إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير "إسرائيلي" الصهاينة يدرسون اجتياح غزة لدعم "فتح" في مواجهة حركة "حماس"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير "إسرائيلي" الصهاينة يدرسون اجتياح غزة لدعم "فتح" في مواجهة حركة "حماس"

    أعلن وزير في الحكومة الصهيونية، اليوم الأحد (28/1)، أن جيش الاحتلال قد يضطر إلى اجتياح قطاع غزة عسكرياً وشن عمليات واسعة النطاق ضد قادة ومؤسسات حركة "حماس"، في حال شعر الكيان الصهيوني أن حركة "فتح" ضعفت في مواجهة "حماس".

    ونقلت الإذاعة العبرية عن الوزير زئيف بويم، قوله صباح اليوم الأحد، على هامش جلسة الحكومة الصهيونية: "إذا تمكنت حركة حماس من دحر حركة فتح في قطاع غزة، فسيتعيّن على (الجيش الصهيوني) دخول القطاع مرة أخرى".

    وأضاف، وهو نائب وزير الحرب الصهيوني سابقاً، مدافعاً عن فكرة اجتياح القطاع، إن ذلك سيأتي "منعاً لتحول غزة إلى لبنان جديد، بما في ذلك إعادة السيطرة على محور (صلاح الدين) لوقف عمليات تهريب الأسلحة والأموال إلى قطاع غزة"، على حد تعبيره.

    ويلمح الوزير الصهيوني في تصريحه إلى أن حركة "فتح"، باعتباره أحد قادته البارزين، تقوم بالحرب ضد حركة "حماس" نيابة عن الجيش الصهيوني، وهو ما أشارت إليه أكثر من مرة حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على لسان مسؤوليها وفي بياناتها.

    جدير ذكره أن الكيان الصهيوني، ونقلاً عن مصادر عسكرية في جيش الاحتلال، تعهّد للنائب محمد دحلان بتوفير الحماية له في حال تعرض منزله لحصار من قبل عناصر حركة "حماس"، مؤكداً أنه على استعداد لاستخدام سلاح الجو لإنقاذه.

  • #2
    مشكوريناخى الكريم بس بدنا المصدر بس ميكون من مواقع حماس

    تعليق

    يعمل...
    X