إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد تبارك العملية وتؤكد حق المقاومة في الرد على العدوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد تبارك العملية وتؤكد حق المقاومة في الرد على العدوان

    باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، العملية الاستشهادية التي وقعت في مدينة ايلات المحتلة عام 48، وأكد الناطق باسم الحركة داود شهاب في تصريح خاص أن هذه العملية تؤكد استمرار المقاومة الفلسطينية في جهادها لتحرير كامل التراب الفلسطيني.

    وأكد شهاب أن من حق المقاومة اختيار المكان والزمان المناسبين لتنفيذ عملياتها لأن المحتل يستبيح أرضنا في الضفة ويغذي الحرب والاقتتال الداخلي والفرقة والنزاع.

    وقال شهاب: "أشعر بالفرح لهذه العملية، وهذه رسالة يجب ان تصل الى كل المتقاتلين أن وجهة سلاحكم هي العدو الصهيوني وليس المجاهدين وابناء الشعب الواحد".

    وهنأ شهاب عوائل الشهداء والأسرى وقال: "هذا يوم الفرح لدينا، فالمقاومة اليوم تعيد الفرحة الى وجوه الفلسطينيين وخاصة امهات الشهداء والأسرى والجرحى".

    بدوره، أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أن هذه العملية تأتي لتعيد ان المعركة مع العدو الصهيوني وليس معركة بين الاخوة داخل الوطن الواحد .

    وبارك القيادي البطش العملية قائلا :" هذه عملية مباركة ونحيي السواعد التي قامت بالعمل البطولي ونتمنى المزيد من المقاومة فهي العملية بلسم لما يجري في الشارع الفلسطيني.

    واكد البطش ان العملية الاستشهادية تأتي لتقول ان الاقتتال الداخلي هو خسارة كبيرة وان البوصلة الحقيقية و المعركة هي فقط مع العدو.

    وفي اول رد فعل على العملية أكد ابو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية:" نحن نبارك هذه العملية الاستشهادية النوعية التي أشفت الصدور وهي عملية نوعية في ذلك الوقت التي دخلت العمق الصهيوني وتدكه في داره.

    وأضاف قائلا :" يجب ان تتضافر كل الجهود ليكون كل المقاومين في السرايا والقسام والاقصى بان يوجهوا الرصاص الى العدو وهذه دعوة بان المعركة مع العدو قد بدأت و ان العدو يرمي طعمه في ارضنا وان العملية الاستشهادية التي كانت بداية الانتفاضة ولكي تقوي جبهة المقاومة على الارض المباركة.

  • #2
    مبارك العملية على ابطل السرايا والمجاهدين

    تعليق


    • #3
      الحمد لله والله قد افلجت قلوبنا ..
      ولدينا المزيد
      إن سلاحنا هو شرفنا .. إن سلاحنا هو عرضنا وكرامتنا .. وبندقيتنا لن نقايضها الا بفلسطين المحررة



      لا تنسوا وصايا الشهداء

      تعليق

      يعمل...
      X