إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الإسرائيلي: سياسة باراك تحطمت علي عتبة قطاع غزة‏

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الإسرائيلي: سياسة باراك تحطمت علي عتبة قطاع غزة‏

    أعربت مصادر في الجيش الإسرائيلي عن استيائها من سياسة وزير الحرب الإسرائيلي أيهود باراك حيال قطاع غزة، مشيرةً إلي أن التصريحات والقرارات التي أدلى بها باراك والحكومة الإسرائيلية حول قطع التيار الكهربائي وتقليص كمية الوقود للقطاع لم تؤثر حتى هذه اللحظة على ما أسمتها "المنظمات المسلحة" التي تطلق الصواريخ اتجاه "إسرائيل".



    وذكرت مصادر أمنية رفيعة بأن قطع التيار الكهربائي عن القطاع وتقليص كمية الوقود علي ما يبدو سيتم تنفيذه بعد انتهاء مؤتمر "انابوليس".



    وقالت المصادر إنه وحسب قرار باراك والمستوي السياسي فقد تمت المصادقة علي تقليص نسبة 15% من كمية الوقود للقطاع ردا علي استمرار تساقط الصواريخ في سديروت والكيبوتسات المجاورة للقطاع ولكن هذا القرار لم ينفذ بعد , كما أن المستشار القانوني للحكومة ميني مزوز وافق علي مطلب باراك لخفض كمية التيار الكهربائي للقطاع بواسطة خفض قوة الضغط العالي الذي تزوده محطة توليد الكهرباء الإسرائيلي في عسقلان إلي غزه ولكن هذا القرار أيضا لم ينفذ، حسب قول المصادر.



    وذكر المصدر الأمني قائلا بان دخول الوقود لا زال مستمرا للقطاع ولم نرَ أي توقف لحركة المركبات داخل القطاع في حين أن الصواريخ لا زالت تتساقط يوميا داخل "إسرائيل".



    وأضاف المصدر قائلا:" إن تصريحات باراك المتكررة بان العملية الواسعة أخذه بالاقتراب في قطاع غزة فهذه التصريحات قد تآكلت وتفتت.


    أسد أقسم بالثورة والثأر
يعمل...
X