إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال بدأت تنفيذ تهديدها بقطع الكهرباء عن شمال غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال بدأت تنفيذ تهديدها بقطع الكهرباء عن شمال غزة

    فلسطين اليوم: غزة

    اشتكى المواطنون في منطقة شمال قطاع غزة من الانقطاع الكبير والمتكرر للكهرباء خلال اليومين الماضيين في إشارة إلى تنفيذ قوات الاحتلال الصهيوني تهديدها بقطع الكهرباء عن منطقة شمال قطاع غزة مقابل سقوط كل صاروخ تطلقه فصائل المقاومة باتجاه المستوطنات الصهيونية ردا على جرائم الاحتلال .

    وقال المواطن كمال أبو ناصر الذي يسكن منطقة بيت لاهيا أن الكهرباء انقطعت عن منطقته قرابة 18 ساعة يوم أمس ومثلها أول أمس الأحد .

    وينظر سكان منطقة شمال قطاع غزة بجدية إلى التهديدات الصهيونية التي طالبت بقطع التيار الكهربائي عن خطوط الضغط العالي عن القطاع وخاصة منطقة شمال غزة حيث اشتكى مواطنين في منطقة بيت حانون عن ضعف التيار الكهربائي في منطقتهم .

    وكان وزير الحرب الصهيوني "باراك" دعا أمس إلى قطع خطوط الضغط العالي للكهرباء كي يقل تزويد الكهرباء عن قطاع غزة ولا يشعر العالم بهذه الخطوة لأنها لا تقطع التيار الكهربائي بشكل تام عن المنطقة ولا تثير ضجة في الرأي العام .






    http://paltoday.com


    2007-11-13 14:25:38
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكل
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

    تعليق

    يعمل...
    X