إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الجيش الاسرائيلي يرفع درجة التأهب في غزة وعلى الحدود الشمالية ورئيس الاركان يستب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الجيش الاسرائيلي يرفع درجة التأهب في غزة وعلى الحدود الشمالية ورئيس الاركان يستب

    قال وزير الجيش الاسرائيلي خلال حفل اقيم في المنطقة الجنوبية للكشف عن اسم المدرسة العسكرية الجديدة التي ستقام في منطقة النقب بان قواته رفعت من درجة استعدادها في منطقة قطاع غزة وعلى الحدود الشمالية لاحباط اي عملية تهدف الى تخريب مؤتمر انابوليس.

    واضاف باراك حسب موقع "معاريف" الالكتروني بانه يجب ان لا تؤثر اي عملية "ارهابية " في حال وقعت على المؤتمر ويجب ان لا تمنعنا من اختبار طرق السلام وفحص امكانية تحقيقه.

    ومن جانبه تطرق رئيس الاركان الاسرائيلي غابي اشكنازي خلال جلسة الخارجية والامن التابعه للكنيست للعملية المسلحة التي وقعت امس " الاثنين " بالقرب من قلقيلية مدعيا بان من اسماهم بالمنشقين عن فتح هم من نفذوا العملية المذكورة .

    وفيما يتعلق بمؤتمر انابوليس قال اشكنازي ان الايام الماضية شهدت انقلابا في رأي الفلسطينيين ونظرتهم للمؤتمر بحيث لم يعودوا يعتقدون بان المؤتمر سيبحث في القضايا الاساسية كما كان اعتقادهم قبل شهر مدركين بان الحديث يدور حول حدث احتفالي لاغير مضيفا بانه لا يعتقد بان انتفاضة ثالثة ستنفجر في حال فشل المؤتمر.

    وتناول اشكنازي ما تناقلته وسائل الاعلام يوم امس " الاثنين " حول معارضته اطلاق سرhح اسرى فلسطينيdن وقال " انا لا اعارض اطلاق سراح اسرى فلسطينييdن لكنني اعارض اطلاق سراح اسرى من قطاع غزة طالما بقي غلعاد شاليط في الاسر" .

  • #2
    [frame="2 80"]والله هاد جلعاد شاليط مش جايب للشعب غير القتل ووجع الراس[/frame]

    تعليق

    يعمل...
    X