت المكتبة الصوتية والواحة الحوارية تتمتع بأبهى حلة من التصميمات المحلية التي يصممها طاقم أناشيدي..

    وأكد شقورة الذي يعمل في اليوم الواحد أكثر من 12 ساعة لخدمة الشبكة أن 8 مليون زائر من الأطفال والشباب والفتيات زاروا الشبكة من شتى بلاد العالم .

    وأكد شقورة أن شبكته كانت السباقة لكسب العلاقات مع الفرق الإسلامية في داخل فلسطين وخارجها موضحا أنها أصبحت بمثابة جسرا تعبره هذه الفرق للمستمع العربي والإسلامي موضحا أن هناك علاقات مع الفرق السعودية والفنانين الكبار أمثال أحمد بو خاطر وعبد الفتاح عوينات .

    وأوضح المهندس شقورة أن الشبكة أطلقت لزوارها عدة خدمات منها ( إذاعة أناشيدي _ مركز التحميل _ البريد الإلكتروني _ شريط أدوات أناشيدي _ والكثير تجدونها في الموقع )

    وقال أن الشبكة قامت بإحياء معظم المناسبات الدينية والاجتماعية والوطنية مثل يوم القدس العالمي 2006 و نتائج الثانوية العامة في فلسطين و الحملة الدعوية الرمضانية رمضان 2007 وإحياء ذكرى استشهاد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. فتحي الشقاقي و إحياء ذكري رحيل ياسر عرفات الثالثة بالإضافة على الاهتمام بأناشيد كافة القيادات الفلسطينية .

    وأوضح شقورة أن الشبكة كانت بمثابة مرجع لكل أناشيد المقاومة خاصة أناشيد حركة الجهاد الإسلامي حيث قامت بأرشفة كل أناشيد الحركة الجهادية وأناشيد الشهداء والأسرى وأصبحت مرجعا لكافة المواقع والمؤسسات التي تود الاستماع لهذه الأناشيد .

    وأوضح شقورة أنه ظل مدة عام ونصف يدير الشبكة لوحده إلى أن تم توسيع الطاقم ليضم شباب من داخل فلسطين ومن خارجها موضحا أن غدارة الموقع تكون على النحو التالي :

    1- أحمد . إدارة

    2- أيمن . إدارة وعلاقات عامة .

    3- محمد . (مضيف أناشيد )أردن

    4- أسامة. ( مضيف أناشيد )فلسطين

    5- المهندس ياسر أحمد ( روابي المدينة ).سعودية



    وأضاف شقورة أن شبكته تعتبر جزء من شبكة فلسطين اليوم الإخبارية التي تضم موقع إخباري عربي وآخر باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى موقع الصور والأسرى مؤكدا أن الشبكة تعرضت للكثير من محاولات الاختراق مثلها مثل المواقع الإسلامية والدينية.



    وحول طموحه للشبكة أكد شقورة أنه يأمل هو والطاقم العامل معه أن تصبح شبكة "أناشيدي " من أكبر وأضخم الشبكات الإسلامية لنشر الأنشودة الهادفة بدلا من الأناشيد الخليعة .


    أسد أقسم بالثورة والثأر

  • #2
    كل التحية الى الاخوة القائمين على الموقع والشبكة
    وكل التحية لاضافتهم اناشيد الرئيس الراحل ابو عمار فى الموقع

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك الاخوة القائمين على شبكة اناشيدى

      و مبارك مرور عام على انطلاقها

      تعليق


      • #4
        نسال الله تعالي أن يحفظها بحفظه
        سيوفنا متشرعات ولن يغمدن حتي يرتوينا
        ومازالت سيوفنا لم ترتوي بعد من دماء المرتدين والمفرطين واسيادهم اليهود

        تعليق

        يعمل...
        X