إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرقة 15 صاروخ لاو من قاعدة صهيونية في هضبة الجولان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرقة 15 صاروخ لاو من قاعدة صهيونية في هضبة الجولان

    سرقة 15 صاروخ لاو من قاعدة صهيونية في هضبة الجولان


    تعيش قيادة الجيش الصهيوني في المنطقة الشمالية حالة من الصدمة بعد أن نجح مجهولين في التسلل إلى قاعدة عسكرية في هضبة الجولان واقتحام مخازن السلاح فيها وسرقة 15 صاروخا مضادا للدروع من طراز لاو وذلك رغم الإجراءات الأمنية والمتشددة والاحتياطات الخاصة التي اتخذت لمنع وقوع مثل هذه الحوادث .



    ونقل موقع معا ريف الصهيوني الالكتروني عن مصدر عسكري صهيوني قوله :"ان القيادة الشمالية لم تستوعب إن مثل هذا الأمر الخطير قد يحدث في القواعد الخاضعة لها".



    وقد وقعت السرقة في الوقت الذي كانت فيه وحدة عسكرية تابعه لقيادة المنطقة الوسطى تجري تدريبات خاصة في هضبة الجولان التي وصلتها خصيصا لإجراء التدريبات .



    وجرى التحقيق مع عدد من الجنود الذين يخدمون في القاعدة إضافة إلى جندي أخر تواجد في القاعدة خلال عملية السرقة لكن دون أن تصل التحقيقات إلى أي نتيجة .



    وتخشى قيادة الجيش الصهيوني التي لا زالت تحصي العتاد والأسلحة الموجودة في المخزن من سرقة كميات من الذخائر والأسلحة والأخرى إضافة إلى الصواريخ .
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    الله أكبر ولله الحمد

    الله أكبر والنصر للأسلام


    اللهم أجعلها بداية التحرير في الجولان


    مشكور أخي أبوعبيدة وتحياتي الحارة لألك
    http://www.9o9i.com/download/27147482a4244a15.jpg

    الأستشهادي المجاهد

    أحمد محمود ذايد عاشور

    تعليق

    يعمل...
    X